أضيئي الاطلالة بالجرأة مع ساعة Fendi الجديدة

أضيئي الاطلالة بالجرأة مع ساعة Fendi الجديدة

 عبير شرارة
27 أغسطس 2023

غالبًا ما تكون اللمسة الراقية للساعات متجذرة في الحرفية والقيمة العاطفية لأن ما ترتديه هو جزء من قصتك الشخصية وأسلوبك، ولذلك ليس من المستغرب أن الساعات تميل إلى أن تكون رفيقة ممتازة للحظات الهامة واذا وقعت في غرامها ومحبة اقتنائها فسوف تستمر في هذا العشق إلى الأبد.

والجرأة المفعمة بالفخامة لمسة ترغب فيها كل امرأة تعشق الأناقة المعاصرة وهو ما توفره الساعات ذات السوار العريض خصوصاً اذا ارتبطت بنمط تصميم غرافيكي راقي وحداثي، وهذا ما يمكن أن نلمسه مع ساعة Fendigraphy الجديدة من دار فندي التي تحمل توقيع دلفينا ديليتريز فندي، المديرة الفنية لقسم المجوهرات، والتي قدمتها ضمن عرض أزياء موسم ربيع وشتاء 2023 للمرأة من FENDI، لتشكّل الإضافة الأحدث إلى هذه الفئة وإلى عائلة Fendigraphy تحديداً.

ساعة Fendi الجديدة تلائم اطلالتك الصيفية الجريئة
ساعة Fendi الجديدة تلائم اطلالتك الصيفية الجريئة

وقد تم ابتكار الساعة اعتماداً على أسلوب تصميمات الحروف المستلهمة من شعار الدار، وهو أسلوب تعشقه العديد من الماركات المرموقة كما تفضله عاشقات الجرأة نظراً لأنه يعلن بكل تحدي واصرار عن الماركة التي تفضلها المرأة.

وقد صُمّمت الساعة الجديدة لتتناسب مع الأسلوب الأنيق والراقي لمجموعات الأزياء النسائية لدى الدار، حيث ترتبط بحقيبة الكتف Fendigraphy الجريئة بحروف FENDI المعدنية الأيقونية والتي كُشف النقاب عنها للمرة الأولى مع مجموعة FENDI للنساء لموسم ربيع وصيف 2022، ولا تزال مفضلة لدى الجميلات منذ ذلك الحين.

ساعة Fendigraphy الجديدة من فندي
ساعة Fendigraphy الجديدة من فندي

فإذا كنت تبحثين عن اضافة جديدة الى مجموعتك من الساعات الجريئة ذات الطابع الصيفي، فقد ترغبين في الانتظار حتى ترين ساعة Fendigraphy الجديدة والتي ستصبح حديث عالم الموضة والأناقة العصرية، فمع شعار Fendi المعدني الجريء الذي يزين الساعة بفخامة، ستترك اطلالتك انطباعًا قوياً حيث يمكنك ارتدائها للكشف عن شعار فندي المذهل ليراه الجميع معبراً عن حضور طاغي لامرأة جذابة وأيقونة الموضة!

وستقع عاشقات الجرأة في غرام هذه الساعة لكونها تلائم كل أنماط الاطلالة سواء كانت نهارية او مسائية وحتى الاطلالة الأكثر فخامة، انها بالفعل قطعة لا غنى عنها هذا الموسم تزين معصمك بالتميز، وبالتأكيد سيلفت شعار FENDI الشهير الأنظار حول المعصم لتتحوّل الساعة إلى قطعة مجوهرات بشكل سوار مبهر.

عبري عن أسلوبك المميز مع ساعة Fendi الجديدة
عبري عن أسلوبك المميز مع ساعة Fendi الجديدة

وفي خطوةٍ تجمع بين الحِرفية العالية والانتباه الدقيق للتفاصيل اللذين يميّزان دار FENDI، يجسّد حرف D وجه الساعة الذي يُكشف عنه من وراء بلّور من السافير، كما تتجلّى دراية FENDI العالية من خلال ساعة Fendigraphy المتوافرة في نسختين، الأولى مشغولة بالكامل من الفولاذ المقاوِم للصدأ أو الستانلس ستيل، والثانية من الجلد والفولاذ.

في النسخة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يتكوّن هيكل الساعة من حروف FENDI التي تشكّل إطاراً من لوحاتٍ مربّعة من الستانلس ستيل المصقولة بالكامل، والملوّنة بالذهب أو بالفضة مع الحروف الذهبية.

أضيئي الاطلالة بالجرأة مع ساعة Fendi الجديدة
أضيئي الاطلالة بالجرأة مع ساعة Fendi الجديدة

أما النسخة المشغولة من الجلد والفولاذ، تُطبق حروف FENDI الذهبية نفسها على الحزام من جلد العجل باللون الأسود أو البيجي، لتمثّل ساعةً أيقونيةً تعبّر في الوقت نفسه عن براعة FENDI في المواد.

فإذا كنت من محبات هذا الأسلوب الراقي والجريء من الساعات لا تترددي في اختيار ساعة Fendigraphy الجديدة لتزين معصمك بأناقة عصرية صيفية حادة ومشرقة!

ساعة Fendi الجديدة متألقة بجاذبية عصرية جريئة
ساعة Fendi الجديدة متألقة بجاذبية عصرية جريئة