أجمل تصاميم ساعات يد نسائية فاخرة لإطلالة حالمة

أجمل تصاميم ساعات يد نسائية فاخرة لإطلالة حالمة

نانسي شربل
1 سبتمبر 2023

تبحث معظم النساء عن ساعات فاخرة تناسب إطلالاتها اليومية والخاصة والتي تمنحها مظهر أنيق وجمال لا مثيل له هذا الموسم. فاختاري بحكمة وحافظي على ساعتك جيدًا عند شرائها، في حالة رغبتك بعد ذلك في توريثها أو بيعها في المستقبل. لذا، سواء كنت تحتفلين بمناسبة خاصة أو ذكرى سنوية أو عيد ميلاد هذا العام، فهذه هي الساعات الفاخرة التي من المؤكد أنها ستسعدك وتمنحك أفخم وأجمل الإطلالات الحالمة.

ساعة فاخرة من بوشرون Boucheron

ساعة فاخرة من بوشرون Boucheron
ساعة فاخرة من بوشرون Boucheron

تميزي بإطلالة حالمة وفاخرة من مجموعة ساعات دار بوشرون Boucheron الناعمة والمناسبة لإطلالاتك اليومية والخاصة. فتتميز هذه الساعة الفاخرة بتصميم رائع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي، مع ميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض والماس.

ويزيّن الذهب الأصفر والألماس هذه الساعة الأنثوية للغاية، مما يكشف عن البراعة الفنية الكاملة لصائغي مجوهرات الدار. فتم تزيين الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض بأربعة ماسات. كما أنها تعتبر خيار جمالي مميز للمجموعة، حيث يزيد التخريم على شكل قرص العسل من تألق الأحجار الكريمة بشكل كبير وفخم.

ساعة فاخرة من Cartier

ساعة فاخرة من Cartier
ساعة فاخرة من Cartier

لطالما ما تمتعت دار كارتييه Cartier بساعات نسائية كلاسيكية ناعمة وفاخرة تناسب الإطلالات اليومية والخاصة وتضيف على إطلالة المرأة أناقة وفخامة لا مثيل لها. فساعة كارتييه هذه من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، تعمل بآلية حركة كوارتز، وتتميز بتصميمها المميز المصنوع من الفولاذ، مع تاج مرصّع بحجر اسبينل صناعي مطلي باللون الأزرق. أما ميناء الساعة فهو فضّي، وعقاربها على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، وسوارها مصنوع من الفولاذ، كما أنها ساعة مقاومة للماء حتى عمق 3 بار. فاعتمدي هذه الساعة مع إطلالاتك اليومية والخاصة هذا الموسم للحصول على أجمل الإطلالات.

ساعة فاخرة من بياجيه Piaget

ساعة فاخرة من بياجيه Piaget
ساعة فاخرة من بياجيه Piaget

ساعة لايملايت غالا بريشاس، من بياجيه Piaget مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بأداء ختامي من الروديوم ومرصعة بـ 42 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت". كما تتميز الساعة بميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض المرصع بـ 25 ألماسة وإبزيم مرصع بـ 15 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح مع واجهة خلفية من الكريستال الياقوتي.

فأضيفي لمسة من الجمال الفاتن إلى حياتك مع ساعة لايملايت النسائية الأنيقة والتي تتميّز بتصميم مثير يزدان بعروتين ممدودتين ومرصّعتين بالماس. كما تتميّز بميناء عرق اللؤلؤ الذي ينسجم بتناغم مع مجموعة متعاقبة من المؤشرات المرصّعة بالماس والأرقام الرومانية المصنوعة من الذهب الأبيض. فاستمتعي بهالتها الأنثوية والمعاصرة ولاحظي كيف تعبّر عن إطلالة الساعة الأصلية المبتكرة في عام 1973. واكتشفي هذه الساعة النسائية الفاخرة التي ستأسرك وتمنحك أفخم الإطلالات.

ساعة فاخرة من Bvlgari

ساعة فاخرة من Bvlgari
ساعة فاخرة من Bvlgari

تجمع ساعة سيربنتي توبوغاس من بولغري Bvlgari بين اثنين من أهم الرموز الأيقونية لتصاميم بولغري، إذ تغمر انسيابية الثعبان بروح تصميم توبوغاس العصرية. وتستحضر هذه الساعة المنحنيات الحسيّة لجسد المرأة والشكل الانسيابي للثعبان، وقد صيغت بالخطوط المتميزة لتقنية توبوغاس الأنبوبية المرنة. كما تشكل هذه الساعة التي تشع ألقاً بأسلوبها الفريد فصلاً متميزاً من فصول تطور سيربنتي المستمرة. فساعة سيربنتي توبوغاس بآلية حركة كوارتز، مميزة كونها مصنوعة من الفولاذ، مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس، وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، وميناء من الأوبالين الفضي الموشح كأشعة الشمس، مع سوار بلفتين من الذهب الوردي والفولاذ.

ساعة فاخرة من رولكس Rolex

ساعة فاخرة من رولكس Rolex
ساعة فاخرة من رولكس Rolex

تتميز ساعة أويستر بربتشوال ليدي ديت جست من رولكس Rolex هذه المصنوعة من ذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا بمينا بُنّي داكن مرصَّع بالألماس وبسوار بريزيدانت. كما يتميّز هذا الميناء بألماس بترصيعات من الذهب والرقم الروماني IX من الذهب عيار 18 قيراطًا مرصّع بـ8 ماسات. ويخلق التشطيب الشمسي انعكاسات ضوئية دقيقة على العديد من المواني في مجموعة ساعات أويستر بربتشوال. كما يتم الحصول عليه باستخدام تقنيات الفرشاة المتقنة ونحت الأخاديد التي تمتد إلى الخارج انطلاقًا من مركز الميناء.

وينعكس الضوء بالتساوي على طول النقوش، مما يخلق توهجًا خفيًا مميزًا يتحرك وفقًا لموضع المعصم. وبمجرد الانتهاء من التشطيب الشمسي، يتم صياغة لون الميناء أو بتقنية الطلاء المعدني الكهربائي. فتتميز هذه الساعة بفخامتها ولونها الفريد الذي يمنح كل امرأة أناقة وجمال لا مثيل له.