مجوهرات ذهب وملاكيت لأناقة راقية في شهر رمضان

مجوهرات الملاكيت تغلف إطلالتك بالسحر في شهر رمضان

 عبير شرارة

يتميز الملاكيت بكونه حجر رائع يمتلك القدرة على إعطاء المجوهرات طابع تراثي عتيق، وهذا يجعل الملكيت خيارًا مثاليًا للحصول على مجوهرات تنبض بحس التاريخ والجمال الخالد، وسواء كان اختيارك قطعة مجوهرات مستوحاة من الطراز العتيق أو تصميم عصري مع لمسة من الحنين إلى الماضي، فإن حجر الملاكيت يضيف إحساس بالأناقة والتاريخ إلى اطلالتك الرمضانية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من أروع مجوهرات ذهب عصرية مرصّعة بحجر الملاكيت، لتلائم أناقتك الساحرة في مناسبات شهر رمضان، فهو رفيق مثالي وراقي للإفطار والسحور..

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

سلسلة Memory من ميليس غورال  Melis Goral
سلسلة Memory من ميليس غورال  Melis Goral 

تتميز مجوهرات ميليس غورال بأناقتها الناعمة والعصرية المثالية لمناسبات شهر رمضان، وميليس غورال مصممة مجوهرات من أسطنبول، وقد حصلت على شهادة في التصميم من المعهد الأوروبي للتصميم في ميلانو، وعملت ميليس جنبًا إلى جنب مع والدها الصائغ في إسطنبول، حيث أمضت معظم وقتها في زيارة ورش العمل في البازار الكبير والتعرف على الحرفة من مصدرها.

وفي عام 2014، أخذت ميليس غورال زمام المبادرة لتحويل شغفها إلى عمل مزدهر، من خلال إنشاء علامتها التجارية الخاصة للمجوهرات الراقية، لتقدم مجوهرات جريئة ومغرية وتطمح إلى ابتكار قطع مستمدة من الخيال والتراث، وتسعى للحصول على الإلهام من مجموعة متنوعة من التأثيرات مثل الفن والهندسة المعمارية والثقافات والسفر والتأملات.

وتقدم علامة Melis Goral سلسلة رقيقة بتصميم lariat المفعم بالأنوثة، وهي مثالية لإطلالة سهرات رمضان بأناقة عصرية ساحرة، ويستوحي تصميم هذه السلسلة من مجوهرات الأرت ديكو الكلاسيكية الخلابة، وتتألق ببريق الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

المصممة إيفون ليون هي الابنة الصغرى لعائلة من صناع المجوهرات، وبعد أن تخرجت في مجال الموضة بدأت حياتها المهنية كمحررة موضة ومصممة أزياء، والسنوات التي قضتها في عالم الموضة منحتها ذوقًا قويًا للحرية، حيث تجوب مصممة المجوهرات الباريسية إيفون ليون أسواق السلع المستعملة والمتاحف بحثًا عن الإلهام.

وتقدم إيفون ليون رؤية جديدة وبديلة للمجوهرات، فهي تحترم التقاليد ولكنها تمنح نفسها بالتالي حرية كسر القواعد، وقد ابتكرت علامة Yvonne Léon خواتم رائعة بتصميمات signet العصرية المرغوبة بشدة لدى عاشقات الموضة، ومن تلك التصاميم المبهجة نختار خاتماً بيضاوي الشكل يبرز بريق الذهب الأصفر والماس مع حجر الملاكيت ليصبح أيقونة لافتة في اطلالتك الرمضانية.

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

تأسست علامة NeverNot في عام 2018 على يد الصديقتين نينا دجوخادزه وناتيا تشخارتيشفيلي، المولودتين في جورجيا والمقيمتين في لندن، فقد قررتا بعد سنوات عديدة من العمل في صناعة المنتجات الفاخرة، توحيد جهودهما لتكريم حبهما وتفانيهما في المجوهرات عالية الجودة للحياة اليومية.

وجاء الإلهام الرئيسي وراء العلامة من الشغف للمغامرات الجديدة، فأسلوب NeverNot مرادف للحياة الملونة، لذلك فهي تقدم مجوهرات راقية لأفضل المناسبات؛ ولكن يمكن ارتدائها طوال الوقت بألوانها الزاهية وحرفيتها الدقيقة في الذهب عيار 18 و14 قيراط والأحجار الكريمة الثمينة.

وقد انتقينا خاتم من نيفر نوت NeverNoT يقدم طابعاً جريئاً ولافتاً مع أناقة شهر رمضان، حيث يتمتع بتصميم الخاتم الكوكتيل الجذاب، ويجمع بين النمط الهندسي والتكوين العصري، وقد صُنع من الذهب الأصفر والإناميل، ويتميز بحجر ملاكيت ساحر يزيد من جاذبيته.

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget
خاتم Possession من بياجيه  Piaget

بعد حوالي 30 عاماً من إطلاق مجوهرات "بوسيشن" Possession لأول مرة، لا تزال بأشكالها المرحة الملوّنة، تتمتع بقدرة فائقة على أسر وإغراء محبي المجوهرات المعاصرة، وتشتهر مجموعة "بوسيشن" Possession الإستثنائية بخاتمها الدوار الذي يمكن القيام بتحريكه حول أصابعك ليشكل لحظة لطيفة تحملك نحو أجواء مبتسمة من الحظ والسعادة والحب.

فخاتم بوزيشن Possession أكثر من مجرّد قطعة مجوهرات، بل هو رفيق حميم لامرأة اليوم التي تواكب عصرها بامتياز وتنتقي خياراتها بثقة تامّة و تحتفي بأسلوبها المتفرّد، فهو خاتم يتميز بتصميم مفتوح ومبهر، و يتألق ببريق الذهب الوردي المزين بأحجار الماس وأحجار الملاكيت.

أقراط من هوت فيكتوار Haute Victoire

أقراط من هوت فيكتوار Haute Victoire
أقراط من هوت فيكتوار Haute Victoire

بعد أن عاشت في المغرب وجاكراتا وباريس، انتقلت المصممة ياسمينة بينازو مؤسسة علامة هوت فيكتوار مرة أخرى إلى مدينة نيويورك، ولتحقيق حلمها بدأت ياسمينا في صناعة المجوهرات الراقية بالإضافة إلى دراسة علم الأحجار الكريمة وبعد فترة وجيزة أنشأت علامتها Haute Victoire.

وتدمج ياسمينة رحلاتها في مجوهراتها وتصنع من القطع القديمة والعتيقة مجوهرات فريدة من نوعها، ومن ابداعاتها نختار أقراط هوت فيكتوار المصنوعة بأناقة من الذهب الأصفر اللامع عيار 18 قيراط، وهي مصنوعة من قطعتين من الملكيت الرقيق واللؤلؤ، يتم تعليقها من طوق رفيع، والذي يمكن ارتداؤه منفردًا بشكل اختياري للارتداء اليومي.

أقراط Flower Candies من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano

أقراط Flower Candies من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano
أقراط Flower Candies من سيلفيا توليدانو Sylvia Toledano

تتخيل المصممة الباريسية سيلفيا توليدانو مجوهرات تعبر عن عالمها الفني، وهي مزيج من الألوان والطاقة الإيجابية، فجميع مجوهراتها التي تصنفها على أنها مجوهرات عتيقة جديدة، مصنوعة يدوياً من النحاس المذهّب والمزخرف والأحجار شبه الكريمة، ومن ضفاف نهر السين المرصوفة بالحصى، إلى صور طفولتها في أفريقيا، وسفراتها إلى الهند، تستلهم سيلفيا توليدانو تصميماتها الرائعة.

وتتألق أقراط "Flower Candies" من سيلفيا توليدانو المصنوعة يدويًا من النحاس المطلي بالذهب عيار 22 قيراط، بأشكال دائرية كبيرة الحجم مرصعة بأحجار الملكيت المذهلة لتتدلى بأناقة في سهراتك الرمضانية.

قلادة FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey

قلادة FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey
قلادة FOUNDATION من هارويل جودفري Harwell Godfrey

المصممة لورين هارويل جودفري هي مؤسسة علامة Harwell Godfrey، وهي تقدم مجموعة جريئة من المجوهرات الراقية مصنوعة يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالأحجار الكريمة والألماس من مصادر أخلاقية.

وبدأت لورين هارويل جودفري، المولودة في كاليفورنيا، مسيرتها المهنية في مجال التصميم في عالم الإعلان، ثم وضعت لورين أنظارها على بناء علامة تجارية خاصة بها، من خلال صناعة إكسسوارات مصنوعة يدويًا من الجلد والأحجار الخام، وقد أشعل هذا الشرارة التي تطورت إلى مجموعتها للمجوهرات الراقية التي ظهرت لأول مرة في عام 2018 في أسبوع الموضة في باريس.

ومن مجموعة FOUNDATION المرغوبة من Harwell Godfrey نختار هذه القلادة الرائعة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والتي تم صقلها بخبرة على يد الحرفيين في استوديو المصممة في سان فرانسيسكو، وهي تتألق بمجموعة من خرز الملكيت الأخضر المصقول الذي تم اختياره لارتباطه بشاكرا القلب وقوة الشفاء العاطفي، ثم يتم تثبيته بمشبك سداسي مميز من الذهب.