في اليوم الوطني السعودي انتقي أجمل هدايا مجوهرات زمرد

هدايا مجوهرات زمرد عصرية ناعمة لليوم الوطني السعودي

 عبير شرارة
21 سبتمبر 2023

لا توجد امرأة لا تعشق التألق بهدايا من المجوهرات الراقية، واذا كانت تلك المجوهرات مرصعة بالزمرد فهي بالتأكيد ستحظى بالاهتمام والعشق البالغ! وفي الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي تعد مجوهرات الزمرد هدية رائعة ومثالية تتألق باللون الأخضر رمز النماء والازدهار والميلاد الجديد للحياة.

أجمل هدايا مجوهرات زمرد لليوم الوطني السعودي
أجمل هدايا مجوهرات زمرد لليوم الوطني السعودي

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية من مجوهرات الزمرد تتوفر تشكيلة مذهلة من خيارات الهدايا الفريدة والساحرة التي من المؤكد أنها ستترك انطباعاً دائماً لدى أحبائنا، ففي حالة الرغبة في الارتقاء بمستوى تقديم الهدايا لديك وإنشاء ذكريات لا تُنسى فلننطلق ونستكشف الهدية المثالية التي تعبر عن عاطفتك واهتمامك في اليوم الوطني السعودي 2023، ولندع سحر اللون الأخضر الزمردي يخلق لحظات خالدة ستظل في القلب إلى الأبد..

عبري عن ذوقك الرفيع بإختيار هدايا مجوهرات زمرد لليوم الوطني السعودي
عبري عن ذوقك الرفيع بإختيار هدايا مجوهرات زمرد لليوم الوطني السعودي

أقراط Ocean Tide من ماري ماس  Marie Mas

أقراط Ocean Tide من ماري ماس  Marie Mas
أقراط Ocean Tide من ماري ماس  Marie Mas

توفر أقراط Ocean Tide أسلوبًا بسيطًا ورقيقًا من العلامة الباريسية ماري ماس، فهي بمثابة جوهرة صغيرة لأذنك مستوحاة بشكل جميل من مد وجزر المحيط. وقد صُنعت بدقة من الذهب الوردي الرقيق والرومانسي عيار 18 قيراط مع 0.3 قيراط من الزمرد ، وقد تم تصميم هذه الأقراط ليتم ارتداؤها مع أقراط أخرى لمنح أسلوبك الفريد فرصة للتألق.

خاتم Twisted من ووترز وهيندريكس  Wouters & Hendrix

خاتم Twisted من ووترز وهيندريكس  Wouters  Hendrix
خاتم Twisted من ووترز وهيندريكس  Wouters  Hendrix

تعمل علامة Wouters & Hendrix على المزج بين الحرفية والمفاجأة حيث تغلبت على قواعد صناعة المجوهرات التقليدية وارتدائها، مما يزين جسدك بلطف بحكايات من الذهب للتعبير عن نسختك الخاصة من الأنوثة، ويلفت الأنظار خاتم Twisted من الذهب عيار  18 قيراط بشكل الحبال الملتوية الأيقوني و المرصع بالزمرد بوزن 0,6 قيراط ويمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو تكديسه مع خواتم أخرى لاطلالة أكثر جرأة.

سلسلة  Artisia من مجوهرات جي إف جي  GFG Jewellery

سلسلة  Artisia من مجوهرات جي إف جي  GFG Jewellery
سلسلة  Artisia من مجوهرات جي إف جي  GFG Jewellery

من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط تتألق سلسلة Artisia الأنيقة من علامة جي اف جي المرصعة بـ 3.5 قيراط من الزمرد الزامبي و0.10 قيراط من الماس، وهي تتميز بنعومة فائقة في تصميم لثلاث قطع مستديرة وتلائم الارتداء منفردة أو بأسلوب تكديس السلاسل.

اسوارة Dancing Green من بيرسي  Persée 

اسوارة Dancing Green من بيرسي  Persée
اسوارة Dancing Green من بيرسي  Persée  

تجسد اسوارة Dancing Green الراقية من Persée ذوق العلامة في مزج الأحجار الكريمة والمعادن معًا باستخدام تقنية الحفر على الماس المميزة للدار وابتكار قطع هيكلية مستوحاة من الفن الحديث والأساطير القديمة، والاسوارة مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا مع زمرد دائري يبلغ إجمالي وزنه 0.3 قيراطًا وهي مفعمة بنعومة فائقة تجعلها مثالية لأسلوب تكديس الأساور المتألق بالمرح والحيوية.

سلسلة من جايد جاغر  Jade Jagger

سلسلة من جايد جاغر  Jade Jagger
سلسلة من جايد جاغر  Jade Jagger

تحتوي سلسلة Jade Jagger الخضراء على 23.68 قيراط من الزمرد السداسي المنقوش بمهارة مع الزهور، مما يجسد البراعة الفنية للعلامة، والسلسلة مصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بألماس أبيض مرصوف يبلغ وزنه 0.53 قيراط.

أقراط Streamer من أليسون لو Alison Lou

أقراط Streamer من أليسون لو Alison Lou
أقراط Streamer من أليسون لو Alison Lou

يتجلى عشق علامة أليسون لو بالأحجار الكريمة الملونة من خلال أقراط Streamer، المرصعة بـ 7.58 قيراط من زمرد مقطوع باغيت ومحدد بمينا ملتوية وهي زخارف مستوحاة من زينة الحفلات مع بريق الذهب عيار 14 قيراط، لتكشف مهارة العلامة في دمج الذهب والمينا اللامعة ومجموعة مختارة من الأحجار التي تم الحصول عليها من مصادر أخلاقية لتقديم تصميمات عصرية مشرقة.

عقد من شاي Shay

عقد من شاي Shay
عقد من شاي Shay

يتميز هذا العقد من علامة شاي بكونه مصنوع يدويًا في لوس أنجلوس من الذهب عيار 18 قيراطًا مع حلقات صلبة على شكل سلسلة يتم صبها بشكل فردي ولحامها معًا، مما يخلق إحساسًا بالسيولة والحركة، وقطعة من الزمرد يبلغ إجمالي وزنها 5.27 قيراطًا محفورة ببراعة على شكل كمثرى - وهو شكل من الأحجار الكريمة التراثية يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر، ثم يتم ترصيعها بأحجار ألماس بيضاء مستديرة الشكل ومرصوفة بوزن إجمالي 3.5 قيراط لبريق ساحر.

خاتم Ignite من فرناندو خورخيه Fernando Jorge

خاتم Ignite من فرناندو خورخيه Fernando Jorge
خاتم Ignite من فرناندو خورخيه Fernando Jorge 

تم تقديم خاتم فرناندو جورجي Ignite كجزء من مجموعة Flame المستوحاة من طاقة وإثارة موطن العلامة في البرازيل والمنحنيات المنحوتة للجسم البشري، وقد صُنع في ساو باولو بحزام رفيع ورشيق من الذهب عيار 18 قيراطًا ينحني حول حجر زمرد أخضر يتألق بقصة كمثرية فاتنة، وهو كفيل بمنح أناملك مستوى آخر من الفخامة والتألق.