زيندايا بتصاميم مجوهرات بارزة من بولغري عكست الفخامة على مظهرها

زيندايا بتصاميم مجوهرات بارزة من بولغري عكست الفخامة على مظهرها

ماريا شربل
22 يناير 2024

تتمتع الممثلة الأميركية زيندايا Zendaya بجمال مميز مكلل بسحر بشرتها السمراء التي تعشقها فتيات جيلها فأصبحن يتبعن إطلالاتها الجذّابة في مختلف المناسبات.

وفي سنوات قليلة حصدت زندايا شهرة واسعة في عالم التمثيل والجمال، حيث اشتهرت أيضاً باعتمادها إطلالات استثنائية خاطفة، إذ تختار قطع المجوهرات الراقية والفاخرة المختلفة لإكمال إطلالاتها في مناسباتها الرسمية والخاصة، مما يضيف لمسة مميزة تجعلها أيقونة لأحدث الصيحات الأنثوية والعصرية.

وتحرص زيندايا في إطلالاتها على تبني أسلوب شبابي مرح في اختيار الأزياء والمجوهرات دون التخلي عن أهمية اللمسة الأنيقة والرقيّ الأنثوي الفاتن. ووجدت علامات المجوهرات في زندايا وجهاً شاباً معبراً عنها بأسلوب مميز ترك الأثر لدى جمهور الجيل الجديد. لذلك، وبعد اختيارها سفيرة لدار بولغري Bulgari العريقة منذ سنوات، تميّزت Zendaya بمجوهرات فريدة من نوعها من الدار لتزيّن بها إطلالاتها، فتعرفي معنا اليوم على تصاميم مجوهرات بارزة اعتمدتها الممثلة والمغنية الأمريكية في إطلالاتها الأخيرة من دار بولغري، والتي عكست الفخامة على مظهرها.

مجوهرات من مجموعة B.zero1

مجوهرات من مجموعة B.zero1 من Bulgari
مجوهرات من مجموعة B.zero1 من Bulgari

تألقت الممثلة العالمية زيندايا Zendaya بمجوهرات فاخرة من بولغري Bulgari مع إطلالتها الخلّابة من لويس فيتون Louis Vuitton، حيث ارتدت النجمة العالمية سوارين بطراز B.zero1، الأول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بإطار دائري يحتوي على 292 ماسة، أما الثاني فهو من الذهب الأصفر عيار 18.

أما عن الخواتم فاختارت زيندايا، 3 خواتم من نفس المجموعة وهم B.zero1 مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصّعة بـ 100 ماسة بشكل دائري، أما الثاني فهو B.zero1 2 من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصّع بالألماس المرصوف والذي يزنّ 0,53 قيراط. بالإضافة إلى خاتم B.zero1 2 من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط المرصّع بالألماس المرصوف.

خاتم من مجموعة B.zero1 اعتمدته زندايا
خاتم من مجموعة B.zero1 اعتمدته زندايا

ومن خلال اعتماد النجمة الأمريكية إطلالة مجوهرات بصيحة التكديس، تميّزت إطلالة زندايا الذهبية بأساور وخواتم B.zero1، مع أقراط Serpenti Viper لإضافة لمسة ساحرة على مظهرها.

فأكملت زيندايا Zendaya، اللوك بقطعة ساحرة من إبداعات دار بولغري Bulgari للمجوهرات الرّاقية، إذ ارتدت أقراط سيربنتي فايبر Serpenti Viper من الذهب الوردي، المٌزين بعرق اللؤلؤ والألماس.

سوار من مجموعة B.zero1 اعتمدته زندايا
سوار من مجموعة B.zero1 اعتمدته زندايا

قلادة من مجموعة Bulgari Mediterranea

قلادة من مجموعة Bulgari Mediterranea من Bulgari
قلادة من مجموعة Bulgari Mediterranea من Bulgari 

في إحدى إطلالات زيندايا Zendaya الفاخرة، ارتدت عقد Yellow Diamond Hypnosis Serpenti من مجموعة Bulgari Mediterranea للمجوهرات الراقية، أسرت فيها القلوب من دار بولغري Bulgari مع فستانها الأسود الرائع من Versace. وهذا العقد المذهل ملفوف على شكل ثعبان حول عنقها ويستلقي على خط رقبتها المنخفض بكل فخامة، وهو مرصّع بالكامل بأحجار الألماس الأبيض والذهب والأحجار الكريمة الصفراء الرائعة.

عقد من مجموعة المجوهرات الراقية لـ Bulgari

عقد من مجموعة المجوهرات الراقية لـ Bulgari
عقد من مجموعة المجوهرات الراقية لـ Bulgari

تألقت زيندايا، سفيرة العلامة التجارية لبولغري، بمجوهرات فاخرة من الدار أثناء حضورها حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي التاسع والعشرين العام الماضي في لوس أنجلوس. واختارت زندايا مع فستانها الوردي الأنيق من دار فالنتينو Valentino، عقداً ماسياً من المجوهرات الراقية مصنوعاً من الذهب الأصفر مرصعاً بالأحجار الكريمة الملونة من التنزانيت والمورغانيت والزبرجد محاطة بالإسبنيل مع 24 ماسة فاخرة. كما اختارت سواراً وخاتماً من الألماس من المجوهرات الراقية ونسّقته مع ترصيعات من الألماس في هذه الليلة الخاصة. كما أنها اختارت أيضاً خاتم Serpenti من المجوهرات الراقية المرصّع بالألماس لتكمل بها إطلالتها.

ساعة من مجموعة Serpenti

ساعة من مجموعة Serpenti من Bulgari
ساعة من مجموعة Serpenti

خلال حضورها إحدى مناسبات دار بولغري الخاصة، تألقت زيندايا بمجموعة مجوهرات فاخرة من الدار أبرزها كان ساعة المجوهرات الفاخرة "سيربنتي سبيغا" بسوار مزدوج، مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تجمع بين جرأة  "سيربنتي" وأسطورة "سبيغا"، كما تجمع بين التصميم العصري والإلهام الروماني. وتم نحت سوارها الملتف بأنماط تجريدية لسنابل القمح المرصّعة بـ 425 حجر ألماس بريلينت مستدير، مع ميناء مرصع بالكامل بالألماس المرصوف، يحيط به إطار مرصع بالألماس وتكمله العقارب ومؤشرات الساعة التي تعزز فخامة هذه الساعة الفاخرة.

ساعة  Serpenti من Bulgari اعتمدتها زندايا
ساعة  Serpenti من Bulgari

كما اعتمدت Zendaya خاتم "سيربنتي فايبر"، مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وخاتم آخر مرصّع بالألماس مع حجر ياقوت أحمر يتوسط الخاتم، وخاتم "فيوريفر" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بحجر ألماس مركزي وألماس مرصوف بالإضافة إلى أقراط ذهبية متدلية من الذهب الأبيض والألماس التي أضافت رقيّ وأناقة خاصة لإطلالتها.

مجوهرات من مجموعة Serpenti وB.zero1

مجوهرات من مجموعة Serpenti وB.zero1 من Bulgari
مجوهرات من مجموعة Serpenti وB.zero1

برزت Zendaya بإطلالة خلّابة في حفل توزيع جوائز Big Screen Achievement Awards العام الماضي في CinemaCon حيث حصلت على جائزة نجمة العام، بإطلالة رائعة من فيرساتشي Versace ومجوهرات فاخرة من بولغري Bulgari. وارتدت زندايا فستانًا باللون البنّي تميّز بكشكشة بالقرب من خط العنق، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من مجموعة سربنتي ومجموعة

B.zero1، حيث اعتمدت من سربنتي سوار سيربنتي فايبر مصمّم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصّع بأجزاء من عرق اللؤلؤ والألماس المرصوف. بالإضافة إلى خاتم "سيربنتي فايبر" ثنائي اللفات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالألماس نصف مرصوف.

أما من مجموعة B.zero1 فقد اختارت خاتمين من الذهب الوردي يسفر تصميمها عن الروح الجذابة لأيقونة من أيقونات المجوهرات عبر الخطوط الحلزونية الانسيابية للذهب الوردي وشخصية أحجامه الجريئة. كما أكملت إطلالتها بأقراط ناعمة من مجموعة "ديفاز دريم" مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعّة بعرق اللؤلؤ والألماس الفاخرة.