إطلاق مجموعة Sophie Bille Brahe x Mytheresa

مجموعة Sophie Bille Brahe x Mytheresa: تصاميم لافتة جمعت بين فخامة المجوهرات وأناقة المظهر

9 فبراير 2024

أثمر تعاون متاجر التجزئة Mytheresa الإلكترونية الفاخرة مع مصمّمة المجوهرات الدنماركية المتميزة صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe عن إطلاق مجموعة حصرية خاصة بحفلات الزفاف، تعكس روح الحب والرومانسية وتجسّد جوهر الأناقة والأنوثة في آن.

 سيتم إطلاق مجموعة Sophie Bille Brahe x Mytheresa الحصرية عالمياً، لتزيين إطلالات حفلات الزفاف بشكل مغاير وبعيد عن المألوف، وستكون متاحة على موقع Mytheresa اعتبارًا من 9 فبراير 2024.

تُبهر هذه المجموعة الحصرية الناظر إليها لشدّة جمالها وفرادتها، فيشعر المرء وكأنه يقوم برحلة ممتعة للإطلاع على عالم صوفي بيل براهي، الذي تجتاحه القلوب المليئة بالعشق والحب اللامتناهي، لذا يُعتبر هذا التعاون خطوة خالدة وهامة سيتمّ إضافتها إلى لائحة إبداعاتها السابقة.

يخضع شكل القلب الأيقوني لعملية إعادة تصميم بارعة في نمطين مختلفين من الأقراط والقلادة، جميعها مزدانة باللؤلؤ اللامع. تعبّر هذه القطع ببلاغة عن الحب العميق بين الحبيبين، ومن المتوقع أن يتمّ تناقلها والاعتزاز بها مدى الحياة، فهي أفضل من سيزين إطلالات حفلات الزفاف بأسلوب باهر ومبتكر وبعيد التكرار والتقليد.

SOPHIE BILLE BRAHE Exclusive Bridal Capsule via MYTHERESA
SOPHIE BILLE BRAHE Exclusive Bridal Capsule via MYTHERESA

ولإضافة لمسة من التقاليد إلى تجربة الزفاف، ستكون كل قطعة من المجوهرات في المجموعة مصحوبة بصندوق مجوهرات مزين بظلال دقيقة من اللون الأزرق، ليكون بمثابة " something blue" المثالي للعروس في يومها الكبير.

SOPHIE BILLE BRAHE - Bridal Capsule via MYTHERESA
SOPHIE BILLE BRAHE - Bridal Capsule via MYTHERESA

تعدّ مجموعة Sophie Bille Brahe x Mytheresa Bridal Capsule Collection الحصرية لوحة رومنسية تعكس صورة الحب الأبدي وتسلط الضوء على العلاقة الوطيدة بين Mytheresa ومصمّمة المجوهرات الشهيرة: "تعتبر متاجر Mytheresa الشريك الوفي والدائم؛ فقد عملنا معًا بالفعل على إطلاق العديد من المجموعات الحصرية، التي لاقت إقبالاً جمّاً، وكان من دواعي سروري خلق هذه العلاقة المكللة بروح النجاح والتألق. وقد جاءت هذه الخطوة كوسيلة لتكريم علاقتنا الوثيقة".

لمحة عن Mytheresa

مايتيريزا Mytheresa هي إحدى أبرز منصات التجارة الإلكترونية العالمية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة والتي تشحن إلى أكثر من 130 وجهة عالمية. تأسست Mytheresa كبوتيك في العام 1987 وتمّ إطلاقها أون لاين في العام 2006، وهي تقدم الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والأكسِسوارات للسيدات والرجال والأطفال. في عام 2022 توسعت Mytheresa بعروضها الفاخرة لتشمل قطع ديكور للمنزل وتصاميم فئة اللايف ستايل وذلك مع إطلاقها لفئة "Life". تُركّز باقة الشركة المختارة بعناية من أكثر من 200 علامة تجارية على الفاخرة منها وأكثرها رقي مثل Bottega Veneta و Burberry و Dolce&Gabbana و Gucci و Loewe و Loro Piana و Moncler و Prada و Saint Laurent و Valentino وغيرها الكثير. تستند التجربة الرقمية الفريدة لشركة Mytheresa بالتركيز الشديد على متسوّقي المنتجات الفاخرة، القطع الحصرية وتقديم محتوى، التكنولوجيا الرائدة والمنصات التحليلية، بالإضافة إلى عمليات خدمة عالية الجودة. وقد سجّلت الشركة المدرجة في بورصة نيويورك حجم البضائع الإجمالي بقيمة 747.3 مليون يورو عن السنة المالية 2022 (أي زائد 21.3% عن السنة المالية 2021).

 

لمحة عن دار Sophie Bille Brahe

صوفي بيل براهي هي مصممة مجوهرات راقية مقرها كوبنهاغن، وتخرجت من جامعة London’s Royal College of Arts في لندن.

تمّ بيع وتداول قطع المجوهرات التي تحمل اسم المصممة صوفي بيل براهي، في بعض المتاجر ومحلات المجوهرات الفاخرة والباهرة حول العالم. تقدم صوفي بيل براهي قطعًا تعكس حماسها لسرد القصص، وتسعى دائمًا إلى الارتقاء بالفخامة العصرية.

تسوقي الأسلوب الذي يعكس شخصيتك ويناسب ذوقك، إضافة إلى كل ما تحتاجينه من صيحات وقطع مجوهرات عبر موقع MYTHERESA للتسوق الاكتروني الفاخر.