ARTO & SARO ARTINIAN

دار سارتورو ترفع الستار عن متجرها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت سارتورو، الدار العالمية التي تتّخذ من جنيف مقراً لها، وتشتهر بحرفيتها الممتازة وتصاميمها المبتكرة، ولمعان ماساتها الذي لا يبهت مع مرور الزمن، عن إعلان افتتاح متجرها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر الخطوة الأولى نحو توسّعها في منطقة الشرق الأوسط.

يقع بوتيك سارتورو الرئيسي الجديد في دبي مول، ويضمن لزوّاره رحلة مصممة خصيصاً لهم، يقدّم لهم من خلالها بوابة إلى تصاميم حصرية، مصنوعة بدقة عالية.

Sartoro Dubai Mall
Sartoro Dubai Mall

تعود جذور دار سارتورو إلى جنيف، وترقى إلى ثلاثة أجيال، استطاعت أن تتوارث في أثنائها بصمة لامعة لم يخف وهجها عبر السنوات، وأن تشكّل منارة للثقة في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة. كما أنها تحتكم إلى المبادئ الأخلاقية بدءاً من عملية اختيار الأحجار ووصولاً إلى تحويلها إلى أفخر المجوهرات بأعلى درجات الحرفية، حيث الثقة مترسّخة في كل جانب من جوانب العمل. أما الالتزام بالشفافية لدى تطبيق المهارات الفنية، وهي من ميّزات استحقاق الثقة عن جدارة، فيضمن أن يعكس كل تصميم، تفاني العلامة التجارية المستمر في تحقيق التميّز.

مجوهرات Sartoro
مجوهرات Sartoro

وعن هذه الفعالية الاستثنائية، يقول أرتو أرتينيان، الرئيس التنفيذي في سارتورو: "بالنسبة إلى سارتورو، يشكّل اختيار دبي قراراً مدروساً، ينبثق من عمق رؤيتنا التي تهدف إلى ابتكار مساحات مميّزة وخلابة عبر منطقة الشرق الأوسط وفي شتى أنحاء العالم. تشتهر دبي بجاذبيتها وفخامتها العالمية، وتتوافق كلياً مع التزامنا بتأمين أجواء ترحيبية. هذا ويتماهى الطابع العالمي الذي يغلب على المدينة مع احتفال سارتورو بالتفرّد والاستثنائية. وفيما نستمد الوحي من دار أسرتنا الدافئة والمرحّبة، نسعى اليوم إلى بناء تواصل حقيقي وثمين تماماً مثل ابتكاراتنا مع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط".

مجوهرات سارتورو
مجوهرات سارتورو

ومن جهته، يقول سارو أرتينيان، المدير الإبداعي في سارتورو: "لا يقتصر تميّز سارتورو على التزيّن بأجمل المجوهرات، بل يتخطّاه ليشمل القيمة المعنوية والعاطفية. أما وعدنا "تألقي بإطلالة تفيض بريقاً"، فليس مجرّد شعار، بل إنه التزامنا بإشعال الرغبة والقوة في نفوس عميلاتنا لكي يتمكّنّ من التعبير عن تفرّدهن، وإطلاق العنان لجاذبيتهن، والتنعم بالسعادة، والتألق الاستثنائي".

ويضيف: "ولا يخفى على أحد أن ماسات سارتورو لا يخف لمعانها مع مرور الوقت، فهذه نتيجة 30 عاماً من التجارب والخبرة المتفانية في هذا المجال. وإننا نشعر بشديد الفخر بتقنيتنا الاستثنائية، التي تم تصميمها بتأنّ بالغ على مر السنوات، حرصاً منا على أن يعكس كل ابتكار التألق الدائم الذي يحدد التزام سارتورو بالتميّز في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة".