ساعات اللون الأحمر توفر أنوثة طاغية للاطلالة

ساعات باللون الأحمر لأنوثة طاغية في شتاء 2024

 عبير شرارة
26 ديسمبر 2023

تتميز الساعات النسائية ذات اللون الأحمر بجاذبية خاصة حيث تضفي على الاطلالة سحراً وأناقة لا تقاوم، مما يجعلها قطعة الإكسسوار المثالية لجميع المناسبات، ويضيف اللون الأحمر الحيوية ولمسة جريئة واثقة إلى الأزياء الرسمية وغير الرسمية وحتى أزياء السهرة، فالساعات الحمراء تلفت الأنظار على الفور وتعزز سحرك واشراقتك.

ساعات اللون الأحمر توفر أنوثة طاغية للاطلالة
ساعات اللون الأحمر توفر أنوثة طاغية للاطلالة

وتكمن جاذبية الساعات النسائية ذات اللون الأحمر في رمزية هذا اللون الرائع المرتبطة بالأنوثة الطاغية والعاطفة والحيوية والقوة، مما يعكس شخصيتك النابضة بالحياة ويعزز شعورك بالأناقة المشرقة والجاذبية الآسرة.

توفر ساعات اللون الأحمر اشراقة لا مثيل لها في مناسبات الشتاء
توفر ساعات اللون الأحمر اشراقة لا مثيل لها في مناسبات الشتاء

وفي المناسبات الشتوية تأتي ساعات اللون الأحمر لتصبح لمسة غنية من الجمال والأنوثة، فهي تلائم التألق نهاراً أو مساءاً بتوهج يزيد من دفء الشتاء ويضفي جرأة غير مسبوقة معبرة عن التميز، لذلك انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات ساعات اللون الأحمر التي يمكنك تنسيقها في اطلالتك للمناسبات في شتاء 2024..

تألقي بثراء ساعات اللون الأحمر اللافت للأنظار
تألقي بثراء ساعات اللون الأحمر اللافت للأنظار

ساعة Divas' Dream من بولغري  Bvlgari

الساعات المذهلة والمبهجة تعتبر رموزاً لعلامة بولغري حيث ترافق هذه الساعات الفاخرة أغلى لحظات الحياة وتتميز بتصاميمها المميزة والجريئة، مما يجعلها تؤكد على مفهوم الدار الايطالية بأن "الوقت هو الجوهرة".

ساعة Divas' Dream من بولغري  Bvlgari
ساعة Divas' Dream من بولغري  Bvlgari

وتتألق إبداعات بولغري الأيقونية من الساعات بالأحجار الكريمة بألوان مبهجة وتصميمات هندسية تعكس الطابع الإيطالي، ومع مجموعة ساعات Divas' Dream تجعل بولغري الحياة تتراقص على إيقاع اللحظات التي تستحق الاحتفاظ بها إلى الأبد، وتحتفل بولغري بفن الحياة الإيطالية ورقي العصر الذهبي في روما حيث استوحى الحرفيون الإلهام من الشكل المروحي لأوراق الجنكة، التي تم تصويرها في الفسيفساء الموجودة على الأرض التي تزين حمامات كركلا في روما، ويتحد فن المجوهرات وفن صناعة الساعات حول هذا الشكل، ليصبح توقيع جمالي يلفت الأنظار ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وترصيع أخاذ بالياقوت الأحمر.

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier

لقد أصبحت ساعة Tank Américaine من كارتييه رمز لأسلوب حياة يقع بين الكلاسيكية والرسمية، وتعتبر ساعة Tank Américaine والتي يعود تاريخها لعام 1921 وريثة لساعة Tank Cintrée، حيث تحمل نفس السمات الجمالية الفريدة والخطوط النقية والتناسق الدقيق التي جعلتها تتحدى اختبار الزمن.

ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier
ساعة Tank Américaine من كارتييه Cartier

وتم إطلاق ساعة Tank Américaine  بشكلها الحالي في عام 1988، حيث تتألق بعلبة مستطيلة منحنية مما أضفى عليها شكلاً أكثر إحكاماً وأكثر انسيابية، وهذا الإصدار يمثل ثورة حقيقية في عالم الساعات من قبل كارتييه، ومن خلال اعتمادها نهج جديد يجمع بين الجمال والراحة تتميز ساعة Tank Américaine بخطوطها الواضحة بشكل استثنائي ، حيث يتم تعزيز نقاء تصميمها بشكل كبير من خلال تكامل الميناء والتداخل السلس بين الحزام والقرص.

وهذا الموديل من ساعة Tank Américaine ذو اللون الأحمر الغني يعبر عن الأناقة البسيطة والترابط مع الثقافة الأمريكية، فهي ساعة خالدة في أناقتها، و تم ارتداؤها بفخر بواسطة العديد من نجوم هوليوود وستستمر في إلهام الأجيال القادمة من عشاق الجمال.

ساعة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في كل عام تضيف علامة فان كليف أند أربلز تصاميم جديدة الى مجموعة Alhambra  الأيقونية من المجوهرات والساعات، وهذه المرة اختارت توليف رقيق بين الانعكاسات النابضة للذهب الوردي وتفاصيل العقيق الأحمر المذهلة، ويعكس هذا التصميم التراث المتعدد الاستخدامات الذي تتمتع به مجوهرات الدار وشعارها الأيقوني.

ساعة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

وقد تم إطلاق مجموعة Alhambra من مجوهرات فان كليف آند آربلز المستوحاة من نبات البرسيم الرباعي الأوراق في عام 1968، وأصبحت هذه المجموعة الرمز الأيقوني للدار والرمز الخالد للحظ لدى كل عاشقات الأناقة، وقد استمرت الدار في إبداع ساعات ومجوهرات جديدة بشكل مستمر تحت هذه المجموعة.

وفي هذه الساعة بشكل اسوارة مرنة يتميز رمز Alhambra بخطوط تشبه أشعة الشمس التي تنقش بدقة على سطح المعدن، مشعة بشكل قوي ومبهر كالأضواء الملتوية، وتستمر الرموز في الاحتفاظ بالاطار الأنيق المكون من خرزات ذهبية، كما تم تعزيز رموز الذهب بنقش غيوشيه مع ثراء اللون الأحمر من شرائح العقيق.

ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد  Chopard
ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

تُعد ساعة L'Heure du Diamant من شوبارد أيقونة فنية خالدة في ابداعات الدار العريقة، وفي كل وقت تضيف شوبارد موديلات جديدة ساحرة الى مجموعة L'Heure du Diamant لعاشقات الفخامة والأنوثة المتوهجة بالسحر، وفي هذا الموديل المخصص لسهرات الشتاء من L'Heure du Diamant هناك اشراقة غنية من اللون الأحمر تسرق الأنظار، فقد تم تصنيع علبة الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وتحتضن ميناء من عرق اللؤلؤ والمرصع بالألماس، مع سوار جلدي بلون أحمر ساحر وكثيف، وتتمتع هذه الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.

ساعة  8925 Reine de Naples من بريغيه  Breguet

ساعة  8925 Reine de Naples من بريغيه  Breguet
ساعة  8925 Reine de Naples من بريغيه  Breguet

لطالما اجتذبت ساعة 8925 Reine de Naples أنظار النساء فقد ابتكرتها علامة بريغيه لتكون بمثابة أنشودة لتمجيد الأنوثة، وهي مستوحاة من ساعة السوار المبكرة التي صنعها بريغيه لكارولين ملكة نابولي أخت بونابرت، وبفضل الحرفية الفنية الخاصة بالدار ابتكر صانعو الساعات في بريغيه تشكيلات جديدة منها في رمزية للرقي الأنثوي عبر ساعة مجوهرات معاصرة.

 واحتفالاً بالعام الجديد قدمت بريغيه ساعة  8925 Reine de Naples ذات الاصدار المحدود، حيث تتميز هذه الساعة بتجسيد الحب والرومانسية من خلال لمسات حمراء رقيقة عبر القلوب المتناثرة بدقة على الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض، كما تم ترصيع الحافة الداخلية للساعاة بـ 66 قطعة من الياقوت الأحمر، ويكتمل الإطار بأحجار ماس مستديرة، وتشير القلوب الحمراء الأنيقة في ساعة  8925 Reine de Naples من بريغيه إلى الساعات، بينما تكتمل الأنوثة الساحرة بحزام جلد التمساح ذو اللون الأحمر الغني.