مارلي نيويورك MARLI New York تقدم النسخة الجديدة من مجموعة Tip-Top Collection

تألقي بجرأة أنثوية هذا الشتاء مع مجموعة Tip-Top الجديدة من مارلي نيويورك

 عبير شرارة
19 نوفمبر 2023

لموسم الشتاء تبتكر النساء أكثر الاطلالات أناقة لكسر رتابة الطقس البارد، وتبحثن عن البريق الراقي والخالد في أجمل المجوهرات التي ترافق الاطلالات اليومية، لتحظى الاطلالة بحيوية لا مثيل لها ورونق يعبر عن أسلوب مفعم بالجاذبية، وقد قدمت العديد من ماركات المجوهرات مجموعات جديدة من المجوهرات المثالية لموسم الشتاء مثل مجموعة Tip-Top  الجديدة من مارلي نيويورك MARLI New York.

وتُعد مارلي نيويورك MARLI New York علامة تجارية عالمية مرموقة في مجال المجوهرات الفاخرة، ومقرها في مدينة نيويورك وقد تأسست MARLI New York في عام 2014 بواسطة مارال أرتينيان، وتتميز بأسلوب جمالي بسيط يستمد إلهامه من روح المدينة الديناميكية والنساء الرائعات اللائي يعشن فيها.

تألقي بجرأة أنثوية هذا الشتاء مع مجموعة Tip-Top  الجديدة من مارلي نيويورك
تألقي بجرأة أنثوية هذا الشتاء مع مجموعة Tip-Top  الجديدة من مارلي نيويورك

وتُصنَع قطع مارلي نيويورك يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، وتتميز بتصميمات مذهلة للألماس ولمسات من الألوان الزاهية بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة الفاخرة، كما تتألق تصميمات العلامة بخطوط سلسة وتفاصيل متقنة وجودة راقية، ومن شوارع نيويورك إلى نساء العالم، تعزز مجموعة مارلي جاذبية فريدة لعاشقات الموضة.

وتجذب مجوهرات مارلي نيويورك MARLI New York بتصميمها المعماري والعصري الفاخر، جيلاً جديداً من النساء اللاتي يعشقن التعبير عن الحداثة، وتتمحور رؤية مارلي نيويورك MARLI New York حول ابتكار قطع جريئة وعاطفية تؤكد على الحضور اللافت ولكنها سهلة الارتداء في جميع الأوقات، سواء في الليل أو النهار.

جرأة أنثوية مشرقة مع  مجموعة Tip-Top Collection
جرأة أنثوية مشرقة مع  مجموعة Tip-Top Collection

ومارال أرتينيان هي مصممة وسيدة أعمال يرجع نسبها إلى عائلة ذات تاريخ طويل في مجال المجوهرات الفاخرة، وبعد أن عاشت في مناطق مختلفة مثل آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، انجذبت مارال بشدة إلى مدينة نيويورك حيث أسست شركة مارلي نيويورك MARLI New York، والتي استلهمت طاقتها الرائعة من النساء المدهشات اللواتي يعيشن فيها.

مارلي نيويورك MARLI New York تقدم النسخة الجديدة من مجموعة Tip-Top Collection
مارلي نيويورك MARLI New York تقدم النسخة الجديدة من مجموعة Tip-Top Collection

وتستفيد مارال من معرفتها العميقة في صناعة المجوهرات ونظرتها الفريدة لتصميم قطع مجوهرات فاخرة عصرية تعبر بشكل فريد عن روح نيويورك وتمكن النساء الذكيات والمميزات من التعبير عن أنفسهن، حيث تقوم مارال في استوديوهاتها في نيويورك بتصميم قطع جريئة وعاطفية ليست فقط فريدة بصرياً وجذابة بطبيعتها، ولكنها سهلة الارتداء في كل المناسبات والأوقات.

وتتم صناعة كل قطعة مجوهرات من مارلي في ورش العمل الخاصة بالعلامة في نيويورك، حيث يتم تصنيعها يدوياً بفهم دقيق للمواد والتفاصيل، و تعتمد حرفية مارلي على العاطفة بالإضافة إلى الخبرة التقنية، وهي جودة تضفي قيمة فريدة وأسلوباً استثنائياً على كل قطعة.

مجموعة Tip-Top Collection تعيد تصور الجمال بطرق غير تقليدية
مجموعة Tip-Top Collection تعيد تصور الجمال بطرق غير تقليدية

مارلي نيويورك MARLI New York تقدم النسخة الجديدة من مجموعة Tip-Top Collection

وقد أطلقت علامة مارلي نيويورك MARLI New York النسخة الجديدة من مجموعة Tip-Top Collection، حيث تعتبر مجموعة Tip-Top مجموعة لا مثيل لها من المجوهرات الفاخرة، و تتجرأ على إعادة تصور الجمال بطريقة غير تقليدية لتحتفل بالأنوثة الجريئة. وتقدم هذه المجموعة تصاميماً فريدة من نوعها من القلائد والأقراط وأساور التنس، و تحتفل بديناميكية الألوان الأنيقة والجرأة في كل تفاصيلها.

وتحظى Tip-Top Collection بلمحات من نبض مدينة نيويورك، حيث تتجلى طاقتها الحيوية والأصيلة من خلال الماس والأحجار الكريمة الساطعة التي تمثل الجيل الجديد من النساء، وتتميز مجموعة Tip-Top Collection بتصاميم هرمية رائعة وتفاصيل عصرية مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا بتفاصيل تظل وفية لأصالتها، كما يتم تزيين كل قطعة بمهارة حرفية دقيقة ولافتة للأنظار تنبع منها الحيوية والتنوع.

مجموعة Tip-Top Collection من مارلي نيويورك مستلهمة من حيوية مدينة نيويورك
مجموعة Tip-Top Collection من مارلي نيويورك مستلهمة من حيوية مدينة نيويورك

وتشمل مجموعة Tip-Top Collection قطعاً طليعية مع زخارف متجددة على شكل هالة وميداليات، وتحقق هذه المجموعة التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة المتقدمة، فسواء اخترتِ قطعة مريحة أو تصميماً أكثر تطوراً، فإن هذه القطع العاطفية سهلة الارتداء لترافقك ليلاً ونهاراً.

وتلتزم علامة مارلي نيويورك MARLI New York بتأمين الذهب والألماس والأحجار الكريمة من مصادر أخلاقية بنسبة 100٪. وبفضل ورش العمل الداخلية ومرافق التصنيع التي تمتلكها، تستطيع مراقبة مصدر المعادن الثمينة والأحجار شبه الكريمة والأحجار الكريمة بعناية فائقة والتركيز على الاستدامة، حيث تفخر مارلي نيويورك MARLI New York بعملية التصنيع لديها، بدءًا من اقتناء المواد الخام، ومروراً بقطع الأحجار الكريمة وصقلها، وصولًا إلى التصنيع النهائي، ومع كل خطوة، تسعى مارلي نيويورك للحفاظ على كوكبنا وتعزيز التجارة العادلة، وتوفير الفرص المتساوية وحماية حقوق الإنسان وحقوق العمال.