تصاميم مجوهرات ملائمة لإطلالة العباية خلال شهر رمضان

تصاميم مجوهرات ملائمة لإطلالة العباية خلال شهر رمضان

ماريا شربل

في شهر رمضان المبارك، يمكن للمرأة أن تتميّز بطريقتها الخاصة بإطلالة خلّابة وراقية عند ارتدائها العباية الملوّنة أو السوداء عبر تنسيق تصاميم أقراط وخواتم ملائمة لإطلالات العبايات، وبذلك تضفي لمسة من الإشراق والأناقة لإطلالتها. فاخترنا في ما يلي مجموعة من تصاميم الأقراط والخواتم الفاخرة والناعمة لإطلالة العباية في شهر رمضان لتختار السيدة من التصاميم ما يشبه أسلوبها لتظهر بأجمل وأرقى الإطلالات.

أقراط ديفاز دريم من Bulgari

.jpg أقراط ديفاز دريم من Bulgari
أقراط ديفاز دريم من Bulgari 

أقراط "ديفاز دريم" من بولغري تحظى بجوهر الجمال والأناقة الإيطاليين، وتكرم أروع النجمات بروح رومانية لا لبس فيها. ويستقي شكله المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، في تصور جديد بتوليفة رائعة من التصميم المتألق والأحجار الكريمة المفعمة بالحيوية ولمسات أسلوب بولغري المتميزة.  وتتميّز أقراط "ديفاز دريم" بتصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً المرصّعة بأحجار إسبينيل مقطوعة بأسلوب بريلينت والألماس المرصوف، وتعد مناسبة لكل ألوان العبايات خلال شهر رمضان.

خواتم Idylle Blossom من Louis Vuitton

.jpg خواتم Idylle Blossom من Louis Vuitton
خواتم Idylle Blossom من Louis Vuitton 

تعيد مجموعة Idylle Blossom من لويس فيتون إحياء زهور Monogram التي ابتكرها Georges-Louis Vuitton في عام 1896، والمجموعة بأكملها تتصف بالرّقة والمرح. وتزهر زهور هذا الخاتم بثلاثة ألوان وهي الأبيض والوردي والأصفر الذهبي، أي أن الزهرات الثلاثة رائعة الجمال تجتمع سوياً في باقة زهور قيمة تشّع وتتراقص في جمال التصميم. تظهر تصاميم Idylle Blossom المبتكرة حرية الروح لدى عشاق لويس فويتون وهي تناسب إطلالات رمضان كونها تجمع بين 3 ألوان ذهب فخمة.

أقراط Sabbia من Pomellato

.jpg أقراط Sabbia من Pomellato
 أقراط Sabbia من Pomellato 

تتأرجح أقراط بوميلاتو المتدلية الجديدة بدوائر حسّية وهي تجسّد براعة بوميلاتو الشهيرة في ترصيع الأحجار الكريمة.

وتتميّز هذه الأقراط المناسبة للعبايات السوداء أو البيج بتصميمها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع 113 ماسة بيضاء على ذهب وردي مطلي بالروديوم الأبيض عيار 18 قيراط، و123 ماسة بنية على ذهب وردي أسود مطلي بالروديوم و34 ماسة سوداء.

كما يمكنك اعتماد مع هذه الأقراط المتدلية الفاخرة مجموعة خواتم دهبية متعدّدة تجمع نفس التصميم لتزيّني بها إطلالتك.

خواتم Possession من Piaget

.jpg خواتم Possession من Piaget
خواتم Possession من Piaget 

خواتم بوسيشن من بياجيه منقوشة بتقنية "Decor Palace" من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتزينه ألماسة واحدة أو مجموعة ألماسات حسب الموديل الذي تختارينه، بترصيع بوسيشن مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

وتتميّز هذه الخواتم بمجموعة متنوعة مصمّمة بكل فخامة وأناقة لتناسبة إطلالة العباية خلال شهر رمضان المبارك وتمنحك أجمل وأرقى الإطلالات.

أقراط Opera Tulle من Buccellati

.jpg أقراط Opera Tulle من Buccellati
أقراط Opera Tulle من Buccellati

يتميّز التصميم الأيقوني لمجموعة Buccellati Opera بتصميمه الكلاسيكي الفخم والمميّز بمعدنه والأحجار الكريمة، ليصبح مصدرًا لا نهاية له للإلهام. تم تصميم وإعادة تفسير عنصر شعار Buccellati، مع النافذة الوردية التي تعود إلى عصر النهضة، لإضفاء الحياة على إبداعات جديدة وغير متوقعة وآسرة. لا تزال السمات الأسلوبية النموذجية لمجوهرات بوتشيلاتي موجودة، وهي تجمع الألوان الذهبية المتباينة والتول الشعاعي ونقوش "modellato" و"rigato" مع الذهب الأبيض والأصفر المرصّع بالألماس مما يجعل هذا النموذج الأيقوني كنزًا حقيقيًا للإبداع والحرفية والجمال.

خاتم Move Classique من Messika

.jpg خاتم Move Classique من Messika
 خاتم Move Classique من Messika 

في نسخته المصنوعة من الذهب الأصفر، سيضفي خاتم سوليتير على يدك إشراقًا شمسيًا. خاتم ألماس مصمّم من الذهب الأصفر، عيار 18 قيراطًا ومصنوع يدويًا بالكامل ومرصّع بثلاث ماسات بتصميم لامع يبلغ وزن كل منها 0.08 قيراط، هو جزء من مجموعة المجوهرات الفاخرة Move، أيقونة دار ميسيكا. تصميمه العصري والخالد، فضلًا عن ماساته الثلاث المتحركة التي تطلق كل بريقها في كل لحظة، تجعله جوهرة مفضلة. سيسعد خاتم ألماس Move Uno المصمّم من الذهب الأصفر النساء الجريئات اللواتي يبحثن عن خاتم خطوبة أو خاتم سوليتير أعيدت صياغته بواسطة ميسيكا ويمكنه أن يكون خاتم كلاسيكي عادي يمكن ارتدائه في الأيام العادية واليومية خلال شهر رمضان مع مجموعة خواتم أخرى من مجوهرات ميسيكا.