مجوهرات دار بولغري

دار بولغري تحتفل بألوان شهر رمضان المبارك بكل حرفية وفخامة

بإلهام من تراثها الغني وخبرتها العريقة بالأحجار الكريمة الملوّنة، تعكس دار المجوهرات الرومانية بولغري، أجواء شهر رمضان الفضيل، من خلال طيف من الألوان النابضة بالحيوية التي تحتفي بالأحلام، السلام والبهجة في حملتها الموسمية المخصّصة للمنطقة.

وانطلاقاً من رحلة عبر أكثر لحظات الشهر المبارك إشراقاُ وأروع الوجهات في الشرق الأوسط، تقدم الدار سلسلة من الأفلام تعرفنا على أربع شخصيات.

دار بولغري خلال شهر رمضان المبارك
سيدة الأعمال الإماراتية مثايل العلي

سيدة الأعمال الإماراتية وصديقة العلامة التجارية للعام الرابع على التوالي، مثايل العلي، تظهر إلى جانب المصمم القطري عبد الرحمن المفتاح، والممثلة السعودية الحائزة على جائزة مؤسسة البحر الأحمر للسينما سمية رضا، والمنتج والمنسق الموسيقي الكويتي حسن علي.

وتظهر في بداية الحملة مثايل العلي وهي تستكشف قرية زرقاء غير عادية تمثل "لون الأحلام". وفي مشهد آخر يظهر عبد الرحمن محاطاً بمشهد معماري هادئ أبيض اللون يعبر عن "لون السلام".

المصمم القطري عبد الرحمن المفتاح
المصمم القطري عبد الرحمن المفتاح

وفي المقابل، يتألق المشهد الأخير مع "لون البهجة" بأطياف اللون البرتقالي في سوق شرق أوسطي يعج بالحيوية حيث يلتقي حسن وسمية للاحتفال معاً.

وترتبط كل من هذه القصص مع التي تليها بشرائط برتقالية مستقاة من ألوان علامة بولغري التجارية التي ستزين هدايا شهر رمضان الكريم.

 

تقول سونيا المغراوي، مديرة التسويق والتواصل في بولغري: "في كل عام نتشارك أفكارنا لنعكس ونقدم رسالة حقيقية من البهجة والكرم والسلام ترمز إلى القيم الجوهرية لشهر رمضان الكريم في منطقتنا."

"نقدم الحياة والسعادة (نضفي بهجة على الحياة) من خلال مشاركتنا المتواضعة برؤية أصيلة للألوان والعمل الجماعي بينما نلجأ إلى عالم الأحلام الذي يعمه السلام."

المنتج والمنسق الموسيقي الكويتي حسن علي
المنتج والمنسق الموسيقي الكويتي حسن علي

واحتفالاً بقدوم الشهر الكريم يأتي الإصدار المرتقب لساعة "أوكتو روما" التي تتميز بميناء "كلو دو باري" الأخضر الشهير الذي يرمز للمنطقة، وقد ظهر هذه الساعة المخصصة حصرياً لبولغري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقبا للعام 2024، على معصم حسن أثناء الحملة.

سيتم نشر حكاية "ألوان رمضان من بولغري" على وسائل التواصل الاجتماعي في شهر مارس الجاري.

تتوفر الآن ساعة "بولغري أوكتو روما" ومجموعة رمضان الأوسع عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة.