9 نجمات اخترن الظهور ببدل نسائية وابتعدن عن قواعد "الدريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي

رغم أن النجم حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ44، قد سبق وأعلن أن  هناك "dress code" يجب أن تلتزم به الفنانات خلال تواجدهن على السجادة الحمراء في عروض المهرجان المختلفة ومن بينها حفلي الافتتاح والختام، واختار أن يكون الزي عبارة عن فستان طويل وأنيق مناسب للسهرات؛ إلا أن عدد من النجمات تمردن على الأمر وقررن الظهور بإطلالات يغلب عليها الطابع العملي فاخترن البدل النسائية المناسبة لأجواء السهرات، وأضافت كل منهن لمستها الخاصة للظهور بمظهر مختلف.

إنجي المقدم ببدلة براقة غير تقليدية

من بين النجمات اللواتي اخترن تصميم البدلة للظهور بمظهر مميز ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ44، كانت النجمة إنجي المقدم التي أطلت ببدلة غير تقليدية بالمرة، حيث جاءت باللون الفضي البراق ومزينة بالفصوص اللامعة، مع بليزر طويل وواسع وشفاف في بعض أنحائه، وسروال من نفس التصميم، ونسقت أسفل البليزر توب قصير باللون الكريمي.

غ
إنجي المقدم ببدلة فضية براقة 

داليا شوقي ببدلة بتصميم عصري

أما النجمة داليا شوقي فقد ظهرت في إحدى فعاليات المهرجان مرتدية بدلة باللون الأسود بالتصميم التقليدي ولكن أضفت لمسة غير مألوفة، حيث جاءت أكمام البدلة منفوشة وطويلة وباللون الوردي، ونسقت أسفلها توب قصير أسود، مع سلاسل ماسية طويلة، كما وضعت نظارة شمسية مزينة بالفصوص الكريستالية لتضفي لمسة مميزة وعصرية على تلك الإطلالة.

غ
داليا شوقي ببدلة عصرية باللون الأسود وأكمام وردية 

هبة السيسي ببدلة داكنة اللون 

هبة السيسي أطلت كذلك في إحدى فعاليات المهرجان مرتدية بدلة نسائية من قماش القطيفة بسروال مستقيم وبليزر مجسم بأكمام طويلة باللون الكحلي المائل للأسود، وتزينت نهاية الأكمام بشريط من الريش وأمسكت بحقيبة براقة صغيرة باللونين الذهبي والفضي ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

غ
هبة السيسي ببدلة داكنة اللون 

ميريهان حسين بإطلالة مبهجة 

أما الفنانة ميريهان حسين فقد أطلت ببدلة باللون الوردي الأنيق جاءت بسروال واسع مع بليزر قصير بأكمام طويلة وتزينت أكتاف البدلة بالريش الوردي كذلك، كما نسقت أسفلها كروب توب باللون الأبيض، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء براقة صغيرة أمسكتها في يدها، وارتدت سلاسل ماسية صغيرة على رقبتها.

غ
ميريهان حسين ببدلة وردية اللون 

رشا مهدي وهديل حسن بإطلالات أنيقة في البدل النسائية

الفنانة المصرية رشا مهدي أطلت في إحدى الفعاليات ببدلة باللون الأخضر النعناعي بسروال مستقيم وبليزر طويل من نفس اللون، ونسقت أسفله توب باللون الأبيض، وأمسكت بحقيبة ذهبية صغيرة، وارتدت سلاسل ذهبية طويلة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ب
رشا مهدي ببدلة باللون الأخضر الفاتح 

الفنانة الشابة هديل حسن أطلت في إحدى الفعاليات كذلك ببدلة اختارت فيها السروال باللون الأسود، بينما جاء البليزر باللون الفضي البراق، بأكمام طويلة وضيقة، وبفتحة صدر على شكل حرف v، وأمسكت في يدها حقيبة باللون الأبيض جاء تصميمها صغير الحجم.

ب
هديل حسن ببدلة باللون الفضي والاسود 

إنجي وجدان وأنوشكا تختاران اللون الأسود

النجمة إنجي وجدان ظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية بدلة باللون الأسود جاء سروالها بأرجل واسعة ومطرز بالترتر البراق، فيما جاء البليزر من قماش الساتان بأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت أسفل تلك الإطلالة توب أسود وحزام على الخصر مزين بالفصوص البراقة، فيما زينت تلك الإطلالة كذلك بمجوهرات ماسية أنيقة ولافتة وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة الحجم.

ب
إنجي وجدان ببدلة باللون الأسود 

أما الفنانة انوشكا فقد أطلت ببدلة سوداء بسروال واسع قليلًا مع بليزر مزين بالتطريزات الذهبية والخيوط الخضراء على الأكمام والجزء العلوي، كما ارتدت أسفله توب أسود ونسقت معه سلاسل ذهبية طويلة وكثيرة، زادت من أناقة إطلالتها، كما أمسكت حقيبة ذهبية صغيرة.

غ
أنوشكا ببدلة سوداء

الصور من المكتب الإعلامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022