نانسي عجرم بإطلالة كاجوال ومجوهرات ناعمة في موسم الرياض

من جورجينا رودريغز إلى نانسي عجرم .. تعرفي على أحدث صيحات المجوهرات في موسم الرياض

خلود الليثي
31 أكتوبر 2023

اتجهت أنظار العالم إلى المملكة العربية السعودية في افتتاح موسم الرياض 2024، إذ ظهرنّ نجمات العرب بإطلالات مجوهرات مميزة، وكان من بينهن أصالة وإليسا ونانسي عجرم.

وبالإضافة إلى نجمات العرب يتواجد في السعودية أيضا الفنان الهندي سلمان خان، والمخرج  SANER AYER، والمصارع CHUK LIDEEL، والملاكم Dmitrii Bivol، والمصارع Shannon Briggs بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الآخرين.

ومن ناحية أخري، كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن التعاقد مع المغنية الكولومبية شاكيرا لتقدم أولى حفلاتها بموسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

ما هي صيحات المجوهرات التي تألقت بها نجمات العالم في موسم افتتاح الرياض؟

النجمة نانسي عجرم

نانسي عجرم بإطلالة كاجوال وسوار عريض وخاتم ناعم
نانسي عجرم بإطلالة كاجوال وسوار عريض وخاتم ناعم 

حرصت النجمة نانسي عجرم على حضور افتتاح موسم الرياض 2024، في المملكة السعودية العربية، والتي ضمت مباراة النزال بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

فاجأت النجمة نانسي عجرم، الجميع بحضورها بإطلالة كاجوال بسيطة بالمقارنة مع باقي النجمات اللاتي حضرنّ بإطلالات كلاسيكية.

واختارت نانسي عجرم إطلالتها من دار أزياء Maison Margielaبالتعاون مع خبيرة الموضة، مايا التل، وهي عبارة عن بنطلون جينز مع تيشرت بيضاء، مطبوع عليه صورتها ودُوّن تحتها اسمها باللون الأحمر، ونسقت معهما سترة ناعمة باللون البيج، مرتدية حذاء قصير الساق من قماش المخمل الرمادي.

نسقت نانسي عجرم مع إطلالاتها الكاجوال سوار عريض وخاتم ناعم، يُلائم اللوك الأنيق.

نانسي عجرم زيّنت عُنقها بقلادة ناعمة في موسم الرياض
نانسي عجرم زيّنت عُنقها بقلادة ناعمة في موسم الرياض

أما خلال حفل العشاء الذي سبق حفل افتتاح موسم الرياض، فاختارت النجمة الأنيقة نانسي عجرم صيحة البدلة الشورت باللون الكريمي، وهو عبارة عن بليزر وشورت قصير، ونسّقتهما مع توب كلاسيكي وحذاء أسود وحزام رفيع باللون نفسه، وزيّنت المطربة اللبنانية عُنقها بقلادة ناعمة أضفت لمسة أنيقة على مظهرها.

جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez بإطلالة مجوهرات تحبس الأنفاس

جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez بإطلالة مجوهرات تحبس الأنفاس
جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez بإطلالة مجوهرات تحبس الأنفاس

كان نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو من أبرز النجوم الذين حضروا افتتاح موسم الرياض، إلى جانب حبيبته جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez، التي لفتت الأنظار بأناقتها المعتادة.

اختارت عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez إطلالة مميزة بستايل مفعم بالأناقة، إذ ارتدت فستاناً ضيقاً عانق جسدها بقصته المجسمة، ذو أكمام طويلة، وأكتاف منسدلة باللون البني، الذي يناسب أجواء الخريف.

ولم تتخل جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez في حفل افتتاح موسم الرياض عن مجوهراتها الماسية البرّاقة، إذ اعتمدت مجموعة من الخواتم والأساور، كما تزيّنت بأقراط مرصعة متدلية تحبس الأنفاس.

ياسمين صبري

ياسمين صبري بأقراط ذهبية صغيرة في موسم الرياض
ياسمين صبري بأقراط ذهبية صغيرة في موسم الرياض

حرصت ياسمين صبري على التواجد بافتتاح موسم الرياض 2023 وحضور مباراة الملاكمة العالمية بين أساطير الملاكمة فرانسيس انجانو ونظيره تايسون فيوري، وأطّلت النجمة المصرية بلوك أنيق من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر Yousef Akbar.

اختارت ياسمين صبري فستاناً طويلا من المخمل الأسود، تميز بقصّة ضيقة تُعانق جسدها، بياقة مستديرة مع أكمام مغلقة على شكل قفاز، وزينت الفستان ببروشين من الذهب، الأول بجانب منطقة الصدر والثاني في الجانب الآخر من منطقة الخصر، واكتفت ياسمين بأقراط ذهبية صغيرة تتناغم مع إكسسوارات الفستان الأنيقة.

أصالة

أصالة أكملت اللوك بأقراط متدلية وخاتم أنيق ارتدته في إصبعها الأصغر
أصالة أكملت اللوك بأقراط متدلية وخاتم أنيق ارتدته في إصبعها الأصغر

تألقت النجمة السورية أصالة بفستان باللون الأخضر الزمردي من تصميم السعودية هدى بامعروف، خلال أولى حفلاتها التحضيرية لموسم الرياض.

استوحت المصممة الفستان من التراث السعودي بروح معاصرة، إذ جاء بتصميم منسدل ذو قصّة واسعة وبتطريزات من الورود الذهبية المتناثرة على الصدر، بالإضافة إلى تطريز الياقة على شكل عقد برّاق منح اللوك الكثير من الفخامة والرقي، وأكملت طّلتها بأقراط متدلية وخاتم أنيق ارتدته في إصبعها الأصغر.

الصور من الانستقرام