نجوم عالميين وعرب يتألقون بمجوهرات من Cartier على السجادة الحمراء

نجوم عالميون وعرب يتألقون بمجوهرات من Cartier على السجادة الحمراء

نانسي شربل
27 يونيو 2023

تتميز مجوهرات كارتييه Cartier بتصاميمها الفاخرة والفريدة من نوعها والتي تزيّن إطلالات النجوم والنجمات من كل أنحاء العالم. فقد اعتمدت عدة ممثلات عالميات مجوهرات كارتييه خلال العرض الأول لفيلم Mission: Impossible Dead Reckoning في المملكة المتحدة حيث تألقن بقطع فخمة مصممة بكل حرفية واتّقان لتجميل إطلالات النجمات. كما تألق عدة نجوم عرب بمجوهرات من دار Cartier الفرنسي خلال جلسات تصوير خاصة تبرز جمالهم. فتعرفي معنا اليوم على أبرز النجوم العالميين والعرب الذين تألقوا بمجوهرات من Cartier على السجادة الحمراء وخلال حفلات خاصة.

الممثلة Vanessa Kirby تعتمد مجوهرات من Cartier

الممثلة Vanessa Kirby تعتمد مجوهرات من Cartier
الممثلة Vanessa Kirby تعتمد مجوهرات من Cartier

تألقت الممثلة البريطانية فانيسا كيربي Vanessa Kirby خلال العرض الأول لفيلم Mission: Impossible Dead Reckoning بمجوهرات فاخرة من دار كارتييه Cartier. واختارت الممثلة البريطانية أقراط فاخرة متدلية من كارتييه من مجموعة Panthère de Cartier والمصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والأونيكس الأسود، كما أن الأقراط مرصّعة بالألماس الفخم وكانت مناسبة مع الفستان الأسود الطويل التي اعتمدته الممثلة البريطانية فانيسا كيربي على السجادة الحمراء.

وتميزت الممثلة في عدة مسلسلات وأفلام عالمية أبرزها سلسلة بيتر مورغان على نتفليكس The Crown، والتي فازت فيها بجائزة BAFTA لأفضل ممثلة في دور داعم في مسلسل تلفزيوني.

أقراط من Cartier اعتمدتها الممثلة Vanessa Kirby
أقراط من Cartier اعتمدتها الممثلة Vanessa Kirby

وعن دورها ، فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينيسيا السينمائي، كما أكسبها الدور عدة جوائز أخرى وترشيحات كأفضل ممثلة، بما في ذلك إيماءات من جوائز الأوسكار وجولدن غلوب وجوائز نقابة الممثلين.

الممثلة Pom Klementieff تعتمد مجوهرات من Cartier

الممثلة Pom Klementieff تعتمد مجوهرات من Cartier
الممثلة Pom Klementieff تعتمد مجوهرات من Cartier

اعتمدت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية Pom Klementieff مجوهرات من Cartier خلال العرض الأول لفيلم Mission: Impossible Dead Reckoning في المملكة المتحدة، واختارت بوم مجوهرات فاخرة من عدم مجموعات من الدار. وحصلت بوم خلال مسيرتها الفنية على تقدير عالمي

لدورها في Mantis في Marvel Cinematic Universe Guardians of the Galaxy حيث كانت من النجوم العالمينن الذين مثّلوا في هذا العمل إلى جانب الممثلين كريس برات وزوي سالدانا وبرادلي كوبر. وخلال إطلالتها على السجادة الحمراء مؤخراً، اعتمدت بوم أقراط من مجموعة Panthère de Cartier مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل بونتير المعروف في الدار، وهذه الأقراط مرصّعة بالألماس والأونيكس الأسود والزمرد. كما اختارت بوم سوار كارتييه مرصّع كله بالألماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراط، حيث أضاف السوار جمال وأناقة مميزة على إطلالتها. وأضافت Pom Klementieff خاتم من مجموعة Reflection de Cartier مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصّع كله بالألماس الفخم.

أقراط من Cartier اعتمدتها الممثلة Pom Klementieff
أقراط من Cartier اعتمدتها الممثلة Pom Klementieff

الممثل Ahmed Malek يعتمد مجوهرات من Cartier

أعلن دار كارتييه Cartier عن انضمام الممثل المصري أحمد مالك Ahmed Malek كأحدث سفير للدار. فمع وجوده في كل من الشرق الأوسط والمشهد الدولي، يجسد أحمد جيلًا جديدًا من الممثلين من المنطقة. وفي أحدث جلسة تصوير له، تألق أحمد بمجوهرات فاخرة من الدار الفرنسية، كما سيحضر أحمد، كسفير، أحداث كارتييه الدولية والإقليمية الرئيسية حيث سيرتدي إبداعات كارتييه على السجاد الحمراء في احتفلات عالمية. واعتمد أحمد مالك في أحدث جلسة تصوير له مع كارتييه سوار وخاتم من الذهب الأصفر من مجموعة Love وساعد فاخرة من مجموعة "سانتوس دومو" مصنوعة من الذهب الوردي مع سوار فاخر من الجلد الأسود.

الممثل Ahmed Malek يعتمد مجوهرات من Cartier
الممثل Ahmed Malek يعتمد مجوهرات من Cartier

وتميز أحمد مالك في مسلسلات وأفلام مصرية وعربية  قبل اختراق المشهد الدولي، حيث كان لأحمد مالك مسيرة مهنية ناجحة في الشرق الأوسط منذ أن كان في الثامنة من عمره، وبعدها لمع اسمه في عالم الفن حيث تم تكريمه من قبل العديد من المهرجانات السينمائية مثل مهرجان البندقية السينمائي، وجوائز BAFTA. وظهر مؤخرًا في فيلم "The Swimmers"، وسيظهر بعد فترة في بطولة في مشروع بي بي سي الجديد "نقطة الغليان". وبعيداً عن التمثيل، أشاد الجميع بأسلوبه الشاب الأنيق في عالم الموضة وشغفه بالفنون، لذلك تم اختياره كسفير لدار كارتييه ليلمع في جميع إطلالاته الخاصة على السجادة الحمراء، أو حتى في مناسباته اليومية.

سوار من Cartier اعتمده الممثل Ahmed Malek
سوار من Cartier اعتمده الممثل Ahmed Malek