ريتا حرب بطلة مسلسل الخائن

مسلسل الخائن يتصدّر الترند..و بطلات العمل بتصاميم مجوهرات باهرة لافتة للأنظار

منال سعادة

تصدّر مسلسل الخائن في نسخته العربية مؤشرات البحث على غوغل، بسبب أحداثه المتسارعة والمفاجئة التي تفاعل معها الجمهور عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد حجز مكانة له ضمن قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد منذ عرض حلقاته الأولى في مطلع شهر نوفمبر الماضي، وهو عمل من تأليف كمال حمامجي، ومعجالة درامية عربية عبير الصيّاح، مقتبس من النسخة التركية، هو انتاج سوري لبناني ويعرض حالياً عبر شاشة إم بي سي السعودية.

كما يضمّ باقة من ألمع نجوم الوطن العربي، نذكر منهم الممثلة سلافة معمار في دور أسيل، الممثل قيس شيخ نجيب في دور سيف، الممثلة مرام علي في دور تيا والممثلة ريتا حرب في دور نورا.

نستعرض اليوم إطلالات مجوهرات بطلات المسلسل، وكيفية تنسيق تصاميم مجوهراتهنّ في مناسباتهنّ اليومية:

  • النجمة السورية سلافة معمار

سلافة معمار
سلافة معمار

- تألقت النجمة سلافة معمار خلال تصوير فيديو ترويجي لمسلسل الخائن في شهر اكتوبر الفائت، والذي يعرض على قناة الـMBC1، حيث نسّقت إطلالة الفستان الميدي الأسود اللون وزيّنته بأقراط متدلية بتصميم عصري بلون الذهب الأصفر.

- خضعت سلافة معمار لجلسة تصوير فوتوغرافي خاصة مع المصوّر اللبناني المحترف شربل بو منصور، وقد نسّقت للمناسبة إطلالة أزياء باللون الأخضر وذلك بالتعاون مع خبيرة المظهر والموضة جوني متّى، وعمدت على تزيين مظهرها بمجموعة تصاميم مجوهرات من توقيع دار L'atelier Nawbar.

سلافة معمار تصاميم مجوهرات من توقيع دار L'atelier Nawbar
سلافة معمار بتصاميم مجوهرات من توقيع دار L'atelier Nawbar

تفاصيل القطع:

أقراط STONED RAY HOOPS

أقراط STONED RAY HOOPS
أقراط STONED RAY HOOPS

تمّ تصنيع Stoned Ray Hoops يدويًا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بحجر الملاكيت. الملكيت المذهل مضاء بالماس الأبيض.

تعتبر هذه الأقراط بديلاً رائعًا للأطواق الكلاسيكية. بوزن إجمالي 0.26 قراريط من الماس الأبيض.

الوزن الإجمالي 7.32 جرام.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 2,650 دولاراً.

  • الممثلة اللبنانية ريتا حرب

ريتا حرب بقطع مجوهرات من تصميم دار Azar gems
ريتا حرب بقطع مجوهرات من تصميم دار Azar gems

- نسّقت ريتا حرب إطلالة برّاقة خلال إحدى حلقات تصوير برنامجها الخاص، وهو من تصميم خبيرة الموضة خليل الزين، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات لافتة من تصميم دار Azar gems للمجوهرات.

- تألقت ريتا حرب بإطلالة اللون الأحمر خلال تصوير حلقة خاصة بالأعياد خلال شهر ديسمبر 2023، حيث اختارت فستان ماكسي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة، وحرصت على تزيين مظهرها بأقراط طويلة متدلية مصنوعة من الذهب الأصفر من توقيع العلامة التجارية Rapture jewelry.

ريتا حرب بأقراط من توقيع Rapture jewelry
ريتا حرب بأقراط من توقيع Rapture jewelry

أقراط 3D Leaf مصنوعة من النحاس والروديوم، مطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بتصميم أوراق الشجر المتدلية.

أقراط من توقيع العلامة التجارية Rapture jewelry
أقراط من توقيع العلامة التجارية Rapture jewelry

- تميّزت ريتا حرب بإطلالة اللون البنفسجي، من خلال فستان دار العلامة التجارية district14، الذي زيّنته بمجموعة تصاميم لافتة من توقيع العلامة التجارية Rapture jewelry، مما عكس أناقة لافتة وسحراً فريداً على مظهرها.

ريتا حرب بتصاميم مجوهرات من توقيع Rapture jewelry
ريتا حرب بتصاميم مجوهرات من توقيع Rapture jewelry

- شاركت ريتا حرب بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، حيث نسّقت فستاناً أسود اللون مزدان بالخرز البرّاق، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة، وعمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات بارزة وضخمة من توقيع العلامة التجارية Rapture jewelry.

إطلالة مجوهرات ريتا حرب خلال مهرجان الجونة
إطلالة مجوهرات ريتا حرب خلال مهرجان الجونة
  • الممثلة السورية مرام علي

الممثلة مرام علي
الممثلة مرام علي 

نشرت مرام علي إطلالة أزياء باللونين البيج مع الأسود، وهي من التنسيقات اليومية التي تشاركها مع المتابعين عبر صفحتها الخاصة عبر تطبيق انستقرام. وقد عمدت على تزيين مظهرها بتصاميم مجوهرات مختلفة من أساور وقلادات واقراط رفيعة متدلية، من الذهب الأصفر.

 

- تألقت مرام علي بإطلالة الثوب الميدي الأبيض اللون، الذي انتقته من دار العلامة التجارية Elisabetta Franchi، خلال إحدى مناسباتها المسائية، وحرصت على تزيين مظهرها بقلادة التنس مع مجموعة كبيرة من الأساور معتمدة موضة التكديس.

مرام علي بمجموعة أساور معتمدة موضة التكديس
مرام علي بمجموعة أساور معتمدة موضة التكديس