دار Charles Zuber يفتتح أول متجر منبثق له في سويسرا بمجموعة مجوهرات فاخرة

دار Charles Zuber يفتتح أول متجر منبثق له في سويسرا بمجموعة مجوهرات فاخرة

نانسي شربل
12 يوليو 2023

افتتح دار Charles Zuber أول متجر منبثق في سويسرا في موقع رئيسي في جنيف في فندق Beau-Rivage الفاخر الشهير، والذي يرتقي الأناقة

 السويسرية. فبعد افتتاح بوتيك أبوظبي في ياس مول في مايو 2023، افتتح الدار العلامة التجارية السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة في سويسرا. وافتتحت العلامة التجارية متجرًا منبثقًا في الطابق الرئيسي من فندق Beau-Rivage المرموق، في Quai du Mont-Blanc بجانب بحيرة جنيف. ويقع المتجر في قلب عاصمة صناعة المجوهرات والساعات، ومن المؤكد أن هذا التواجد في متاجر التجزئة سيأسر عشاق الفخامة والخبراء من خلال عرضه للساعات والمجوهرات الرائعة لفترة محدودة من شهرين. فتعرفي معنا اليوم على تفاصيل أول متجر منبثق لدار Charles Zuber في سويسرا ومجموعة المجوهرات الفاخرة التي طرحها.

متجر Charles Zuber في سويسرا

يُعد فندق Beau-Rivage Geneva، المعروف بالتزامه بالخدمة الفائقة في محيط رائع، المكان المثالي لمتجر Charles Zuber المنبثق. وستتاح الفرصة للضيوف والزوار للانغماس في عالم الفخامة السويسرية، ومع لمسة إضافية من الرقي والأناقة من تألق إبداعات تشارلز زوبر.

كما يعرض متجر Charles Zuber مجموعة مختارة بعناية من قطع المجوهرات من مجموعة Mini Pomander الجديدة، المصممة خصيصًا لموسم الصيف. ويزينها بريق الفيروز، ودفء الملكيت، وبريق حجر القمر، وظلال العقيق اليماني.

متجر Charles Zuber في سويسرا
متجر Charles Zuber في سويسرا

مجموعة "ميني بوماندر" Mini Pomander الجديدة

متجر تشارلز زوبر سيكون حاضرًا في Beau-Rivage في جنيف بدءًا من 3 يوليو حتى 25 أغسطس. وسيقدم المتجر المنبثق قطعًا من المجوهرات لم يتم الكشف عنها من قبل في سويسرا، مثل مجموعة المجوهرات المتنوعة والمختلفة التي تقدمها مجموعة Pomander منها الخواتم والقلائد والأقراط والأساور المرصعة. كما يقع المتجر في مساحة أنيقة وجذابة، ويوفر خلفية مثالية للزوار ليغمروا أنفسهم في عالم بوماندر.

أساور من مجموعة Mini Pomander الجديدة
أساور من مجموعة Mini Pomander الجديدة 

 وتأخذ مجموعة Pomander الرموز الجمالية القديمة للقهوة وتعيد تفسيرها بلغة بصرية ونصية معاصرة. ويدمج بوماندر إتقان تقنيات المجوهرات مع الأحجار المثيرة للذكريات، حيث بلغت ذروتها في التصاميم الجميلة والفريدة من نوعها. وجاء اسم بوماندر بشكل طبيعي، فهو يلخص كل ما يلهمه هذا الكائن. ومع طرفها المدبب الأيقوني، والمثبت بدقة بشبكة واقية من الخيوط الدقيقة لدرجة أنها تبدو وكأنها تختفي، تجمع بوماندر بين أندر المواد، متلألئة بجودة أثيريّة وتتيح للضوء الحرية للتلاعب بالأحجار الكريمة والفخمة.

مجموعة "ميني بوماندر" Mini Pomander الجديدة
مجموعة "ميني بوماندر" Mini Pomander الجديدة

دار Charles Zuber

 Charles Zuber هي علامة تجارية تتميز بتصميمات استثنائية وجمال في البساطة. واشتهر تشارلز زوبر، المصمم السويسري الأسطوري للمجوهرات، الذي اشتهر في البداية بخبرته في ترصيع الأحجار الكريمة وشبه الكريمة، من خلال العلامة التجارية التي تحمل اسمه، بكونه حرفيًا من أكثر العلامات التجارية المرموقة في عالم المجوهرات الفاخرة والساعات الفاخرة، الإحساس الجمالي، ومعرفة متعمقة بالمواد والأحجار الكريمة، ومعرفة استثنائية نابعة من Métiers d'Art في صناعة المجوهرات والساعات. Charles Zuber هي علامة تجارية سويسرية مقرها في جنيف، مشبعة بروح المؤسس، يقودها ثلاثة مستثمرين متحمسين قاموا بدمج مواهبهم لإحياء إرث صانع المجوهرات العظيم الراحل. ومع كل ابتكار، تضع فرق Charles Zuber كل معارفهم وبراعتهم في خدمة نتيجة نهائية استثنائية، تلبي متطلبات الخبراء وعشاق التحسينات النادرة. ويجمع كل إبداع بين العديد من المهارات لتوليد عمل رائع يجمع بين البراعة التقنية وإتقان الأجداد والإلهام المعاصر. وفي الأصل ، كانت Haute Joaillerie هي العمود الذي بنى سمعة تشارلز زوبر ، صائغ المجوهرات الرئيسي. واليوم ، بتميز دار تشارلز زوبر بتصاميم مجوهرات فاخرة بمعايير تقليدية في نهج سويسري جديد ينضح بالحيوية.

دار Charles Zuber
دار Charles Zuber يفتتح أول متجر منبثق له في سويسرا