مجوهرات بولغري

مجوهرات عصرية راقية لأناقة العروس في شهر العسل

 عبير شرارة
31 يوليو 2023

في شهر العسل ترغب كل عروس في التعبير عن أسلوبها الراقي وأناقتها الساحرة المفعمة بالأنوثة، وتلفت الأنظار مجوهرات العروس في شهر العسل بتصميماتها الرقيقة وتكويناتها المعبرة عن الشاعرية والرومانسية المثالية لأجواء ما بعد الزفاف.

مجوهرات عصرية راقية لأناقة العروس في شهر العسل
مجوهرات عصرية راقية لأناقة العروس في شهر العسل

وتبتكر ماركات المجوهرات العالمية أروع التصميمات الساحرة للمجوهرات العصرية الرقيقة ذات الطابع الأنثوي الناعم والمرهف والتي يمكن تنسيقها في اطلالتك لشهر العسل للتعبير عن ذوقك الرفيع وسحرك الرومانسي اللافت في أدق التفاصيل.

موديلات مجوهرات ذهب عصرية رقيقة للعروس في شهر العسل
موديلات مجوهرات ذهب عصرية رقيقة للعروس في شهر العسل

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب عصرية راقية تتألق بأروع التصميمات الشاعرية الفاتنة والمثالية لتنسيقها في اطلالتك الرومانسية بمناسبات شهر العسل سواء في النهار أو المساء..

سلسلة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge

سلسلة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge
سلسلة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge

تتألق سلسلة Ruby Rose Surprise من علامة فابريجيه بتصميمها الشاعري الرقيق فهي تتمتع بتصميم بيضة فابريجيه الشهيرة من تراث الامبراطورية الروسية في نعومة مرهفة من الذهب الوردي وزخارف الاناميل الساحرة المرصعة بالماس بينما تفتح البيضة لتكشف عن وردة فاتنة من الياقوت الأحمر المنحوت.

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet
سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

تصميم مفعم بروح طفولية مع لمسات رومانسية ساحرة تلفت الانظار في سلسلة Jeux de Liens Harmony من علامة شوميه، فهي تتمتع بتصميم تميمة دائرية رقيقة مع موتيف عقدة معبرة عن الترابط بالعشق الأبدي في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار الكارنيليان.

أقراط  Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط  Lucky Springمن فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
أقراط  Lucky Springمن فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سحر مشرق بروح أنثوية مرحة في أقراط Lucky Spring من علامة فان كليف أند أربلز فهي تتألق بتصميم الزهور الجذابة المعبرة عن اشراقة الربيع والتفاؤل الأنثوي من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من  سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من  سيدني ايفان  Sydney Evan
سلسلة من  سيدني ايفان  Sydney Evan

توفر هذه السلسلة الرقيقة من علامة سيدني ايفان فرصة التعبير عن مشاعرك الرومانسية فهي متألقة بكلمة Love في شكل كتابة خط اليد بعذوبة ساحرة وتصميم ناعم يلائم الارتداء بأسلوب تكديس السلاسل الصيفي المنعش في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس.

خاتم Paloma's Graffiti  من تيفاني  Tiffany

خاتم Paloma's Graffiti  من تيفاني  Tiffany
خاتم Paloma's Graffiti  من تيفاني  Tiffany

من علامة تيفاني ننتقي خاتم Paloma's Graffiti  الناعم من ابداعات المصممة بالوما بيكاسو وبإستلهام من رسوم الغرافيتي التي تزين الحوائط والأسوار في مدينة نيويورك، حيث يتمتع الخاتم بتصميم مفتوح مع موتيف القلب من الذهب الوردي وحجر الماس المستدير.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki
أقراط من ميزوكي  Mizuki

للعرائس عاشقات العذوبة والأناقة النبيلة الناعمة يمكن اختيار هذه الأقراط الفاتنة من علامة ميزوكي والمميزة بتصميم stud من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حبات اللؤلؤ الساحرة.

سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد سلسلة My Happy Hearts لتكون نسخة مصغرة من ابداعات Happy Hearts الشهيرة والمميزة بموتيف القلوب المفعمة بالبهجة والسعادة، وتأتي النسخة الجديدة لتلائم تطبيق موضة التكديس برشاقتها المرهفة ودقتها الساحرة في فخامة الذهب الوردي وحجر الكارنيليان.

خاتم Rose Dior Pré Catelan من ديور  Dior

خاتم Rose Dior Pré Catelan من ديور  Dior
خاتم Rose Dior Pré Catelan من ديور  Dior

من علامة ديور ننتقي خاتم Rose Dior Pré Catelan المشرق بتصميم مرح ومفعم بالبهجة في استلهام من الورود النضرة والتي ارتبطت بأروع تصميمات كريستيان ديور من الأزياء الفاخرة، وفي هذا الخاتم تتألق الوردة بجمالها الأنثوي الساحر من الذهب الوردي والماس وحجر الكوارتز الوردي.

أقراط من عائشة باقر  Aisha Baker

أقراط من عائشة باقر  Aisha Baker
أقراط من عائشة باقر  Aisha Baker

لاضفاء لمسات مشرقة من الأناقة الصيفية على اطلالتك في شهر العسل يمكن اختيار هذه الأقراط الكوكتيل المميزة بتصميم شرائط علب الهدايا المعبرة عن الفرح والمناسبات السعيدة بأناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع الاناميل الوردي وأحجار كمثرية من الياقوت الأصفر.

اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL

اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL
اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL

بلا شك تعد حقائب شانيل الأيقونية من أهم رموز الأنوثة خصوصاً في دعوات شهر العسل الأنيقة، وقد ابتكرت علامة شانيل اسوارة Coco Crush بتصميم مستوحى من أسلوب تبطين حقائبها الأنيقة ذو النمط الهندسي الشهير، وتتمتع الاسوارة بفخامة أنثوية ناعمة من الذهب الوردي المنحوت وأحجار الماس.

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو  Alison Lou
أقراط من أليسون لو  Alison Lou

تلفت الأنظار في اطلالتك الجذابة في شهر العسل هذه الأقراط المتدلية من علامة أليسون لو والمميزة بتصميم صيفي مشرق ومنعش بشكل كمثري ساحر من الذهب الأصفر والاناميل  مع أحجار كمثرية من الجمشت الأخضر.