كارتييه تحتفل بصيف 2023 بمجموعة أغراض مرحة ونابضة بالحياة

كارتييه تحتفل بصيف 2023 بمجموعة أغراض مرحة ونابضة بالحياة

نانسي شربل

احتفالاً بموسم الصيف 2023، طرحت دار كارتييه Cartier مجموعة أغراض صيفية مرحة ونابضة بالحياة مناسبة للجميع في هذا الموسم والعطلات حول العالم. فتتميز هذه الأغراض بأيقونات للدار التاريخية، فسواء كان شكل النمر أو الطوقان أو التمساح أو شجرة النخيل، فإن هذه الرموز من النباتات والحيوانات من دار كارتييه تسلط الضوء على فخامة الدار الخالدة.

.jpg مجموعة أغراض صيفية مرحة ونابضة بالحياة من كارتييه
مجموعة أغراض صيفية مرحة ونابضة بالحياة من كارتييه

للاستمتاع بهواء الصيف النقي والأجواء الصيفية المرحة، تعرفي على الأغراض المميزة التي طرحتها كارتييه هذا الموسم، من مناشف الحمام وأدوات البورسلين وحلقات المفاتيح ومضارب المجداف، المناسبة للرحلات الاستكشافية على الشاطئ والنزهات الأنيقة والألعاب الخارجية.                                         

مجموعة صيفية مميزة من Cartier

يمرح قسم من هذه الأغراض الجديدة المشرقة والممتعة والمناسبة للعطلات حول الرموز التاريخية لدى الدار. من البانتير إلى الطوقان ومن التمساح إلي شجرة النخيل، تشيد مجموعة "كارتييه كاراكترز" بعالم الحيوانات والنباتات الخاص بالدار والعابر للزمن بألوان منعشة مثل الأخضر الناعم والأصفر الليموني والأحمر المائل إلى البرتقالي.

مناشف مستوحاة من الحيوانات مناسبة للصيف
مناشف مستوحاة من الحيوانات مناسبة للصيف

وتتميز أغراض كارتييه المرحة والمتنوعة، من الداخل ومن الخارج على حد سواء، حيث تنير أيام الصيف

من خلال مناشف الاستحمام أو الخزف أو حمّالات المفاتيح أو المضارب بعالم مرح وبهيج بأسلوب البوب على الشاطئ وخلال النزهات الأنيقة والألعاب في الهواء الطلق.

.jpg تقدم كارتييه مجموعة متنوعة من العناصر التي تلبي مختلف الأنشطة الصيفية
 تقدم كارتييه مجموعة متنوعة من العناصر التي تلبي مختلف الأنشطة الصيفية

أغراض صيفية متنوعة بألوان مشرقة من Cartier

وفي هذا الكون المبهج، تقدم كارتييه مجموعة متنوعة من العناصر التي تلبي مختلف الأنشطة الصيفية. سواء كنت تخطط لرحلات استكشافية على الشاطئ أو نزهات أنيقة أو ممارسة ألعاب خارجية، فإن هذه المجموعة لديها ما يناسب الجميع.

.jpg أغراض صيفية متنوعة بألوان مشرقة من Cartier
 أغراض صيفية متنوعة بألوان مشرقة من Cartier 

وتحتل النباتات والحيوانات خلال هذه المجموعة الخالدة مركز الصدارة، مما يضفي إحساسًا بالأناقة الخالدة. وتعرض مجموعة الشخصيات مجموعة جميلة من الألوان التي تستحضر روح الموسم المبهجة. وتضفي درجات اللون الأخضر الناعم والأصفر والليموني والبرتقالي على الأشياء حيث تمنحك روح الصيف من خلال هذه الألوان المرحة والمليئة بالألوان المشرقة المناسبة لجميع النساء خلال أيام الصيف الحارة.

.jpg مجموعة صيفية مميزة من Cartier
مجموعة صيفية مميزة من Cartier 

واحتضن روح الصيف وانغمس في المرح مع مضارب المجداف، فسواء كنت على الشاطئ أو في حديقة هادئة، فإن هذه المضارب تعدك بساعات من الترفيه والضحك والمرح بتصاميم فاخرة وألوان مفعمة بالحيوية.

.jpg تتميز أغراض كارتييه المرحة والمتنوعة، من الداخل ومن الخارج
 تتميز أغراض كارتييه المرحة والمتنوعة، من الداخل ومن الخارج

تعيد مجموعة Cartier الجديدة تصور الصيف كموسم من الألوان الزاهية واللحظات المبهجة والذكريات العزيزة. كما أن هذه المجموعة تلخص جوهر الترفيه والأناقة، وتدعوك إلى الانغماس في عالم من الرقي والسعادة طوال الأيام المشمسة وموسم الصيف الرائع.

مغني البوب V من فرقة BTS سفيراً لدار Cartier

.jpg مغني البوب V من فرقة BTS سفيراً لدار Cartier
مغني البوب V من فرقة BTS سفيراً لدار Cartier 

أيضاً، هذا الصيف، أعلنت دار كارتييه أن المغني V، من فرقة البوب ​​الشهيرة BTS، هو أحدث سفير لدار كارتييه ووجه حملة بانثر دي كارتييه الشهيرة. ويتمتع أيقونة البوب ​​V Kim Taehyung بنفس الروح الإبداعية والنظرة المغناطيسية التي يتمتع بها النمر في مجموعة Panthère de Cartier. وهذه الروابط الشخصية تجعل هذا الفنان، الذي يُعتبر من أكثر الموهوبين في جيله، سفيرًا مثاليًا لكارتييه لارتداء إبداعات مجوهرات Panthère de Cartier. ويرتدي V خاتم ألماس منحوت ، وسوار tête-à-tête panther وساعة Révélation d’une Panthère بطريقة رائعة ومميزة.

.jpg تعيد مجموعة Cartier الجديدة تصور الصيف كموسم من الألوان الزاهية
 تعيد مجموعة Cartier الجديدة تصور الصيف كموسم من الألوان الزاهية

كما يتبع V مساره بنفس تصميم النمر، وبروح متحررة، مؤلف وملحن، يجذب جيلًا بأكمله كعازف منفرد وعضو في مجموعة BTS.

 لقد جعله صوته الفريد وإحساسه بالرقص والأزياء أيقونة مؤثرة، مع قوة جذب مارسها منذ ظهوره الأول على خشبة المسرح عام 2013. وهذا الإشراق المقترن بالأناقة الرائعة هو ما يربطه بشكل طبيعي بمجتمع النمر ويمنحه الأناقة ليصبح سفيراً مميزاً لدار كارتييه Cartier.