قبيل إنطلاق حفلها في موسم الرياض.. أجمل إطلالات "نوال الكويتية" بفساتين السهرة الراقية

مع بدء بروفات قيثارة الخليج الفنانة "نوال الكويتية" استعدادا لحفلها في موسم الرياض 2022، والمقرر يوم 18 نوفمبر الجاري، اخترنا لكم أجمل إطلالات "نوال الكويتية" بفساتين السهرة الراقية.

"نوال الكويتية" تستعد لحفلها في موسم الرياض

تستعد الفنانة "نوال الكويتية" لانطلاق حفلها ضمن الحفلات الغنائية لموسم الرياض 2022، والذي ستحييه الفنانة الكويتية المميزة مع الفنانة اللامعة "أميمة طالب" على مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد رياض سيتي بتاريخ 18 نوفمبر الجاري، ووهو الحفل الذي سيمُثل ليلة طربية ساحرة مميزة ما بين الشجن والأنغام الموسيقية والأحاسيس الراقية.

إطلالة نوال الكويتية بفستان السهرة باللون الأحمر
إطلالة نوال الكويتية بفستان السهرة باللون الأحمر

وفي إطار ذلك اخترنا لكم أجمل وأحدث إطلالات الفنانة "نوال الكويتية" بفساتين السهرة الراقية والتي اختارتها في العديد من حفلاتها، خاصة وأنها تتميز إلى جانب صوتها الطربي الحساس بأسلوبها في اختيار إطلالاتها والتي تتميز بالفخامة والأناقة والرقي، والتي تشارك بها متابعيها بشكل دائم عبر حسابها في "الانستجرام" والذي يتابعه مليون متابع، بتنوع اختياراتها اللافتة من فساتين السهرة الأنيقة بالتصاميم الفاخرة والراقية.

إطلالات "نوال الكويتية" بفساتين السهرة بالألوان الأكثر فخامة

تميزت اختيارات "نوال الكويتية" بإطلالاتها بفساتين سهرة متنوعة بالألوان اللافتة الأكثر فخامة، كاللوني الأزرق النيلي والأحمر الناري، فلقد جاء فستانها باللون الأزرق النيلي بتصميم أنيق ولافت تزين بذيل طويل على كامل الفستان من الشيفون وكذلك أكمام شفافة وحزام على الخصر، واتسم الفستان بالتطريزات البرّاقة الأنيقة.

اطلالة نوال الكويتية بالفستان الأزرق النيلي
اطلالة نوال الكويتية بالفستان الأزرق النيلي

وكان فستانها الأنيق باللون الأحمر الناري ضمن الخيارات الراقية في إطلالات الفنانة "نوال الكويتية" حيث تميز بقماشه اللامع الفاخر وبتصميمه الأنيق المنسدل بإتساع في جزئه السفلي بأكمامه الطويله وأكتافه المكشوفة وبذيله الخلفي الفاخر.

"نوال الكويتية" تتألق بلمعان وبريق اللوني الذهبي والفضي

وتألقت "نوال الكويتية" بعدة حفلات بلمعان وبريق اللوني الذهبي والفضي، فلقد جاء خيارها بفستان فضي اللون مرصّع بالحبيبات البرّاقة، اتسم بتصميمه المنسدل بإتساع والكاب الإضافي الخلفي الذي أضاف لمسات راقية لافتة على إطلالاتها.

إطلالة أنيقة جاذبة لنوال الكويتية بالفستان الفضي اللون
إطلالة أنيقة جاذبة لنوال الكويتية بالفستان الفضي اللون

وكان تألقها بلمعان اللون الذهبي ضمن إطلالتها الفاخرة،  فلقد ارتدت فستاناً ذهبي اللون تميز بالتطريزات البرّاقة وبقماشه الفخم وبتصميمه اللافت بكاب مصمم على شكل أجنحة على كامل الفستان.

إطلالة نوال الكويتية على المسرح بالفستان الذهبي الفاخر
إطلالة نوال الكويتية على المسرح بالفستان الذهبي الفاخر

ولم تغفل "نوال الكويتية" فخامة اللون الأسود في فساتين السهرة بالكثير من إطلالاتها، ومنها اخترنا لكم إطلالتها بإحدى حفلاتها بفستان أسود راقي وأنيق، تميز بكاب شفاف ومرصع بالحبيبات اللامعة.

من اطلالات نوال الكويتية بفستان سهرة فاخر باللون الأسود
من اطلالات نوال الكويتية بفستان سهرة فاخر باللون الأسود

الصور من حساب الفنانة " نوال الكويتية " على " الانستجرام ".

من تصوير المصور " محمد صايغ ".