Lily-Rose Depp

ليلي روز ديب Lily-Rose مُلهمة ساعة Première Édition Originale التي تعكس هوية دار شانيل

منال سعادة
1 سبتمبر 2023

أطلقت دار شانيل العام الماضي، إصدار Première Originale Re-edition احتفاءً بالذكرى الخامسة والثلاثين للمجموعة الأصلية، التي تمّ إطلاقها عام 1987، وشكّلت أول ساعة أيقونية للدار.

 

وقد تمّ تصميم الساعة في الأصل من قبل المدير الفني للدار آنذاك، جاك هيليو Jacques Helleu، ويقال إن تصميمها الفاره يشير إلى زجاجة عطر شانيل رقم 5، وهي عبارة عن علبة مصنوعة من الفولاذ ومطلية بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

Lily-Rose Depp في حملة دار شانيل
Lily-Rose Depp في حملة دار شانيل

 يتميز حزام ساعة Première Édition Originale بحلقات جلدية متشابكة باللونين الذهبي والأسود، مستوحى من السلسلة الموجودة في حقيبة شانيل الكلاسيكية الشهيرة، والتي تُعتبر العلامة الفارقة الخاصة بدار شانيل. تأتي الساعة بميناء مطلي باللون الأسود بدون أرقام أو علامات ساعات، مع وجود عقربان ذهبيان وعلامة تجارية أحادية اللون تزيّن وجه الساعة.

ساعة Première Édition Originale
ساعة Première Édition Originale

ومع حلول شهر سبتمبر الحالي، تمّ الكشف عن أحدث حملة لساعة Première Édition Originale، بالتعاون مع سفيرة الدار الممثلة Lily-Rose Depp التي ساهمت بإطلاق عودة الساعة بشكل مُبهر.

Lily-Rose Depp في حملة دار شانيل الحديثة
Lily-Rose Depp في حملة دار شانيل الحديثة

تستحضر ساعة Première Édition Originale تراث الدار ولمستها العصرية، فهي اليوم تحفة فنية تتغنى بها دار شانيل في كل زمان ومكان.

وقد عبّرت Lily-Rose Depp الوجه الإعلاني للدار، عن مدى محبتها وتقديرها لتحف دار شانيل الفنية من ساعات، مجوهرات واكسسوارات فاخرة للمرأة حول العالم، حيث علقت قائلة:

"أعتقد أنها ساعة لا يمكن إلا لدار شانيل CHANEL أن تصنعها".

وقد أطلقت شانيل حملة إعلانية ضخمة ضمّت فيديو لافت، تم تصويره بكل احترافية وجرأة في شقة في 31 شارع كامبون في باريس، وهو من إخراج إينيز وفينود Inez & Vinoodh، مع الممثلة ليلي روز ديب في فيلم غابرييل شانيل الأسطوري.