مجموعة Chiffre Rouge

مجموعة Chiffre Rouge الجديدة عكست رموز دار ديور الخالدة بتصاميم جريئة واستثنائية

12 فبراير 2024

تُبهر دار ديور عشّاق الساعات والتصاميم الفريدة في كل موسم، مع طرح مجموعات ساعات استثنائية وفريدة، ابتكرتها أيادي حرفيي الدار بأسلوب ماهر وبعيد عن التقليد والتكرار.

هاي هي اليوم، وبعد مرور عشرين عاماً على إطلاقها للمرة الأولى، تقدم من جديد مجموعة Chiffre Rouge بأسلوبٍ لافت ومتميّز، حيث أُعيد ابتكارها من خلال ثمانية طرازات جديدة، ضمّت بعض رموز الدار الأكثر شهرة، وهي تفاصيل مختارة لأناقتها ولتميّزها بجمالية الأزياء الراقية.

ساعة Chiffre Rouge بالذهب الوردي
ساعة Chiffre Rouge بالذهب الوردي

بين التقاليد والتحوّلات الجذرية، تمّت إعادة التأكيد على التميّز الفرديّ الجريء لهذه الساعة الاستثنائية من خلال عدم تناسقها المعماري، حيث تكشف العلبة عن جانب موسَّع ومدبَّب بأسلوبٍ مرهف، ويدور تاجها الأحمر وعقارب الساعة المتطابقة في رقصة باليه ساحرة. إنّ "لون الحياة" على حدّ تعبير مصمِّم الأزياء المؤسِّس للدار، هذا اللون الذي يعبِّر عن الشخصية الشديدة الحدّة، هو توقيع فريد من نوعه.

ساعة DIOR CHIFFRE ROUGE

الرقم ثمانية، المفضّل لدى السيد "ديور" Dior، يرمز أيضاً إلى هذا الابتكار، إنه الرقم الوحيد في منطقة عرض التاريخ الذي يتم إبرازه من خلال الدرجة اللونية النابضة بالحياة، مثل تعويذة رائعة جالبة للحظّ تُعاود الظهور كل شهر.

أُعيد تصميم هذه الساعات الاستثنائية بلمسة عصرية، وهي مزيّنة الآن بخطوط نمط "كاناج" المضرّب، الرمز الأبدي لـ "ديور" Dior. الرسومات الفخمة الدقيقة نُقِشت بدقّة ولمسات مرهفة لا متناهية، وهي تؤدّي إلى تكبير القرص والوزن المتأرجح.

الساعات مجهّزة بنظام حركة أوتوماتيكي ظاهر من الجهة الخلفية من خلال استخدام آسر للشفافية، وهي مزوّدة بمجموعة متنوّعة من العيارات، من الكرونوغراف إلى التوربيون، ما يقدّم لنا تشكيلة متنوّعة لتناسب جميع الأذواق.

ساعة DIOR CHIFFRE ROUGE الفاخرة
ساعة DIOR CHIFFRE ROUGE الفاخرة

تتميّز هذه الساعة بالجرأة في مجال المزج والتنسيق، وهي تأتي مع أساور قابلة للتبديل، مصنوعة من المطاط المعزَّز بنمط "كاناج" المضرّب الكبير والصغير أو من الجلد الثمين، والتي يمكن تبديلها حسب الرغبة.

مجموعة ساعات CHIFFRE ROUGE من دار ديور
مجموعة ساعات CHIFFRE ROUGE من دار ديور

تأتي الساعات بعدّة لمسات نهائية، ويمكن تزيينها بالأحجار الكريمة أو باللون الأسود غير اللمّاع. هذه الساعة المحبوبة العصريّة دائماً متوفرة بحجمين، 38 ملم و41 ملم. وتجسّد أسلوباً متميّزاً قوياً للرجال والنساء على حدّ سواء.

وتشكّل تكريماً للامتياز الإبداعيّ لدى "ديور" Dior.