ما سبب المنافسة قوية بين تصاميم مجوهرات مارجو روبى Margot Robbie وكايلي جينر Kylie Jenner بعد عرض براتز Bratz وباربي Barbie؟

ما سبب المنافسة القوية بين مجوهرات Margot Robbie وكايلي جينر Kylie Jenner بعد عرض براتز Bratz وباربي Barbie؟

خلود الليثي
24 أغسطس 2023

منذ سنوات عديدة وهناك منافسة قوية بين الدميتين براتز Bratz وباربي Barbie، ولكن زادت المنافسة الآن بعد أول تعاون بين براتز Bratz وشخصية شهيرة، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم باربي Barbie في دور السينما العالمية.

دومية براتز Bratz بإصدار جديد بشكل عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كايلي جينر Kylie Jenner
دمية براتز Bratz بإصدار جديد بشكل عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كايلي جينر Kylie Jenner

أطلقت الشركة المسؤولة عن اللعبة، دمية براتز Bratz جديدة بشكل عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كايلي جينر Kylie Jenner.

 تتوفر دمية كايلي جينر براتز بعدة لوكات سبق أن اعتمدتها كايلي جينر Kylie Jenner من بينها إطلالة بفستان قصير من الجلد النباتي وفستان فرساتشي باللون البنفسجي الذي ارتدته في حفل ميت غالا.

تتميز دمية كايلي جينر Kylie Jenner بشعر طويل مموج قابل للتمشيط مع غرة قصيرة ومكياج بارز.

دومية براتز Bratz بإطلالات بشكل كايلي جينر Kylie Jenner
دومية براتز Bratz بإطلالات بشكل كايلي جينر Kylie Jenner

ابتكر كارتر براينت Carter Bryant، أول التصاميم للدومية براتز Bratz في أغسطس عام 2000، ولكنها صدرت في عام 2001 بـ 4 شخصيات رئيسية هي ياسمين، كلوي، جايد وساشا، تميزت الدومية بعين واسعة ملونة بالظلال وشفاه ضخمة لامعة.

حققت براتز Bratz نجاحاً كبيراً، وخاصا مع صدور مسلسل تلفزيوني وأفلام مع ألبومات وألعاب فيديو. في 2005 حققت الدمى مبيعات بقيمة ملياري دولار أمريكي.

ابنة كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالة والدتها
ابنة كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالة والدتها

وبحلول 2006 استحوذت براتز Bratz على أكثر من 40% من حجم سوق دمى الازياء، ولذلك زاد التحدي بينها وبين باربي Barbie، التي ظلت محتفظة بمكانتها منذ عام 1959، إذ شكَّلت جزءًا مهمًا من سوق دمى الأزياء لمدة خمسين عامًا، ويعود الفضل في تصميمها إلى سيدة الأعمال الأمريكية روث هاندلر Ruth Handler.

مارجو روبى Margot Robbie في دور باربي بفيلم Barbie
مارغو روبي Margot Robbie في دور باربي بفيلم Barbie 

والآن كما هناك منافسة بين الدوميتين براتز Bratz وباربي Barbie، هناك منافسة بين مارجو روبى Margot Robbie، التي ظهرت بأزياء الدمية باربى في فيلمها الجديد، وبين عارضة الأزياء كايلي جينر Kylie Jenner.

الدمية باربي الشهيرة
الدمية باربي الشهيرة

تتميز كل من مارغو روبي Margot Robbie وكايلي جينر Kylie Jenner، بتنسيق إطلالات أنثوية جريئة، فهما يختارا الأزياء وقطع المجوهرات التي تعكس شخصيتهما المميزة، ويضفي على اللوك لمسة من الإبتكار والعصرية.

وفي ما يلي نتعرف على تصاميم مجوهرات مارغو روبي Margot Robbie وكايلي جينر Kylie Jenner الساحرة بعد عرض براتز Bratz وباربي Barbie:

مارجو روبى Margot Robbie بقلادة متعددة الصفوف من اللؤلؤ
مارغو روبي Margot Robbie بقلادة متعددة الصفوف من اللؤلؤ

ارتدت مارغو روبي Margot Robbie، فستان بأزياء الدمية باربى نفسها باللون الوردي اللافت للأنظار، وتألقت بقلادة متعددة الصفوف من اللؤلؤ وأقراط مرصعة بالحجر نفسه.

ما سبب المنافسة قوية بين تصاميم مجوهرات مارجو روبى Margot Robbie وكايلي جينر Kylie Jenner بعد عرض براتز Bratz وباربي Barbie؟
كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالة جريئة خطفت الأنظارفي حفل ميت غالا عام 2019

اختارت كايلي جينر Kylie Jenner إطلالة جريئة خطفت الأنظارفي حفل ميت غالا عام 2019، إذ ارتدت فستان باللون الأرجواني الفاتح المُزيَّن بالريش من توقيع علامة الأزياء العالمية فرساتشي Versace، وأكملت اللوك المتميز بشعرها الحريري المصبوغ باللون البنفسجي.

مارجو روبى Margot Robbie بقلادة ساحرة من الألماس من توقيع Lorraine Schwartz
مارغو روبي Margot Robbie بقلادة ساحرة من الألماس من توقيع Lorraine Schwartz 

وبفستان بموضة الستينيات باللون الأسود بتفصيلة الكب بالإضافة إلى جوانتي طويل من تصميمSchiaparelli، تألقت مارغو روبيMargot Robbie ، ونسقت مع طّلتها قلادة ساحرة من الألماس المتعدد الصفوف، وأقراط ماسية من توقيع  Lorraine Schwartz.

ارتدت نجمة فيلم Barbie، ما يقرب من 380 قيراطًا من الألماس، وزوجًا من الأقراط عيار 19 قيراطًا وخاتم مرصع بألماس 10 قيراط.

كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالة مجوهرات مستوحاة من النجمة الراحلة مارلين مونرو Marilyn Monroe
كايلي جينر Kylie Jenner بإطلالة مجوهرات مستوحاة من النجمة الراحلة مارلين مونرو Marilyn Monroe

وفي إحدى إطلالات كايلي جينر Kylie Jenner، المستوحاة من النجمة الراحلة مارلين مونرو Marilyn Monroe، والتي عٌرفت بعشقها للمجوهرات المرصعة بالألماس، ارتدت عارضة الأزياء، قلادة مزيفة مثل التي ارتدتها نجمة الإغراء، عندما تغنت بأغنية Diamonds Are a Girl's Friend في واحد من أشهر أفلامها  Gentlemen Prefer Blonde، والذي أنتج عام 1953، ولكن أدائها المتقن جعلنا نشعر وكأنها تتألق بقطع من الألماس الأصلي.

مارجو روبى Margot Robbie بإطلالة تٌشبه غريس كيلي أميرة موناكو
مارغو روبي Margot Robbie بإطلالة تٌشبه غريس كيلي أميرة موناكو 

وبإطلالة تٌشبه غريس كيلي أميرة موناكو، ارتدت مارغو روبي Margot Robbie، قلادة ماسية ساحرة وخاتم أنيق يجمع بين الأناقة والفخامة.

كايلي جينر Kylie Jenner تتألق باكسسوار شعر خاطف للأنظار
كايلي جينر Kylie Jenner تتألق باكسسوار شعر خاطف للأنظار

وصلت كايلي جينر Kylie Jenner إلى افتتاح معرض تييري موغلر Thierry Mugler في متحف بروكلين بمدينة نيويورك، في 15 نوفمبر 2022، وارتدت إطلالة كاملة من علامة Mugler، ولكن أكثر ما لفت الأنظار كان اكسسوار الشعر الذي ارتدته عارضة الأزياء وسيدة الأعمال.

مارجو روبى Margot Robbie بقطع مجوهرات بصيحة التكديس وشوكر من الذهب المتدلي
مارغو روبي Margot Robbie بقطع مجوهرات بصيحة التكديس وشوكر من الذهب المتدلي

وبِإطلالة أيقونية مميزة ارتدت مارغو روبي Margot Robbie، قطع مجوهرات بصيحة التكديس وشوكر من الذهب المتدلي.

كايلي جينر Kylie Jenner ببروش ضخم على شكل رأس أسد وأقراط ناعمة من علامة Schiaparelli
كايلي جينر Kylie Jenner ببروش ضخم على شكل رأس أسد وأقراط ناعمة من علامة Schiaparelli 

وفي إطلالة غريبة في أحد عروض الأزياء ارتدت كايلي جينر Kylie Jenner، فستان باللون الأسود وبروش ضخم على شكل رأس أسد وأقراط ناعمة من علامة Schiaparelli.

الصور من الانستقرام