الممثلة الأمريكية Elle Fanning

إيل فانينغ Elle Fanning سفيرة دار كارتييه ووجه جديد لتشكيلة Grain de Café

نهاد الباشا

تحتفل دار كارتييه Cartier بشراكتها مع الممثلة الأمريكية الشابة إيل فانينغ التي باتت سفيرة الدار العالمية الأحدث والوجه الرسمي الجديد لتشكيلة غرين دو كافيه (Grain de Café)، حيث تنظّم الدار أمسية بحضور فانينغ متألقة بتشكيلة غرين دو كافيه.

شهدت التشكيلة ذروة نجاحاتها مع ارتدائها من قبل أميرة موناكو غريس ما أضفى مزيدًا من التألق والفخامة على صورة هذه التشكيلة حول العالم، وهي التي يعود تاريخها إلى عام 1938، حين أطلقتها المديرة الإبداعية الأسطورية لكارتييه، جان توسان، لتصبح التشكيلة عنوانًا للمجوهرات الفاخرة في خمسينيات القرن الماضي.

مجوهرات Grain de Café
مجوهرات Grain de Café

وتزهو غرين دو كافيه، التي تنبض بلمسات وبصمات كارتييه المعهودة، بتفاصيلها الذهبية البرّاقة التي تستحضر إلى الأذهان جمال شواطئ الريفييرا الفرنسية وشمسها الدافئة، فيما تتزيّن بتفاصيل من الماس أو الروبليت في تصاميم تأخذ شكل حبوب البن لترتقي بما هو عادي فتحوّله إلى قطعة استثنائية رائعة.

وتجسّد إيل فانينغ Elle Fanning خيارًا طبيعيًا كي تكون الوجه الإعلامي للحملة القادمة، إذ تتألق شخصيتها الجميلة بإطلالة شبيهة بإطلالة النجمة والموهبة الراحلة أميرة موناكو الممثلة غريس كيلي، والتي لطالما ارتبط اسمها بالريفييرا الفرنسية وبالعصر الذهبي للسينما.

مجوهرات Grain de Café من كارتييه
مجوهرات Grain de Café من كارتييه

وقالت فانينغ: "أنا فخورة للغاية باختياري سفيرة عالمية لكارتييه، لاسيما وأن تشكيلة غرين دو كافيه تجسّد عراقة كارتييه وأسلوبها الفريد بمفرداته المميّزة مثل اللمسات الذهبية الفاخرة والتصاميم التي تضفي رونقًا آسرًا على أشياء عادية من الحياة اليومية. أنا في غاية السرور لكوني الوجه الإعلامي لهذا الإبداع الذي ينبض بالأناقة والأحاسيس المرهفة والأنوثة المشرقة".

مجوهرات Grain de Café من دار كارتييه
مجوهرات Grain de Café من دار كارتييه

من جانبه، قال أرنو كاريز Arnaud Carrez، نائب الرئيس الأول ورئيس التسويق لدى كارتييه Cartier: "اخترنا إيل فانينغ نظرًا لما تجسده من قيم الجمال والعراقة التي تتسم بها تشكيلة غرين دو كافيه، وكذلك لموهبتها وعزيمتها اللتان مكّنتاها من لعب أدوار سينمائية متنوّعة بكل جدارة، فضلًا عن طاقتها وحيويتها التي تذكّر بدفء شمس الريفييرا. وبصفتها سفيرتنا العالمية الجديدة، فإن فانينغ ستنقل تشكيلتنا المميّزة إلى فضاءات الشاشة الكبيرة، مع الاحتفاء بذكرى أميرة موناكو غريس التي كانت أشهر شخصية ارتدت غرين دو كافيه فبات اسمها مرادفًا لهذه التشكيلة الفاخرة".