Margot Robbie

واكبي ترند "باربي Barbie" من خلال إطلالات مجوهرات النجمات وبعض القطع باللون الوردي

منال سعادة
23 يوليو 2023

أثار فيلم Barbie للمخرج Greta Gerwig، والذي تمّ إصداره في 21 يوليو من هذا العام، الدهشة حيث غزى المسارح في جميع أنحاء العالم. وساعد في انتشاره الخارق، الحملة التسويقية الرائعة التي جذبت انتباه الناس ومهدت الطريق لزيادة المشاهدات.

كلّ ذلك ساهم بتصدّر الفيلم مؤشرات البحث على غوغل، إضافة إلى خلق ترند Ordinary Barbie  على تطبيق تيك توك TikTok وانستقرام Instagram، مما دفع بالمشتركين فيه بتصوير فيديوهات ونشرها على حسابهم الرسمي تحت عنوان باربي.

مشهد من فيلم باربي
مشهد من فيلم باربي

لذا، نستعرض في ما يلي، مجموعة من إطلالات مجوهرات خاصة بالنجمات اللاتي حضرن العرض الأول لفيلم باربي، وقد تألقنّ بتصاميم راقية وفاخرة انتقينها من أشهر دور المجوهرات حول العالم، لاستلهام نمطهنّ في تنسيق إطلالات لافتة لمواكبة ترند باربي الشهير المتصدّر وسائل التواصل الاجتماعي:

  • حضرت الممثلة إيسا راي Issa Rae العرض الأول لفيلم باربي بلندن في إطلالة من شوبارد Chopard.
Issa Rae -Chopard
Issa Rae -Chopard

تألقت إيسا راي Issa Rae في عقد من مجموعة Haute Joaillerie يضم 37.53 قيراطًا من الماس على شكل قلب مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

عقد من مجموعة Haute Joaillerie
عقد من مجموعة Haute Joaillerie

 وأقراط من مجموعة L’Heure du Diamant التي تضم 1.69 قيراطًا من الألماس المستدير بقطع بريانت و 1.60 قيراطًا من الياقوت المستدير المرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أقراط من مجموعة L’Heure du Diamant
أقراط من مجموعة L’Heure du Diamant
  • أبهرت الممثلة البريطانية نيكولا كوجلان  Nicola Coughlanعدسات الكاميرات، خلال العرض الأوروبي الأول لفيلم "باربي" نهاية الأسبوع الماضي، في Cineworld Leicester Square في لندن.
الممثلة البريطانية نيكولا كوجلان
الممثلة البريطانية نيكولا كوجلان

حيث عمدت على إقران فستانها اللامع بأقراط Sirenetta للمجوهرات الرفيعة من Messika ، وخاتم Toi & Moi الماسي على شكل إجاصة وخاتم Illusionnistes.

  • تميّزت الممثلة الأمريكية أريانا جرينبلات Ariana Greenblatt على السجادة الوردية بتصاميم مجوهرات دار شوبارد Chopard، حيث تزيّنت بعقد من مجموعة Green Carpet يضم 42.94 قيراطًا من الألماس مرصّع بالذهب الأبيض المصدق من Fairmined وأقراط مرصّعة بـ 4.6 قيراط من الألماس وخاتم مرصّع ب 1.55 قيراط من الألماس وخاتم يضم 1.55 قيراطًا من الألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وذهب أبيض عيار 18 قيراطًا. مجموعة My Happy Hearts.
الممثلة الأمريكية أريانا جرينبلات Ariana Greenblatt
الممثلة الأمريكية أريانا جرينبلات Ariana Greenblatt
  • نسّقت عارضة الأزياء آشلي جراهام Ashley Graham إطلالة مجوهرات فاخرةعلى السجادة الوردية، خلال العرض الأول لفيلم باربي Barbie في لوس أنجلوس Los Angeles، حيث اختارت أقراطًا بها 76.17 قيراطًا من الياقوت الوردي على شكل إجاصة و 5.89 قيراطًا من الألماس وخاتم مرصّع 4.36 قيراطًا من الألماس، وكلاهما مرصّع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Haute Joaillerie.
أقراط من مجموعة Precious Lace من مجموعة شوبارد
أقراط من مجموعة Precious Lace من مجموعة شوبارد

الأقراط من مجموعة Precious Lace التي تتميز بزوج من الألماس بوزن 1.63 قيراط مرصّع بذهب عيار 18 قيراطاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. ذهب وردي آرات وحلقة ألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كلها من مجموعة L’Heure du Diamant.

عارضة الأزياء آشلي جراهام Ashley Graham
عارضة الأزياء آشلي جراهام Ashley Graham
  • اختارت الممثلة الأمريكية إيسا راي Issa Rae أقراطاً من مجموعة Temptations تضم اثنين من الجمشت على شكل إجاصة يبلغ مجموعهما 14.24 قيراطًا، و 4.74 قيراطًا من الياقوت الوردي الباستيل و 3.85 قيراطًا من الألماس مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.
أقراط من مجموعة Temptations
أقراط من مجموعة Temptations

سوار مرصّع بالماس 17.89 قيراط مرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Haute Joaillious من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وخاتم من الماس الأبيض عيار 18 قيراطًا. من مجموعة Happy Precious التي تحتوي على 1.22 قيراط من الألماس ومرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

الممثلة الأمريكية إيسا راي Issa Rae
الممثلة الأمريكية إيسا راي Issa Rae