مجوهرات Kismet by Milka تلائم أجواء شهر رمضان الإحتفالية

نسّقي إطلالة تحاكي النجوم وتلامس القمر مع هذه التصاميم الخلّابة الملائمة لسهرات السحور من Kismet by Milka

 عبير شرارة

تأسست علامة كيسمت من ميلكا Kismet by Milka للمجوهرات الراقية في إسطنبول عام 2009 على يد ميلكا كاراجاكلي، وهي مصممة رائدة في صناعة المجوهرات لأكثر من 10 سنوات و تقدم لعملائها إحساسًا بالتجربة الشخصية عبر تصميماتها الفريدة، حيث تتحدث من خلال علامتها Kismet by Milka إلى الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يتمتعون بالشعور باكتشاف الذات.

مجوهرات كيسمت باي ميلكا تلائم الأناقة العصرية في سحور رمضان
مجوهرات كيسمت باي ميلكا تلائم الأناقة العصرية في سحور رمضان

وحققت علامة Kismet by Milka نجاحات كبرى حيث تألقت بها أشهر النجمات، مثل مادونا و  وبريتني سبيرز وآن هاثاواي وميغان ماركل وغيرهن الكثير، وكل قطعة من مجوهرات Kismet by Milka تحمل في طيّاتها معاني عميقة تهدف إلى تمكين الشخص الذي يقتنيها، حيث تمكنت كيسمت من ميلكا من تجاوز حدود موطنها نحو شتى بقاع العالم ووصلت إلى آفاق جديدة مليئة بالنجاحات.

وإبداعات كيسمت من ميلكا ملائمة لكل من يحب التعبير عن أسلوبه الشخصي من خلال الاكسسوارت، ولكل امرأة لا تخشى التفكير بشكل مختلف عن المألوف، حيث يتوفر لدى كيسمت من ميلكا تشكيلات متنوعة من المجوهرات المناسبة للجميع وبتصاميم فريدة وأزليّة يمكن تنسيقها مع قطع أخرى.

مجوهرات Kismet by Milka  مكرسة لعشاق كسر التقاليد
مجوهرات Kismet by Milka  مكرسة لعشاق كسر التقاليد

وفي مجوهرات Kismet by Milka دائمًا قصّة، وتقوم العلامة  بتقديم إبداعات تمكّن من ترتديها وتجد مصدر إلهامها في البعض من أكثر الشخصيّات الأيقونيّة وتكرّم المقاومة المُتمثّلة بشخصيّات باتمان وسوبرمان وواندر وومان وهي رموز للشجاعة والعزم والعدالة التي تفتن الأجيال باستمرار، فتسمح لمن ترتديها بأن تعكس قواها الخارقة الداخليّة بطريقة أصيلة ومواكبة للموضة تمكّنها وتلهم من حولها، ليمكنها إخبار قصّتها الخاصّة.

ومجوهرات Kismet by Milk مصنوعة يدوياً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط حصرياً باللون الذهبي الذي تتميّز به العلامة التجارية low GoldRos™،  لتتمكني من تنسيق قطع المجوهرات بأسلوب فريد دون التقيّد بلون الذهب، ودرجات لون الذهب الوردي الدافئ والمحترق والخوخي تجعل من السهل تجربة مزج الألوان لتتناسب مع أسلوبك الشخصي ولون بشرتك.

تألقي في سحور شهر رمضان 2024 بمجوهرات Kismet by Milk

مجوهرات Kismet by Milka تلائم أجواء شهر رمضان الإحتفالية
مجوهرات Kismet by Milka تلائم أجواء شهر رمضان الإحتفالية

وتدعوك علامة Kismet By Milka الى الاحتفال بسحر شهر رمضان مع مجوهرات العلامة الأيقونية، حيث يمكنك أن تتألقي بالسحر في اطلالات سحور شهر رمضان بمجوهرات Kismet المذهلة، المصممة لتضيف الأناقة إلى لحظاتك الاحتفالية، بفضل القطع الخالدة التي تعكس روح رمضان، مع الرموز الأنيقة مثل الهلال والنجوم.

وتتميز Kismet by Milk بنزعة لمزج تقاليد المجوهرات الراقية بتأثيرات أسلوب الشارع، وتجمع كل قطعة مجوهرات من كيزميت باي ميلكا، المصنوعة يدوياً ما بين حبوب ألماس تم اختيارها يدوياً، وأحجار كريمة وأحجار طبيعية بهدف صنع قطع تتجاوز حدود الخيال.

مجوهرات Kismet by Milka  لإطلالة فاتنة في سهرات رمضان
مجوهرات Kismet by Milka  لإطلالة فاتنة في سهرات رمضان

وكل ابتكار مرصّع بالجواهر من كيزميت باي ميلكا Kismet By Milka، صُنع على يد حرفيين في مشاغل العلامة التجارية في اسطنبول، وهو مشبع بمعنى عميق، يحوّله من قطعة مجوهرات عادية إلى رمز أصالةُ متمكن، وفرادةٍ وأسلوب شخصي، فيتم إحياء كل تصميم، الذي يمثّل تجسيداً لأفكار ومشاعر ميلكا كاراغاكلي Milka Karaagacli، من خلال طابع جمالي عصري، يعيد تعريف حدود الإدراك، في مجال الموضة والحياة.

كما كرّست هذه العلامة نفسها للسعي لابتكار قطع فريدة من نوعها تسرق الأضواء، ليشكّل لون الذهبي الزهري الخاص بها Roselow TMGold، أساساً لكل واحدة من قطع مجوهرات كيزميت باي ميلكا Kismet By Milka، فيميّز لون ذهبي زهري دافئ قرنفلي محروق، تمّ تطويره خصيصاً للعلامة ليناسب تكديس للمحوهرات.

تألقي في شهر رمضان بمجوهرات Kismet by Milka
تألقي في شهر رمضان بمجوهرات Kismet by Milka 

وإلتزاماً منها في زيادة مستوى الوعي من خلال فنون التصميم، يتمّ تطوير كل مجموعة لتخبر قصةً بمشاعر مستوحاة متعلقة بكل إنسان. فهي علامة مجوهرات مصممة لهؤلاء الذين لا يخشون الابتعاد عن الأفكار التقليديّة، كما تسعى كيزميت باي ميلكا Kismet By Milka، دوماً إلى استكشاف إمكانات الإبداع الكاملة، وتقدّم مجموعات قوية، هادفة ويمكن ارتداؤها بشكل دائم، تستمرّ بالتميّز من خلال عناصرها الجمالية الملفتة وتنوعها الفريد.

تألقي بسحر النجوم في شهر رمضان بمجوهرات Kismet by Milka
تألقي بسحر النجوم في شهر رمضان بمجوهرات Kismet by Milka 

وتتضمن مفاهيم المجوهرات بعلامة "كيزميت باي ميلكا" Kismet By Milka استديوهات ثقب أذان مخصصة، والتي تتيح الاستمتاع بأقراط البيرسنغ من العلامة لتوفّر تجربةً فريدة من نوعها، وهي تموه الخط الفاصل ما بين المجوهرات الراقية التقليدية وثقافة الشارع المعاصرة.

مجوهرات Kismet by Milka  تتيح التعبير عن التفرد في سهرات رمضان
مجوهرات Kismet by Milka  تتيح التعبير عن التفرد في سهرات رمضان

وتحصد علامة مجوهرات Kismet By Milka النجاح العالمي، فهي متوفرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا واليونان وقطر ولبنان ودبي والكويت؛ ويمكن العثور على Kismet by Milka في المتاجر الكبرى مثل؛ نيمان ماركوس، ساكس فيفث أفينيو، سيلفريدجز، بلومينغديلز، هارفي نيكولز لندن، وبيمن، كما تشهد حالياً إقبالاً واسع النطاق في الإمارات العربية المتحدة، مع افتتاحها لمتاجرها الخاصة في دبي مول ومول الإمارات في دبي.