الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو في موديلات ساعات نسائية

موديلات ساعات نسائية مرصعة بالياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو

 عبير شرارة
16 يوليو 2023

لا تقاوم المرأة سحر حجر الياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو ذو الفخامة الملوكية الساحرة، فهو من أجمل وأندر الأحجار الكريمة وارتبط بالمكانة النبيلة منذ الأزل وبالمجوهرات الفاخرة والنادرة، وتدرك دور صناعة الساعات أهمية حجر الياقوت في قلب المرأة، فهو حين يضاف الى الساعات النسائية يمنحها لمحة من تلك الفخامة رفيعة المستوى وينقل الساعة الى أبعاد أخرى من المكانة والذوق المتفرد.

ولا تأتي اضافة حجر الياقوت الأحمر الى موديلات ساعات يد نسائية بشكل عشوائي، فهذا الحجر الثمين يتطلب خطة ابداعية ليكون وجوده في تصميم الساعة اضافة استثنائية وحصرية مفعمة بالسحر الراقي لتلائم صاحبات الذوق الرفيع.

موديلات ساعات نسائية مرصعة بالياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو
موديلات ساعات نسائية مرصعة بالياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو

وننتقي اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات ساعات يد نسائية مرصعة بالياقوت الأحمر حجر بخت شهر يوليو، والتي قدمتها أشهر الماركات العالمية بإبداعات فنية دقيقة تحتفي بالفخامة الملوكية للياقوت والحرفية المتفردة في صناعة الساعات..

ساعة Cymbale من كارتييه  Cartier

ساعة Cymbale من كارتييه  Cartier
ساعة Cymbale من كارتييه  Cartier

كشفت علامة كارتييه عن ساعة Cymbale ضمن أحدث اصدارات مجموعة مجوهرات Beautés du Monde والتي تحتفي من خلالها العلامة الفرنسية بإبداعاتها المستوحاة من الطبيعة وكائناتها الجذابة، وتتمتع ساعة Cymbale بروعة التصميم التجريدي ذو التكوينات الهندسية من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وصخور الكريستال والياقوت الأحمر والأونيكس.

ساعة Perles de Glace Rose من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Perles de Glace Rose من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Perles de Glace Rose من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

الطبيعة وعناصرها المفعمة بالأنوثة وتصميمات أزياء الهوت كوتور الفاتنة كانت مصدر إلهام علامة فان كليف أند أربلز لابتكار ساعة Perles de Glace Rose التي تتألق ببهاء لافت وبريق ساحر مثالي لأروع السهرات، وقد جمعت الساعة عناصر فخمة من الذهب الأبيض والوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الأحمر وحبات اللؤلؤ الأنيقة مع الياقوت الوردي.

ساعة La D de Dior Précieuse من ديور  Dior

ساعة La D de Dior Précieuse من ديور  Dior
ساعة La D de Dior Précieuse من ديور  Dior

من علامة ديور نختار ساعة La D de Dior Précieuse الراقية التي تجمع بين الأناقة المرهفة لدار الأزياء العريقة مع الدقة الفائقة والحرفية في صناعة الساعات، وتتمتع الساعة بالتصميم المستدير الجذاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المرصوف مع أحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

ساعة Piaget Solstice Collection  من بياجيه  Piaget

ساعة Piaget Solstice Collection  من بياجيه  Piaget
ساعة Piaget Solstice Collection  من بياجيه  Piaget

ضمن مجموعة مجوهرات Piaget Solstice Collection  قدمت علامة بياجيه هذه الساعة الراقية والمصممة للاحتفاء بالفخامة والبريق المترف لعشاق الذوق الرفيع، فهي تتحلى بتصميم يحاكي اطلالة النجمات على السجاد الأحمر بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وأحجار كمثرية من الياقوت الأحمر.

ساعة Classic Butterfly من غراف  Graff

ساعة Classic Butterfly من غراف  Graff
ساعة Classic Butterfly من غراف  Graff

تعد مجموعة مجوهرات الفراشات من أشهر وأرقى تصميمات علامة غراف المفعمة بالعذوبة، فهي تتألق بهذا الموتيف الشاعري والمرتبط بالأنوثة منذ الأزل، وتتمتع ساعة Classic Butterfly بالمشهد الساحر للفراشات في فخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والماركيز والكمثرية مع أحجار الياقوت الأحمر المستديرة.

ساعة Precious Valentine’s Day من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة Precious Valentine’s Day من هاري ونستون  Harry Winston
ساعة Precious Valentine’s Day من هاري ونستون  Harry Winston

للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية التي تتدفق في قلوب العشاق ابتكرت علامة هاري ونستون ساعة Precious Valentine’s Day بتصميم يحمل العاطفة الجياشة عبر موتيف القلوب وتكوين الساعة المستلهم من قصة الاميرالد في عالم الأحجار الكريمة، وتلفت الساعة الأنظار ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب.

ساعة Chopard loves cinema من شوبارد  Chopard

ساعة Chopard loves cinema من شوبارد  Chopard
ساعة Chopard loves cinema من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Chopard loves cinema ابتكرت علامة شوبارد العديد من المجوهرات الفاتنة التي تقدم التحية لفن السينما وروائع الفن السابع الخالدة، ومن وحي اللحظات السحرية التي تعيشها النجمات على السجاد الأحمر في الأحداث السينمائية المرموقة تلفت الأنظار ساعة Chopard loves cinema بفخامة استثنائية وبريق يخطف القلوب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية وأحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب.