مجوهرات الياقوت الفاخر لإطلالة تعكس الكثير من الرقيّ والفرادة

مجوهرات الياقوت الفاخر لإطلالة تعكس الكثير من الرقيّ والفرادة

 عبير شرارة

هل تبحثين عن اطلالة ذات طابع ملوكي يبقى في البال طويلاً؟ لا تترددي في اختيار مجوهرات الياقوت الفاخرة التي تعد بمثابة لمسة معبرة عن ذوقك الرفيع وتفردك بالاطلالة الراقية، فمنذ أقدم العصور والياقوت يرمز الى المكانة النبيلة واطلالة الأميرات والملكات..واليوم هو بين يديك ليمنحك هذه اللمسة المترفة في مجوهرات فاتنة ذات سحر خلاب.

تألقي بالتميز مع أفخم مجوهرات الياقوت الفاخرة
تألقي بالتميز مع أفخم مجوهرات الياقوت الفاخرة

وتلفت الأنظار مجوهرات الياقوت الفاخر بجمالها الأخاذ وتألقها الباهر، حيث يعد الياقوت من الأحجار النادرة التي يبحث عنها عشاق الفخامة والاقتناء الراقي ولا يترددون في التنافس على أندر أحجار الياقوت في المزادات.

ومن ابداعات مجوهرات الياقوت الفاخر التي ابتكرتها أشهر دور المجوهرات العالمية نصحبك اليوم في رحلة من الأناقة والتفرد الراقي، التي ستجعلك ترغبين في اضافة قطعة من مجوهرات الياقوت الى علبة مجوهراتك واطلالتك الساحرة في سهرات هذا الموسم ..

أقراط Paradise  من شوبارد  Chopard

أقراط Paradise  من شوبارد  Chopard
أقراط Paradise  من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Paradise   من علامة شوبارد تألقت هذه الأقراط المتدلية المفعمة بالفخامة والأنوثة، فهي مثالية لاطلالة النجمات على السجاد الأحمر واطلالة الجميلات اللائي ينشدن التميز والذوق الرفيع بفضل بريقها الأخاذ من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية مع أحجار ياقوت أحمر بقصة القلب.

عقد Timeless من بوشرون  Boucheron

عقد Timeless من بوشرون  Boucheron
عقد Timeless من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات Timeless بإستلهام من موروثها الابداعي الساحر في حقبة الأرت ديكو، وتماماً كإسمها جاءت الابتكارات مفعمة بالفخامة الملائمة لكل زمان مثل هذا العقد الراقي ذو التصميم الهدبي الذي يليق بأميرة في حقبة العشرينات مثلما يليق بإطلالتك في سهرات اليوم ببريق الذهب والماس مع أحجار كمثرية من الياقوت الأحمر.

عقد Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

عقد Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget
عقد Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه أروع التصميمات الفاخرة المستوحاة من السهرات الراقية وأضوائها البراقة المبهجة، ولاطلالة مكتملة مع أفخم الفساتين يمكن انتقاء هذا العقد الساحر من علامة بياجيه المشرق بتصميم كريش الطاووس ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار كمثرية من الياقوت الأحمر الخلاب.

أقراط Cluster من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط Cluster من هاري ونستون  Harry Winston
أقراط Cluster من هاري ونستون  Harry Winston

تعشق علامة هاري ونستون تقديم أروع مجوهرات الياقوت بتصميمات عنقودية تتكدس فيها الأحجار في أسلوب ابداعي ساحر يزيد من بهاءها، وعبر أقراط Cluster قدمت علامة هاري ونستون التحية للفخامة والبريق عبر التكوين العنقودي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كمثرية من الماس والياقوت الأحمر.

قلادة Garden of Eden من بولغري  Bvlgari

قلادة Garden of Eden من بولغري  Bvlgari
قلادة Garden of Eden من بولغري  Bvlgari

في مجموعة Garden of Eden قدمت علامة بولغري ابداعات مجوهرات فاخرة مستوحاة من حديقة مليئة بالعجائب ذات التفاصيل الخيالية الساحرة حيث ننتقي منها هذه القلادة الفاتنة المميزة بتصميم هندسي جذاب وأيقوني من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت والمستديرة مع أحجار مثلثة وحجر كمثري من الياقوت الأحمر.

خاتم Sixième Sens من كارتييه  Cartier

خاتم Sixième Sens من كارتييه  Cartier
خاتم Sixième Sens من كارتييه  Cartier

الحواس وعلاقتها بالابداع وادراك عناصر الجمال في الحياة والطبيعة كانت المفهوم الفني وراء مجموعة Sixième Sens من علامة كارتييه التي ننتقي منها هذا الخاتم الفاخر المشرق بتصميم يقدم التحية لابداعات كارتييه عبر العصور ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المثلثة مع حجر بقصة الوسادة من الياقوت الأحمر تحيط به أحجار كابشون من الياقوت الأحمر أيضاً.

خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه  Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه  Chaumet
خاتم Joséphine Aigrette Impériale من شوميه  Chaumet

العلاقة الوطيدة التي ربطت بين الامبراطورة جوزفين وعلامة شوميه كانت المصدر لاستلهام مجوهرات جوزفين الراقية ذات الطابع الملوكي والشاعري في وقت واحد، ومن ابداعات شوميه ننتقي خاتم Joséphine Aigrette Impériale بالتصميم المستوحى من التيجان ذات الريشة بفخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر كمثري من الياقوت الأحمر.

أقراط Twombly من غراف  Graff

أقراط Twombly من غراف  Graff
أقراط Twombly من غراف  Graff

ابتكار مفعم بالبهجة والسعادة المعبرة عن روح السهرات في أقراط Twombly من علامة غراف والمستلهمة من زينة الحفلات الجذابة ذات الشكل اللولبي المرح في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع أحجار مستديرة وباغيت من الياقوت الأحمر وأحجار كمثرية ساحرة من الياقوت الأحمر.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris
اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

ابداعات علامة ديفيد موريس من مجوهرات الياقوت الفاخر لا تنتهي فهي تقدم أروع التصميمات المترفة التي تحتفي بفخامة هذا الحجر وتمنحه طابعه الملكي المناسب للسهرات الراقية، وفي هذه الاسوارة قدمت علامة ديفيد موريس أناقة تلائم النجمات والأميرات ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار كمثرية ومستديرة من الماس وأحجار بيضاوية من الياقوت الأحمر.