مجوهرات النجمة هيفاء وهبي

هذا ما اختارته هيفاء وهبي من تصاميم مجوهرات زيّنت بها إطلالاتها الرمضانية

منال سعادة
18 أبريل 2023

برزت إطلالات النجمة هيفاء وهبي، الخاصة بشهر رمضان المبارك، حيث عمدت على اختيار قطع الأزياء الشرقية كالقفاطين والعبايات المطرّزة والمتعددة الألوان، التي أضفت الكثير من الحيوية والتميّز على مظهرها.

كما حرصت على تزيين تلك الإطلالات بتصاميم مجوهرات ضخمة ولافتة لتعكس ملامح شخصيتها وذوقها الفريد في اختيار قطع المجوهرات.

لذا من اللافت استلهام نمطها في اختيار وتنسيق قطع المجوهرات الملائمة مع الأزياء الشرقية، كالعبايات والقفاطين، لإضفاء لمسة فريدة وأنيقة تعكس الأجواء الرمضانية في هذا الشهر المبارك.

هيفاء وهبي بأقراط اللون البنفسجي

نستعرض في ما يلي، أجمل تصاميم مجوهرات سبق ونسّقتها هيفاء وهبي بلمسة شرقية لتتماشى مع روحية الشهر الفضيل.

  • تألقت هيفاء وهبي بإطلالة قفطان لمار Lamar باللونين الأصفر والأزرق، من مجموعة العلامة التجارية Kaftish، وبعض الاكسسوارات المكمّلة من العلامة التجارية Écaille. وعمدت على تزيين مظهرها بالتعاون مع خبير المظهر خليل الزين، بأقراط ضخمة التصميم من الذهب الأصفر ومرصّعة بأحجار ملوّنة باللون الأزرق الأكوا.

هيفاء وهبي أقراط ضخمة التصميم من الذهب الأصفر ومرصّعة بأحجار ملوّنة

  • تميّزت النجمة هيفاء وهبي بإطلالة أزياء شرقية مطرّزة بكلمة "حب" باللون الزهري، مع قماس الساتان الأزرق والذهبي، من توقيع مصممة الأزياء الكويتية Hessa ALHemel. وزيّنت مظهرها بمجموعة فريدة من المجوهرات، عبارة عن عقد وأقراط Peacock من العلامة التجارية ecaille.co، وخاتم Emerald  مرصّع بالماس، من دار العلامة التجارية Haya’s diamond.

مجوهرات النجمة هيفاء وهبي

  • خضعت النجمة هيفاء وهبي لجلسة تصوير خاصة بمناسبة عيد الفصح، مع المصوّر الفوتوغرافي اللبناني شربل بو منصور، مرتدية ثوب العلامة التجارية The HHart، ذو الياقة العالية والمزين بالزهور الأرجواني من قماش كتاني ملوّن مزين بأنماط تطريز خاصة. يمتاز بقصة أنيقة بأكمام طويلة على شكل جرس مع نقش دانتيل زهري جميل مرئي عند الياقة وحزام عند الخصر. وزيّنت مظهرها بأقراط متدلية مرصّعة بالحجر البنفسجي اللون.

هيفاء وهبي بأقراط متدلية مرصّعة بالحجر البنفسجي اللون

  • نسّقت هيفاء وهبي إطلالة العباية الخضراء اللون المزينة بالريش، من توقيع مصمم الأزياء زينة طوق Zeina Tawk، وعمدت على تزيين مظهرها بقلادة Chain باللون الذهبي، مع خاتم مشبك عريض وأقراط دائرية التصميم ناعمة من الذهب الأصفر.

هيفاء وهبي بقلادة Chain باللون الذهبي، مع خاتم مشبك عريض وأقراط دائرية التصميم ناعمة من الذهب الأصفر.

  • تألقت هيفاء وهبي بفستان أسود ماكسي من مجموعة أزياء دار فرساتشي، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات من مجموعة Iconic Limited Edition، من المجوهرات الراقية والمستوحاة من الإبداعات المبكرة من Versace، والتي تم تجديدها بواسطة Donatella Versace.

قلادة وخاتم من فرساتشي

الإصدار المحدود من Iconic هو رحلة ثقافية عبر الزمن إلى أصول المنزل وتراثه. في قلب المجموعة توجد ميدوسا Medusa، الرمز الأبدي للقوة والشكل الأيقوني لفرساتشي. تحتوي كل مجموعة مجوهرات على عقد وسوار وخاتم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومرقمة ومحدودة بـ 100 قطعة.

هيفاء وهبي بإطلالة مجوهرات دار فرساتشي

  • نسّقت هيفاء وهبي إطلالة اللون الأسود مع الفستان المطرزّ عند الأكتاف بتصميم الوشاح، وزيّنت مظهرها بقلادة كبيرة ضخمة بتصميم القمر، مع سوار عريض وخاتم من الماس الأبيض.

هيفاء وهبي بقلادة كبيرة ضخمة بتصميم القمر

  • تميّزت هيفاء وهبي بإطلالة القفطان الملوّن من توقيع العلامة التجارية Le 21 Ladipo للمصممة ZeinaHamwié، وحرصت على تزيين مظهرها بقلادة chain ذهبية اللون مع قلادة طويلة بتعليقة باللون الأحمر، إضافة إلى خاتم مشبك طويل وأقراط دائرية صغيرة الحجم من الذهب الأصفر.

هيفاء وهبي بقلادة chain ذهبية اللون

كما اختارت ساعة يد نسائية من مجموعة العلامة التجارية Patek Philippe

ساعة يد Nautilus 5711 من Patek Philippe

ساعة Nautilus 5711 من Patek Philippe

ساعة يد مع حركة ميكانيكية ذاتية.

ميناء بني فاتح - داكن متدرج، علامات ساعة مركبة من الذهب مع طلاء براق.

ظهر العلبة من كريستال الياقوت. مقاومة للماء حتى عمق 120 مترًا.

السوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.