Boutique historique Boucheron 26, Place Vendôme

دار بوشرون تعلن عن استحواذهها على مشغل مرموق للمجوهرات الراقية

9 نوفمبر 2023

في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى النمو والتطوير المستدامين، استحوذت بوشرون مؤخراً على مشغل للمجوهرات الراقية مشهور بخبرته الممتازة في الحرف اليدوية التقليدية. ويقع المشغل على مرمى حجر من ساحة فاندوم في باريس، ما يتيح بالتالي  لدار بوشرون تعزيز القدرة الإنتاجية بمشغلها التاريخي لصناعة المجوهرات الراقية.

ويتألّف المشغل هذا من أربع شركات: بلوندوBlondeau، وبلتر Belter، وشانسون Chanson، وإف جيه ديفلوبمان FG Développement، والتي تعمل جميعاً في المقرّ نفسه منذ عام 2017. وتضمّ ورشة العمل هذه حوالي ستين حرفيًا (ما بين المصممين بمساعدة الكمبيوتر، وصاغة المجوهرات، وإلى الجواهريين، والمرصّعين، والصاقلين) أي المهنيين المتصين بكلّ خطوة من عملية صنع المجوهرات الراقية.

Atelier de Haute Joaillerie Boucheron

تأسست هذه المجموعة على يد سيدريك غانجيمي، وهو رجل أعمال فرنسي شاب وصائغ متخصّص، وقد عمل السيد غانجيمي في  شانسون Chanson وبلوندو Blondeau قبل الاستحواذ على هاتين الشركتين وتطويرهما. وانضمّت هذه الفرق الجديدة إلى دار بوشرون في 31 أكتوبر 2023 للعمل جنبًا إلى جنب مع ورشة العمل التاريخية في 26 Place Vendôme  وإضفاء مزيد من الحيوية على مجموعات المجوهرات الراقية التي تبتكرها الدار.

Boutique historique Boucheron 26, Place Vendôme
Boutique historique Boucheron 26, Place Vendôme

"إن الاستحواذ على ورشة المجوهرات الراقية هذه يفتح فصلاً جديداً في تاريخ الدار. وسيعزّز هذا المشروع القدرة الإنتاجية لورشة بوشرون التاريخية في ساحة فاندوم، ما يمكّننا من تلبية الطلب المتزايد لعملائنا مع الحفاظ على التميّز في حرفيتنا."

هيلين بولي دوكان، الرئيسة التنفيذية لدار بوشرون

 

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حالياً 87 بوتيكاً في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.