ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه تلائم أناقة الخريف

ساعة Tonda PF الجديدة من بارمجياني فلورييه تتألق في معصمك هذا الخريف

 عبير شرارة
20 أكتوبر 2023

تعد بارمجياني فلورييه علامة فاخرة وفريدة من نوعها واسم رائد في صناعة الساعات، وقد تأسست في عام 1996 على يد ميشيل بارمجياني مرمم وصانع الساعات الشهير، وتتميز العلامة بأسلوب تاريخي من الخبرة في ترميم الساعات العتيقة مع استخدام التقنيات والمواد والتصميمات الحديثة.

وما يميز بارمجياني فلورييه عن غيرها من صانعي الساعات الفاخرة هو قدرتها النادرة على إنتاج جميع مكونات الساعات الخاصة بها داخل مركز واحد لصناعة الساعات، ويتكون هذا المركز من شركات سويسرية متخصصة تعمل تحت مظلة مؤسسة عائلة Sandoz. وبالتالي تصنع بارمجياني فلورييه كل جزء في كل ساعة بواسطة حرفيين متخصصين، بدءاً من النوابض الشعرية وحتى الحركات الكاملة والعلب والميناء.

وتضمن هذه العملية التحكم الكامل في جميع خطوات الإنتاج والجودة، ولا يتم إطلاق أي ساعة تحمل اسم بارمجياني فلورييه إلا بعد التأكد من أنها تلبي المعايير العالية للعلامة المرموقة، حيث يتم جمع أكثر من 50 حرفة تاريخية في مراكز صناعة الساعات في بارمجياني فلورييه ، مما يجمع بين المعرفة التقنية والحرفية النادرة مثل تقنيات المينا والضفيرة.

ويلتقي المصممين والمهندسين والحرفيين وصانعي الساعات في بارمجياني فلورييه لممارسة حرفهم الدقيقة والسعي للتميز، مما ينتج ساعات ذات براعة تقنية وجمالية عالية، لتتميز ساعات بارمجياني فلورييه بالجودة الفائقة والتصميمات الفريدة التي تجسد التراث والابتكار في آن واحد.

ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه
ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه

ساعات Tonda PF الجديدة من بارمجياني فلورييه

ومع موسم الخريف والشتاء المفعم بالأناقة تتطلب الاطلالة اختيار ساعات متفردة في فخامتها ومفعمة ببريق الأناقة لتلائم الطقس الجميل ومناسباته السعيدة، وتقدم بارمجياني فلورييه لمحبي الساعات طرازين مميزين ينضمان إلى تشكيلة ساعات  "توندا بي إف" Tonda PF الجديدة، والطراز الأول هو ساعة بلونين من الذهب الوردي والفولاذ، وتعتبر الأولى من نوعها في هذه التشكيلة، أما الطراز الثاني فهو من الذهب الوردي ويتميز بميناء ياقوتي اللون، ويُقدم مع حزام من جلد التمساح الأنيق.

ويأتي هذان الطرازان الجديدان ضمن مجموعة "توندا بي إف أوتوماتيك"، وتتميز هذه الموديلات بقطر 36 مم لكي تلائم المعصم النحيف والرشيق، ويجمع الطرازان بين ألوان متباينة واستخدام مواد ثمينة، فقد تم تصميمهما بعناية ليعكسا روح الرقي والبساطة الأنيقة التي تميز ساعات Tonda PF.

مزيج أنيق من الذهب والفولاذ في ساعة Tonda PF

ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه بقطر 36 ملم
ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه بقطر 36 ملم

وتجمع الساعتان بين الذهب والفولاذ بطريقة رائعة، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام هذا التصميم في مجموعة " Tonda PF"، حيث تم تحقيق التوازن المثالي بين الأناقة العصرية للتصميم ثنائي اللون والتفرد الطبيعي لهذه المجموعة، وقد تم استخدام الذهب الوردي الخالص لتعزيز بعض العناصر المعمارية في الهيكل والسوار، فعلى سبيل المثال.. تم تصميم الإطار الدقيق لمجموعة "توندا بي إف" من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، في حين يتميز السوار المرن المدمج بحلقات ذهبية تزيد من جاذبيته وتعزز شكله الجانبي.

ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه بميناء ياقوتي اللون
ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه بميناء ياقوتي اللون

وتتميز الروابط المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بشكلها الدمعي الجميل، وتتناقض مع الروابط الذهبية العمودية المحيطة بوصلة السوار الأفقية المركزية، وتبرز هذه الروابط الذهبية سطحاً مصقولًا بشكل ساتاني خطي، وتنتهي بأطراف مستدقة عند المشبك القابل للطي، وتبدو هذه الروابط كأشرطة ذهبية تتدفق من الإطار الدقيق، وتبرز الروابط المتدفقة بأناقة وسلاسة معبرة عن جمالية السوار.

ألوان جديدة ومتفردة في ساعات بارمجياني فلورييه Tonda PF

وقد تمت إعادة تصميم ساعة "توندا بي إف 36 مم" بلمسة أنيقة من الألوان، حيث تجمع بين الذهب الوردي واللون الياقوتي الثري، وتم تكريم هذا التصميم الرائع في العام الماضي عندما فازت الساعة بجائزة جنيف الكبرى للساعات في فئة الساعات النسائية.

ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه تلائم أناقة الخريف
ساعة Tonda PF من بارمجياني فلورييه تلائم أناقة الخريف

وتلفت الساعة الأنظار بتصميم بسيط وأنيق، حيث يتميز الميناء الياقوتي بأنه خالٍ من أي تفاصيل زائدة، مما يسمح بسهولة الرؤية والتركيز على الوقت، كما يتزين الميناء بنقشة حبة الشعير الرائعة، مع علامات الساعات الماسية الدقيقة والمتألقة التي تعزز جمالية الساعة.

وتجسد الساعتان المختلفتان هذه السمة المتنوعة لمجموعة " Tonda PF"، حيث تناسب كل من السيدات والرجال في جميع المناسبات والأوقات، فسواء كنت ترتديها في النهار أو في المساء، أو في العمل أو في الأوقات الترفيهية.. فإنهما ساعتان تجمعان بين القوة والأناقة.

ساعات Tonda PF الجديدة من بارمجياني فلورييه تتألق بأسلوب مختلف
ساعات Tonda PF الجديدة من بارمجياني فلورييه تتألق بأسلوب مختلف

وبالتأكيد تبرز ساعات Tonda PF الجديدة تفوق بارميجاني فلورييه في صناعة الساعات الفاخرة، وتجسدان بشكل مثالي التوازن بين التصميم الأنيق والبساطة الراقية لاطلالة خريفية مفعمة بالسحر والفخامة.