LOUIS VUITTON JEWELRY_COLOR BLOSSOM AMAZONITE

مجموعة Color Blossom من لويس فويتون تحتفل بانضمام حجر الأمازونيت لتزيين إصداراتها الجديدة

خبر صحفي
23 أبريل 2024

ترحب مجموعة Color Blossom من لويس فويتون بانضمام حجر كريم جديد لتزيين إصداراتها، وهو حجر الأمازونيت. يشتهر هذا الحجر الرائع بلونه الأخضر الزاهي المائل إلى الزرقة وشفافيته الآسرة التي تخطف الأنظار؛ مما يضفي لمسات مدللة للحواس على قطع المجوهرات الجديدة في المجموعة الأكثر فخامة وإثارة للبهجة من مجموعات الدار.

سوار COLOR BLOSSOM AMAZONIT
سوار COLOR BLOSSOM AMAZONIT

تصدرت مجموعة Color Blossom مشهد عالم المجوهرات الراقية منذ عام 2015، وهي تعد ضمن المجموعات الأيقونية الأكثر تميزاً وتفرداً من إصدارات الدار. استوحيت التصميمات من الزهرتين اللتين تشكلان شعار علامة لويس فويتون الأيقوني الذي ابتكره جورج لويس-فويتون عام 1896، حيث تدب الحياة في الشعار المنقوش على أحجار مجوهرات مجموعة Color Blossom ذات الشكل المحدب الأنيق والمثبتة في إطار ذهبي أخاذ. خضع كل حجر براق وفاخر للصقل يدوياً لإكسابه لمعاناً وبريقاً هادئاً، سواء أكانت الأحجار الطبيعية أم أحجار الزينة.

قلادة COLOR BLOSSOM AMAZONIT
قلادة COLOR BLOSSOM AMAZONIT

وتزدان القطع بزهور آسرة باللونين الوردي والأبيض صنعت من عرق اللؤلؤ تستقر إلى جوار لمسات بألوان زاهية مطعمة بحجر المالاكيت الفاخر، والعقيق الأحمر النفيس، والعقيق اليماني الآسر غير الشفاف. تضم المجموعة عدداً كبيراً من القطع المتنوعة الأحجام والتصميمات، بدءاً من القلائد وصولاً إلى الأقراط والخواتم والأساور؛ مما يجعلها واحدة من مجموعات المجوهرات الأكثر تنوعاً وثراء لدى لويس فويتون.

 

ترحب عائلة Color Blossom بانضمام حجر جديد ومميز من الأحجار الكريمة إليها، حجر الأمازونيت. يستمد الحجر اسمه من نهر الأمازون في البرازيل، حيث يُعتقد أنه قد تم اكتشافه لأول مرة في تلك المنطقة، ويحتل الأمازونيت مكانة مميزة بين الأحجار الكريمة بفضل لونه الأخضر الزاهي المائل إلى الزرقة الذي تتنوع درجاته الثرية من الأخضر الفاتح إلى الفيروزي والأزرق المُخضر. جدير بالذكر أن هذا الحجر يشتهر بقوامه المطعم بتكوينات مميزة تخطف الأنظار؛ مما يكسب كل قطعة مجوهرات مظهراً فريداً، كما تضفي شفافيته الأسرة للحواس تأثيراً رائع الجمال ومن ثَم فإنه يتوافق بشكل خلاب مع قطع مجوهرات مجموعة Color Blossom الحالية بألوانها الأكثر قوة. تأتي الزهرة المذهلة المصممة من الأمازونيت مع إطار من الذهب الأصفر يبرز لونها الفريد ويفتح الطريق أمام عدد لا نهائي من الاحتمالات لتنسيقها وتوفيقها مع مختلف الإطلالات وقطع المجوهرات الأخرى المتنوعة من مجموعة Color Blossom.

قلادة COLOR BLOSSOM AMAZONITE SAUTOIR
قلادة COLOR BLOSSOM AMAZONITE SAUTOIR

يأتي هذا الحجر الفريد في أربعة إصدارات جديدة وفريدة من المجوهرات. قلادة تتألف من زهرة منفردة مزدانة بحجر ألماس براق مستدير تتدلى من سلسلة من الذهب الأصفر. ويتكرر نفس التصميم في سوار أنيق مطعم أيضاً بحجر ألماس صغير يزين زهرة منفردة من الأمازونيت. تأتي هاتان القطعتان المصممتان لتزيين إطلالتك اليومية مع تصميمين آخرين أكثر تميزاً يشتملان على عقد طويل أنيق وسوار مرصعين بزهور متراصة من الأمازونيت والألماس بالتبادل. يتميز العقد الطويل بتصميم آية في الفخامة والترف مزدان بزهور مرصعة بأحجار الأمازونيت والألماس من الوجهين.

 COLOR BLOSSOM AMAZONITE 4 MOTIFS BRACELET IN YELLOW GOLD AND DIAMONDS
 سوار  COLOR BLOSSOM AMAZONITE 4 MOTIFS 

يُعد الأمازونيت إضافة جديدة ومشوقة تضفي رونقاً وبهاء على المجموعة، ويجسد هذا الحجر الخلاب بشكل مثالي الروح النابضة بالبهجة وحب الحياة التي تتميز بها مجموعة Color Blossom من لويس فويتون.