تألقي بأجمل تصاميم مجوهرات الذهب والفضة من أحدث الدور العالمية

 تألقي بأجمل تصاميم مجوهرات الذهب والفضة من أحدث الدور العالمية

ماريا شربل
26 أكتوبر 2023

لطالما كان ارتداء المجوهرات الملونة باللون الذهبي أو الفضي موضة تتبعها بعض النساء خلال مناسبات رسمية معيّنة لابتكار مزيج فريد من الفضة والذهب الخالص، مما يمنحها تصميمات رائعة ذات لونين تتناسب مع النهار والليل.

وتتميز العناصر الذهبية كونها مصبوبة من الذهب الخالص أو الذهب الوردي، حيث تعطي كل قطعة معنى فريدًا.

فاكتشفي عددًا لا يحصى من مجموعات الموضة من خلال تصميم القطع الفضية والذهبية معًا في مظهر واحد متماسك، وقومي ببناء أسلوب كلاسيكي وفريد ​​من نوعه من خلال اختيار المعادن والأحجار الكريمة لتجربة مجوهرات انتقائية، فهي مثالية للارتداء مع كل ملابسك.

اختاري الجمع بين المعادن واستمتعي بالخيارات التي لا نهاية لها والتي تأتي مع خلط المجوهرات الفضية والذهبية، لتتألقي بأجمل تصاميم مجوهرات الذهب والفضة من أحدث الدور العالمية.

هل يمكنك مزج مجوهرات الذهب والفضة؟

لطالما كان المزج بين المجوهرات الفضية والذهبية خيارًا خالدًا للإكسسوارات حيث تُصنع الأكسسوارات بحيث يتم إقرانها معًا، ويشمل ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب والفضةكما يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مجموعتك من خلال اختيار قطع المجوهرات الذهبية ودمجها مع قطع الفضة الاسترليني المفضلة لديك. وتتناغم الألوان الوردية لأزواج الذهب الوردي بطريقة سحرية مع أي من هذين المعدنين أو كليهما، حتى تتمكن من تصميم مظهرك على طريقتك.

مزج المعادن يعد طريقة رائعة لتجربة أسلوبك والعثور على التركيبات الجديدة المفضلة لديك، كما يعد مزج المجوهرات الفضية والذهبية وسيلة لإظهار أسلوبك الفريد والخاصفاستمتعي بالألوان، من خلال الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى تجربة أنماط جديدة عند مزج المجوهرات الفضية والذهبية.

خاتم B.zero1 من Bvlgari

يستمد خاتم B.zero1 من بولغري Bvlgari إلهامه من المدرج الأكثر شهرة في العالم، الكولوسيوم، وهو تعبير حقيقي عن رؤية بولغري الإبداعية، حيث يتحدى جوهر تصميم المجوهرات. كما أن نقاء تصميمه المميز هو كناية عن انسجام الماضي والحاضر والمستقبل، الذي ينعكس في روعة المدينة الخالدة، وشعار الروح الرائدة للمجموعة. وهذا الخاتم من بولغري مصمم من الذهب الأصفر، الوردي والفضي ليضيف على إطلالة المرأة جمالاً وأناقة لا مثيل لها.

خاتم B.zero1 من Bvlgari
خاتم B.zero1 من Bvlgari

قلادة Souad Mohamed من Azza Fahmy

قلادة سعاد محمد من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الاسترليني مزينة بالأحجار الكريمة، ومكتوب عليها عبارة "وحشتني عدد نجوم السماء"، "أفتقدك بعدد نجوم السماء"، من كلمات صلاح فايز وغناء سعاد محمد.

والأوسمة والزخارف العثمانية أو "النياشين العثمانية" ألهمت قلادة سعاد محمد المصنوعة من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراط، حيث تتميز قلادة سعاد محمد، المفعمة بعناصر تصميم الشارات العثمانية، بقلادة على شكل نجمة مع ميدالية ذهبية في المنتصف مزينة بالأحجار الكريمة تمنح المرأة جمال عصري ومميز.

قلادة Souad Mohamed من Azza Fahmy
قلادة Souad Mohamed من Azza Fahmy

خاتم Coco Crush من Chanel

خاتم كوكو كراش توي وموي Coco Crush toi et moi من شانيل Chanel مصمم عاى شكل مضرب من نسخته الصغيرة من الذهب الأبيض والبيج عيار 18 قيراطاً، مزيّن مع حبّات ألماس. ويضفي هذا النمط المبطن، وهو تصميم كلاسيكي من شانيل أشكاله الرسومية على هذه المجموعة الأصلية. فهذا الخاتم مصمم من الذهب الأصفر والفضي مع 2 ماسة قطع بريانت ليضفي رونقاً ونعومة على إطلالة كل امرأة

خاتم Coco Crush من Chanel
خاتم Coco Crush من Chanel

قلادة Farfasha Petail D’oro من Damas

قلادة فرفشة بيتالي دورو Farfasha Petail D’oro من داماس Damas مصممة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط. فتألقي بقلادة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراط من بيتالي دورو حيث تلتزم فرفشة بجوهر عيش الحياة على أكمل وجه، وتتميز بالمجوهرات العصرية، مع مزيج مثالي من الذهب والماس والأحجار الكريمة مما يضمن مظهرًا أنيقًا دون عناء.

كما تلتزم فرفشة بجوهر عيش الحياة على أكمل وجه، وتتميز بالمجوهرات العصرية، مع مزيج مثالي من الذهب والماس والأحجار الكريمة مما يضمن مظهرًا أنيقًا ورائعاً لكل امرأة.

قلادة Farfasha Petail D’oro من Damas
قلادة Farfasha Petail D’oro من Damas

أقراط Quatre من Boucheron

تحمل هذه الأقراط الحلقية توقيع Quatre White Edition تباين بين ثلاث قطع ذهبية، وHyceram باللون الأبيض غير اللامع، وخط من الماس من دار بوشرون Boucheron. هذه الأقراط مصممة بفخامة من مجوهرات لا غنى عنها، وهي تضيء وجهك وتعزز أناقتك، مهما كانت المناسبة ومهما كان الموسم.

وتتميز الأقراط بتصميمها الخلاّب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والذهب الأبيض والذهب الوردي، بالإضافة إلى السيراميك الأبيض وحبّات حبّات الألماس المستدير.

أقراط Quatre من Boucheron
أقراط Quatre من Boucheron

قلادة Montaigne من Dior

30 قلادة مونتيني من ديور مصممة من طلاء ذهبي ومعدن فضي، مع معدن مطلي بالذهب ومعدن مطلي بالفضة. وتتميز قلادة 30 Montaigne بتصميم عصري وانسيابي بمزيجه من معدنين مختلفي الألوان. كما تكشف ثلاث سلاسل معدنية مطلية بالفضة والذهبية عن توقيع القرص المضغوط في المقدمة. كما يمكن ارتداء القلادة الراقية والخالدة مع 30 إبداعًا آخر من إبداعات مونتين من مجموعة مجوهرات ديور الفاخرة.

قلادة Montaigne من Dior
قلادة Montaigne من Dior