قلادة ذهب ناعمة

قلادات 2024 بموديلات رائعة لا مثيل لها من أرقى دور المجوهرات حول العالم

نانسي شربل
15 أكتوبر 2023

في مجموعة مبهرة من الأشكال والألوان، تُكسى القلائد الرقبة بالذهب أو الأحجار الكريمة أو الناعمة أو الصلبة في 2024. وتتميز القلائد كونه يمكن ارتداءها بشكل طويل  أو قصير وبطرق متعددة لتناسب كل مناسبة رسمية وخاصة لديك. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة قلادات 2024 بموديلات رائعة لا مثيل لها من أرقى دور المجوهرات حول العالم لتزيّني بها إطلالتك.

قلادة فاخرة من Bvlgari

تعبيراً راقياً عن الأنوثة المبهجة، يقدم عقد Diva’s Dream من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً تفسيراً أنيقاً وملوناً للرسم الأيقوني على شكل مروحة. وتتجذر المجموعة بعمق في تراث بولغري الروماني، ويتم تقديم التوقيع الجمالي للمجموعة من خلال إطار مخرم دقيق مرصع بالألماس المرصوف يحتضن تنزانيت على شكل كمثرىويستحضر هذا الابتكار الفروق الدقيقة الساحرة لسماء الليل الرومانية، وهو بمثابة قصيدة للجمال الخالد.

وهذا عقد ديفاز دريم الراقي مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالتنزانيت البنفسجي على شكل كمثرى والألماس المرصوف.

قلادة فاخرة من Bvlgari
قلادة فاخرة من Bvlgari

قلادة فاخرة من Chaumet

قلادة Joséphine Aigrette من شوميه Chaumet مصممة من الذهب الوردي، ومرصّعة بأحجار ماس مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.

وتعيد شوميه تفسير قطع الكمثرى والزخارف على شكل حرف V، وهي الشعارات الحقيقية لمجموعة جوزفين، من خلال إبداعات ثمينة ومتطورة. ويتألف تصميم trompe l'œil Pear من خطوط من الماس في ترصيعات مختلفة بمساحات متناوبة، ويستحضر دانتيلاً منسوجاً رقيقاً.  كما يضفي الرصف الدقيق الضوء والملمس على القطعة، في حين أن مشبكها المنزلق يعني أنه يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة. ويكشف التخريم الموجود على الجزء الخلفي من الإبداع عن رسم بياني ويزيد من تألق الماس بمقدار عشرة أضعاف.

 من خلال مجموعة جوزفين الأيقونية، أدخلت شوميه التاج والحلقة الرمزية على شكل حرف V إلى مجموعة المجوهرات المعاصرة. وتجمع إبداعات المجموعة فائقة الأنوثة بين الأناقة والجرأة لتعزيز أسلوبك بأناقة وشخصية

قلادة فاخرة من Chaumet
قلادة فاخرة من Chaumet

قلادة فاخرة من Cartier

عقد "Panthère de Cartier" من كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وطلاء أسود، مرصع بحجر من الزمرد و189 ماسة قطع بريانت. وتتميز هذه القلادة بتصميمها الفريد من نوعه على شكل النمر، الذي يميز دار كارتييه منذ سنين. فتمتعي بهذه القلادة الرائعة لجميع مناسباتك الرسمية أو الخاصة لتزيّني بها إطلالتك اليومية بشكل فخم.

قلادة فاخرة من Cartier
قلادة فاخرة من Cartier

قلادة فاخرة من Piaget

اكتشف جانبك المرح مع قلادة بياجيه بوسيشن من الذهب الوردي المرصعة بألماس قطع بريانت حيث يمكنك اختيار ارتداء قلادتك الفاخرة بأي طريقة تناسب حالتك المزاجية، والتي تتميز بالحلقة الدوارة المميزة للمجموعة، والتي تدور حول نصف كرة مركزية مرصوفة بالألماس المقطوع بشكل رائع. وتنزلق نصف الكرة المركزية المرصوفة بالذهب الوردي لأعلى ولأسفل سلسلتها، لترتدي قلادتك طويلة أو قصيرة أو حتى بشكل غير متماثل. وهذا إدراك مذهل لبراعة الدار الحرفية، وصناعة القطع التي تكون دائمًا في ذروة الموضة. ويمكنك تعديب هذه القلادة الماسية وتحويلها لكي تصبح وفقًا لأسلوبك الخاص ومناسباتك الشخصية والرسمية.

قلادة فاخرة من Piaget
قلادة فاخرة من Piaget

قلادة فاخرة من Van Cleef & Arpels

وفاءً لجوهرة Alhambra الأولى التي تم ابتكارها عام 1968، تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار Van Cleef & Arpels بأناقتها الفريدة والخالدةأيقونات الحظ هذه مستوحاة من ورقة البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي خيث تتميز القلادة بتصميمها الفاخر من عقد Vintage Alhambra، 10 حليات، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع ماسات مستديرة فخمة تزين إطلالة كل امرأة.

قلادة فاخرة من Van Cleef & Arpels
قلادة فاخرة من Van Cleef & Arpels

قلادة فاخرة من Boucheron

يعيد إبداع Quatre من بوشرون Boucheron هذا ابتكار الرموز المميزة للمجموعة في نسخة مرصوفة بالكامل بالماس. وهو متوفر على شكل قلادة أو سوار، ويعزز بريق الماس قوة كل رمز، كما أنه يميز أسلوبك الفريد والذي يشع من خلاله بحبّات الألماس المستديرة والذهب الأبيض عيار 18 قيراط الفخم لتضيف على إطلالتك أنوثة وأناقة خاصة.

قلادة فاخرة من Boucheron
قلادة فاخرة من Boucheron

قلادة فاخرة من Tiffany & Co

تعتبر قلادة Bird on a Rock الفاخرة من تيفاني أند كو Tiffany & Co أحد أكثر إبداعات الدار رمزية حيث يعتبر الطائر المرصع بالألماس، الذي ابتكره جان شلمبرجير لصالح شركة تيفاني آند كو في عام 1965، رمزًا للفرح والتفاؤل والفخامة. ويتحول البروش الشهير إلى مجموعة من المعلقات، تجسيدًا للحرفية التي لا مثيل لها والتي تشتهر بها تيفاني، حيث يتم اختيار كل حجر كريم لكل طائر على صخرة يدويًا وترصيعه من قبل الحرفيين. وتتميز هذه القلادة بتصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والبلاتين مع التورمالين الأخضر والطائر المرصع بالألماس والياقوت الوردي على "صخرة" التورمالين الأخضر المقطوعة على شكل وسادة.

قلادة فاخرة من Tiffany & Co
قلادة فاخرة من Tiffany & Co