مجموعة كنوز من مجوهرات مسّة تغلّف اطلالتك بالسحر في عيد الحب

مجموعة كنوز من دار Masah Jewellery تغلّف اطلالتك بالسحر في عيد الحب

 عبير شرارة
11 فبراير 2024

في السنوات الأخيرة أصبحت المجوهرات القابلة للتكديس هي الهدية الأجمل والأكثر مثالية لكل امرأة تعشق الأناقة العصرية، وعند اختيار هدايا مجوهرات عيد الحب 2024 لابد أن تتبادر الى الأذهان المجوهرات الناعمة المصنوعة من الذهب والمرصعة بأحجار كريمة ولمسات لونية مشرقة.

مجوهرات كنوز من علامة مسة مثالية لعيد الحب 2024
مجوهرات كنوز من علامة مسة مثالية لعيد الحب 2024

وهذه المجوهرات الأنيقة تتجسد في أسلوب وفلسفة علامة مجوهرات مسّة الإماراتية Masah Jewellery، التي تقع في قلب دبي عاصمة الأناقة والفخامة العربية، وتنطلق علامة مسة في عالم تصميم المجوهرات مشبعة بأجواء الحرف اليدوية الرائعة التي تتوارثها الأجيال في صناعة الذهب، ممتزجة مع التصاميم الراقية ولوحة نابضة بالحياة من الألوان المرحة.

مجوهرات مسة عالم من الفخامة العصرية
مجوهرات مسة عالم من الفخامة العصرية

ويمكن الاستمتاع بهذا الابداع الراقي مع تحفتها الافتتاحية وهي مجموعة كنوز، التي تكشف عن أسلوب علامة مسة بتفانيها الراسخ في صناعة المجوهرات الراقية، وتأخذ المعجبين في رحلة من الأناقة التي لا مثيل لها.

كما تمثل مجموعة كنوز تجسيدًا لالتزام مسة بالتفرّد، حيث تحتفل بالجاذبية الفطرية للأحجار الكريمة والألماس، ويحمل كل إبداع ضمن هذه المجموعة أرقى معايير البراعة والإتقان، مما يحول كل قطعة إلى تحفة فنية فريدة تتجاوز المألوف.

تحتفل مجوهرات كنوز من مسة بالجاذبية الفطرية للأحجار الكريمة والألماس
تحتفل مجوهرات كنوز من مسة بالجاذبية الفطرية للأحجار الكريمة والألماس

وتكشف مجموعة كنوز عن جوهر فلسفة مجوهرات مسة في تسخير الجمال المتأصل للأحجار الكريمة والألماس لإنشاء قطع خالدة، وهي قطع يمكن إهدائها بحب وفخر في عيد الحب 2024، وتتوارثها الأجيال عبر الزمن، حيث تقدم سيمفونية من الرقي والمهارة الفنية اللافتة.

ويمكن لمجموعة كنوز أن تنافس أشهر مجموعات المجوهرات العالمية التي يتم تقديمها في نمط المجوهرات اليومية الراقية، وهي مجوهرات فاخرة ولكنها ناعمة، ومثالية للإطلالة اليومية حيث يمكن ارتدائها نهاراً أو مساءاً سواء في اطلالة رسمية أو غير رسمية، ويمكنها بنجاح أن ترافق اطلالتك مع القمصان والبلوزات العصرية كما يمكنها أن تمنحك الأنوثة والسحر مع فستان السهرة، وبذلك نضمن أن من تتلقى الهدية سترتديها يومياً وتستمتع بها.

تتميز مجوهرات مسة بقابلية التكديس والمطابقة
تتميز مجوهرات مسة بقابلية التكديس والمطابقة

كما تتميز مجوهرات كنوز من Masah Jewellery بإتباعها أحدث خطوط الموضة العالمية من حيث توّفر لوحة لونية غنية، فهذا الثراء اللوني يتيح لكِ اضفاء اشراقة لا تُضاهى على اطلالتك، كما يمنحك الفرصة لتبديلها بحسب ألوان الملابس وحالتك المزاجية وأجواء الطقس.

ولعل أبرز ما يلفت الأنظار في مجوهرات كنوز هو ملائمتها للتكديس والمطابقة معاً ومع غيرها من المجوهرات العصرية، حيث يمكنك التبديل بين ألوان الأحجار الكريمة والتنسيق بينها وكذلك بين ألوان الذهب الأبيض والأصفر للحصول على اطلالات لا نهائية مفعمة بالأناقة والسحر المعاصر.

قلادة كنوز
قلادة كنوز 

ومن القطع اللافتة في المجموعة قلادة كنوز الناعمة، والمصنوعة من من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الماس بوزن 0.65 قيراط مع أحجار المرجان الحمراء بوزن 1.85 قيراط، وتتوفر من هذه القلادة تشكيلة رائعة مرصّعة بأحجار الفيروز أو الملاكيت أو العقيق الأسود أو الأبيض لأجل الاستمتاع بخيارات لونية لا نهائية مفعمة بالاشراق.

قلادة The Treasures Mareyah
قلادة The Treasures Mareyah 

كما تتألق قلادة The Treasures Mareyah الساحرة لإطلالة عصرية أنيقة وهي قلادة طويلة يمكن ارتدائها في شكل طبقتين، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، مع أحجار المرجان الحمراء بوزن 11.05 قيراط، وأحجار الماس بوزن 3.93 قيراط.

قلادة The Treasure Round Pendant
قلادة The Treasure Round Pendant

وفي مجموعة كنوز أيضاً هناك قلادة The Treasure Round Pendant التي تتميز بتعليقة ذات شكل مستدير وزخرفي غني بالألوان ذات الطابع الإحتفالي وتتوفر بألوان متعددة لخيارات لا نهائية، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس بوزن 0.5 قيراط مع ألوان المينا الساحرة.

خواتم The Treasures Enamel Ring
خواتم The Treasures Enamel Ring 

ولعشاق التكديس والمطابقة بالخواتم يمكن اختيار خواتم The Treasures Enamel Ring التي تتوفر بأحجام متنوعة ولوحة لونية ساحرة، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس مع ألوان المينا.

أقراط The Treasures Enamel Hoops
أقراط The Treasures Enamel Hoops 

وهناك أقراط The Treasures Enamel Hoops المتألقة بألوان المينا الغنية لتلائم مختلف أنواع الأزياء والاطلالات نهاراً ومساءاً، وهي مصنوعة من الذهب ومرصعة بالماس بشكل الحلقات الصغيرة.

مجوهرات كنوز من مسة مشرقة بجمال الذهب والماس
مجوهرات كنوز من مسة مشرقة بجمال الذهب والماس

ولم تنسى علامة مسة Masah Jewellery عاشقات مجوهرات الذهب فقط، حيث تقدم موديلات مجوهرات كنوز بالذهب الوردي والأصفر والأبيض المرصعة بالماس بدون أحجار كريمة أو ألوان.