جورجينا رودريغيز خطيبة كريستيانو رونالدو

تعرفوا إلى دار المجوهرات المفضّلة لدى جورجينا رودريغيز خطيبة اللاعب كريستيانو رونالدو

منال سعادة
17 سبتمبر 2023

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، صباح يوم الأحد 17 سبتمبر، أبرز تفاصيل موسم الرياض، في نسخته الرابعة، الذي سيُقام تحت شعار Big Time، والذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

سيضمّ موسم الرياض الكثير من الأحداث الرياضية والفنية، وستشهد هذه النسخة إقامة كأس موسم الرياض الذي سيجمع الهلال والنصر بفريق عالمي.

إضافة إلى متحف أساطير الرياضة، سيتخلل موسم الرياض، متحفاً خاصاً يسرد حياة الأسطورة البرتغالي لاعب نادي النصر، النجم كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، حيث سيتمّ عرض جوائزه وألقابه التي حصل عليها طوال مسيرته الرياضية.

من جهة أخرى، سنسلّط الضوء على مجموعة إطلالات مجوهرات خطيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيزGeorgina Rodríguez ، التي تسرق اهتمام معظم المهتمين بعالم الموضة والجمال في الوطن العربي  بشكل دائم، لأنها تحرص على اختيار أحدث التصاميم وأجمل القطع المواكبة لآخر صيحات العصر.

مجوهرات خطيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيزGeorgina Rodríguez
مجوهرات خطيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيزGeorgina Rodríguez

من خلال القيام بجولة خاطفة على قطع مجوهرات جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez، يتبين اختيارها الدائم لتصاميم دار Pasquale Bruni للمجوهرات الفاخرة.

لمحة عن دار مجوهرات جورجينا رودريغز المفضّل

على مدار جيلين، قامت دار باسكال بروني، بتصنيع قطع المجوهرات الأكثر استثنائية للنساء في جميع أنحاء العالم. يجمع كل إبداع بين نبل المعادن والأحجار الكريمة في ورشة عمل تملكها وتديرها عائلة في قلب إيطاليا. ينقلون يومياً، ثقافتهم وروحهم المستقلة وخبرتهم، إلى الاستوديو وورشة العمل في خطوة عملية مليئة بالحب. للتعبير عن العاطفة الحقيقية من خلال إبداعات الدار، وهو شعور يشعر به كل من يرتدي قطع المجوهرات الخاصة بالدار.

بدأ باسكال بروني Pasquale Bruni رحلته الرائدة المستوحاة من رؤيته الإبداعية، عندما أتمّ العشرين من عمره. لقد كان شابًا وشجاعًا، مما سمح له بصنع قطع يدوية خاصة وفريدة من نوعها على الفور والتي سيقدرها العالم قريبًا.

لقد أدى نهجه الرائد إلى تغيير طبيعة تجارة المجوهرات. وبالنسبة له، تعتبر مدينة فالينزا Valenza المكان الاول والأخير للتميّز.

هذا هو المكان الذي أسس فيه باسكال ورشته وقام بتربية عائلته. هذا هو المهد المطمئن الذي تطورت فيه أعماله، المستوحاة من حيوية عملائه وعوالمهم.

إطلالات مجوهرات جورجينا رودريغيز من دار Pasquale Bruni

  • شاركت جورجينا رودريغيز بمهرجان فينيسيا السينمائي 2023، بثوب أحمر فاخر، تمّ اختياره من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 للعلامة التجارية VETEMENTS، بالتعاون مع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء الفستان مع خط عنق مكشوف الأكتاف، وصدرية مكشكشة، وعقدة ملفوفة عند الورك، وحاشية تصل للأسفل.
قلادة جورجينا رودريغيز
قلادة جورجينا رودريغيز

زيّنت جورجينا مظهرها بقلادة ضخمة متعددة الطبقات، فاخرة، مرصّعة بالأحجار الكريمة والماس الأبيض النفيس.

  • نسّقت جورجينا إطلالة كاجوال، مع الجينز الأزرق والعباية المخملية باللون البنفسجي الداكن، خلال زيارتها لنادي النصر برفقة حبيبها كريستيانو رونالدو، في مطلع عام 2023، وقد زيّنت إطلالتها بقطع المجوهرات الفاخرة التالية:
جورجينا بمجوهرات باسكال بروني
جورجينا بمجوهرات باسكال بروني

أقراط Feel من Pasquale Bruni

أقراط Feel من Pasquale Bruni
أقراط Feel من Pasquale Bruni

أقراط بتصميم أوراق الشجر، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعة بالألماس الأبيض. الألماس الأبيض: 1018 حجر،بوزن إجمالي 9.46 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه الأقراط نحو 47.900 يورو.

خاتم GIARDINI SEGRETI من Pasquale Bruni

خاتم GIARDINI SEGRETI من Pasquale Bruni
خاتم GIARDINI SEGRETI من Pasquale Bruni

خاتم مصنوع  من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بالألماس، بتصميم ثلاث أوراق الشجر.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 12.700 يورو.

خاتم Giardini Segreti Double Flower من Pasquale Bruni

خاتم الماس GIARDINI SEGRETI من Pasquale Bruni
خاتم الماس GIARDINI SEGRETI من Pasquale Bruni

خاتم Giardini Segreti Double Flower من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بالألماس، على شكل زهرة مزدوجة.

رحلة إلى تحوّل الأوراق التي تطير مثل الفراشات في حديقة حياتنا السرية.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 29.800 يورو.

  • تألقت جورجينا رودريغيز في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ79، الذي أقيم العام الماضي، في مدينة Lido di Venezia، البندقية الإيطالية، وذلك خلال عرض فيلم " Tar"، بإطلالة الثوب الأسود اللون الساتان من العلامة التجارية Genny، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مجموعة TON JOLI من دار Pasquale Bruni.
مجوهرات جورجينا رودريغيز من Pasquale Bruni
مجوهرات جورجينا رودريغيز من Pasquale Bruni

في تفاصيل القطع :

- سوار Ton Joli "Tara" من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّع بالعقيق والماس.

سوار Ton Joli Tara
سوار Ton Joli Tara

تحافظ Ton Joli على الوجه الدقيق لعلامة taglio Bon Ton ، وهي قطعة حصرية من Pasquale Bruni حاصلة على براءة اختراع. تعيد المجموعة تفسير زهرة الدار الأيقونية ذات الخمس بتلات بنسب متطورة جديدة. تمتزج الأحجار الكريمة في زهرة من الذهب الوردي ملفوفة بورقة من الماس الأبيض والشامبانيا. يبلغ ثمن هذا السوار نحو 19.800 يورو.

- قلادة الجسم AMA BODY SAUTOIR

قلادة الجسم AMA BODY SAUTOIR

سوتير الجسم من الذهب الوردي والأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، المرصع بالألماس.

تقدم مجموعة Ama رؤية جديدة لحب المديرة الإبداعية للدار، يوجينيا بروني. تجمع الذهب الثلاثة بين أصفر الشمس وأبيض الماء والقمر باللون الوردي، وهو الضوء الحقيقي الذي ينبعث من القلب. تزين أزهار بلوميريا الجسم بإبداع مغر في تصميمات الأزياء الراقية. يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 9.120 يورو.

- خاتم GIARDINI SEGRETI

خاتم GIARDINI SEGRETI الذهبي
خاتم GIARDINI SEGRETI الذهبي

خاتم GIARDINI SEGRETI  بخمس أوراق من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 5.380 يورو.

- قلادة شوكر Om Tare Couture من مجموعة Ton Joli

جورجينا رودريغيز بقلادة شوكر Om Tare Couture من مجموعة Ton Joli
جورجينا رودريغيز بقلادة شوكر Om Tare Couture من مجموعة Ton Joli

قلادة مزينة بنقوش داخلية بشعار تارا، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بالعقيق والماس.

  • أبهرت جورجينا رودريغيز عدسات الكاميرت خلال مهرجن فينيسيا السينمائي في دورته الـ78 بإطلالة مجوهراتها الفاخرة واللافتة من دار باسكال بروني Pasquale Bruni الأخاذة التي زيّنت بها مظهرها.
جورجينا رودريغيز الصورة من حسابها على انستقرام
جورجينا رودريغيز الصورة من حسابها على انستقرام

حيث اختارت أقراط اذن، قلادة وخاتماً من مجموعة GIARDINI SEGRETI بتصميم الورود المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالماس الأبيض.

تصاميم مجوهرات من مجموعة GIARDINI SEGRETI
تصاميم مجوهرات من مجموعة GIARDINI SEGRETI