جواهر Aisha Jewels

"جواهر عايشة": خواتم صيف من تصميمك!

نهاد الباشا
13 أغسطس 2023

اختارت العلامة التجارية "جواهر عايشة" Aisha Jewels طريقة مميّزة للاحتفال بالصيف هذا العام مع مجموعة من تصاميم الخواتم بتوقيعكِ أنتِ، فقد بات بإمكانكِ أن تصممي خاتمك كيفما تشائين.

Aisha Jewels
Aisha Jewels


 المجموعة واسمها وِهاج مِي Wehaj Me، هي عبارة عن تصاميم خواتم جديدة خلابة متوفرة في فترة الصيف من خلال آلية تفاعلية تسمح للمتسوقة بتصميم خاتمها على موقع الشركة الالكتروني ورؤية صورة ثلاثة الأبعاد لتصميمها في الحال.  
بهذه الفكرة الرائد في مجال تصميم المجوهرات الراقية في المنطقة أطلقت "جواهر عايشة" برنامجها الصيفي السنوي لعام ٢٠٢٣– وِهاج مِي Wehaj Me ، مضيفةً بذلك بُعداً جديداً يغير طبيعة العلاقة بين المصممة وصاحبة التصميم في بيئة افتراضية أنيقة وسهلة الاستخدام. 

مجوهرات Aisha Jewels الجديدة
مجوهرات Aisha Jewels الجديدة

 وتعليقاً على هذه المناسبة، عبرتمم

، مُؤسِسَة الشركة ورئيسة قطاع التصميم، عن سعادتها بإطلاق الحملة الصيفية قائلة: "فكرتنا لهذه السنة هي أن نطلق طاقة التصميم عند صديقاتنا الذويقات بحيث يصبحن المصممات من خلال برنامج متطور وممتع جداً قام بتطويره فريق الشركة وموجود على موقعنا الالكتروني في فترة الصيف من ٢٣ يوليو إلى ١٤ أغسطس ٢٠٢٣ إن شاء الله.

مجوهرات Aisha Jewels 2023
مجوهرات Aisha Jewels 2023

الفكرة بسيطة، هناك ٦ مراحل لتصميم خاتم من مجموعة وِهاج مِي Me Wehaj. كل مرحلة تعرض عدد من التصاميم الجزئية التي تحدد التصميم النهائي. عند نهاية المراحل الست تظهر تلقائياً صورة ثلاثية الابعاد لتصميمك. عندها ممكن اختيار التصميم والاستمرار في عملية اقتناء تصميمك أو الاستمتاع بتغيير أي من عناصر التصميم الستة ورؤية تأثير ذلك في الحال من خلال صور التصميم التي تتغير بتغيير التصاميم الجزئية حيث يمكن الحصول على أكثر من ثلاثة آلاف تصميم نهائي من خلال هذه التغييرات".

لمحة عن شركات جواهر عايشة

تعمل مجموعة شركات جواهر عايشة "المجموعة" من خلال مجموعة شركات خاصة ذات مسؤولية محدودة مرخصة لمزاولة نشاط تجارة المجوهرات بتصريح من إدارة فحص المعادن والأحجار الكريمة في كل من مملكة البحرين (شركة جواهر عايشة) دولة الكويت (شركة جواهر البحرين للاتجار بالمجوهرات والمعادن الثمينة) دولة الإمارات العربية المتحدة (شركة جواهر عايشة). ويقع مقر المجموعة الرئيسي في استوديو عايشة عبدالملك للتصميم، الطابق العاشر، المكتب ١٠٤، برج بزنيس باي، منطقة السيف، الواجهة البحرية، المنامة، مملكة البحرين.