POMELLATO RAMADAN

هذه هي أحدث تصاميم مجوهرات طرحتها أشهر الدور العالمية بمناسبة شهر رمضان المبارك

ماريا شربل

مع بداية شهر رمضان، اكتشفي مجموعة واسعة من قطع المجوهرات المصمّمة خصّيصا للاحتفال بهذا الشهر المبارك طرحتها أشهر دور المجوهرات العالمية. وتتوسع مجموعة المجوهرات المطروحة لتشمل قطع المجوهرات المليئة بالجمال العربي الغني والفاخر كتقدير لروح الشهر الفضيل. وتعمل كل قطعة في المجموعة على رفع مستوى ملابسك الرمضانية على الفور مع بيان فريد من نوعه. لذلك، تعرفي معنا على أحدث تصاميم مجوهرات طرحتها أشهر الدور العالمية بمناسبة شهر رمضان المبارك لتزيّني بها إطلالتك.

مجوهرات من Damas

مجوهرات من Damas
مجوهرات من Damas

قامت دار داماس Damas بتنسيق مجموعة مختارة من قطع المجوهرات التي تعكس الثقافة العربية الغنية والفاخرة، حيث تحكي كل قطعة قصة تراثية وتشيد بالمنطقة، تقديراً واحتفالاً بروح شهر رمضان المبارك.​ ومن بين هذه المجموعة مجموعة Dome المستوحاة من التراث الغني للهندسة المعمارية في المنطقة، وتحديداً "قباب" المساجد والقصور الملكية المتنوعة في الشرق الأوسط وجمالها المهيب. ويتميز سوار Dome Majesty من داماس من الملكيت بتصميم سلسلة رولو من الذهب الخالص، وفي منتصف السلسلة حلقة مرصّعة بالألماس بالكامل ومشبك يحمل حلية القبة بشكل أنيق، مع حجر الملكيت الأخضر الغني المعروف بلونه المهدئ والحركة الجذابة روحياً والتدفق والطاقة في خطوطه ودوائره.

مجوهرات من Chaumet

مجوهرات من Chaumet
مجوهرات من Chaumet

دعت دار شوميه للغوص في روح شهر رمضان لعام 2024 تحت سماء مليئة بالضوء المتلألئ، وتنتشر قيمها وقطعها الجميلة وسط الكثبان الرملية وعبر السماء، ويحملها بريق شوميه الماسي. فاختارت دار شوميه مجموعة متنوعة لهذا الشهر المبارك مثل

وتعرض هذه المجموعة الفريدة القطع الجديدة من مجموعة جوزفين والمعالم الرمزية للعمارة العربية. ومع تلاشي الكثبان الرملية، يظهر ظل على شكل كمثرى على المشربية، قبل أن يتحول إلى حرف V الأيقوني. وهنا تبدأ رحلة الأنماط والأشكال الهندسية التي تعكس الصورة الظلية الأنثوية لمجموعة Joséphine، مثل هذا السوار، سوار Joséphine Aigrette، مصمّم من الذهب الوردي، مرصّع بأحجار الماس بقطع بريانت الحديث، وساعة Joséphine Aigrette الأنثوية المصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بالألماس مع ميناء أبيض بنقش بزوغ الشمس. ويجسّد هذا الابتكار الرموز الرمزية لمجموعة جوزفين وهي العقدة، وأوجه السوار على شكل حرف V، والمؤشر المرصّع بالألماس.

مجوهرات من Chopard

مجوهرات من Chopard
مجوهرات من Chopard

يمثل شهر رمضان هذا العام، لحظة للتفكير في أنفسنا وأحبائنا، لذلك نشرت دار شوبارد مجموعة مجوهرات وساعات فاخرة مناسبة لهذا الشهر المبارك ومن ضمن هذه القطع ساعة Happy Sport Sun, Moon and stars والمصمّمة من الذهب الوردي الأخلاقي، وفولاذ لوسنت مع حبّات ألماس.

وتمثل مجموعة Happy Sport رمزًا لإبداع شوبارد وجرأتها، ولقد استحوذت أحجارها الكريمة المرحة التي تدور بحرية، والتي تتراقص بين بلورتين من الياقوت، على المخيلة منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والألماس. وقد مكّنت خبرتها في صناعة الساعات شوبارد من تجهيز ساعات Happy Sport Sun، Moon and Stars بحركة ميكانيكية تتميز بآلية تعبئة أوتوماتيكية تم تطويرها خصيصاً للنساء.

مجوهرات من Bulgari

مجوهرات من Bulgari
مجوهرات من Bulgari

تجسيد راقي للسحر الإيطالي، عقد Diva's Dream من بولغري Bulgari مصمّم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا يشيد بالمغنيات الأكثر روعة بالروح الرومانية. تم تفسير تصميم المجموعة الأيقوني على شكل مروحة، المستوحى من الأناقة الأنثوية، بثلاث طرق مختلفة، وهي كعنصر مخرم وقلادتين، واحدة مرصّعة بعرق اللؤلؤ والأخرى بالألماس المرصوف. وعقد ديفاز دريم المميّز مصمّم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّع بعرق اللؤلؤ والألماس المرصوف، وهو مناسب لشهر رمضان المبارك.

مجوهرات من Messika

مجوهرات من Messika
مجوهرات من Messika

مع بداية شهر رمضان المبارك، أطلقت Messika حملة جديدة مليئة بالنقاء لتكشف عن قطع جديدة من مجموعة So Move، مجموعة تم الكشف عنها هنا بروح جديدة من النقاء وتكمل مجموعتها بسوار جريء تم إطلاقه تمهيدًا لهذه المناسبة في الشرق الأوسط. وكشفت الدار مجموعة أساور وقلائد مناسبة لهذا الشهر من مجموعة Move So يعيد ابتكار النمط المميّز للدار في نسخة قوية ومذهلة. وتكشف المجموعة عن تألق الأحجار المتحركة المميّزة بهالة مرصوفة تحيط بالألماس المركزي لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

لذلك، في هذه المجموعة التي تحتفل بشهر رمضان، ابتكرت ميسيكا إطلالات راقية ولكنها حازمة في الوقت نفسه، مثل قطع XXL لتعزيز اللحظات الخاصة من الفرح والعاطفة. وتمت إعادة النظر في سوار So Move الجديد الذي لا يتأثر بمرور الزمن، وهو يضفي اللمسة الصحيحة من الحداثة والجرأة على جميع الصور الظلية.