احتفالاً بالذكرى الـ60..إطلاق مجموعة ساعات TAG Heuer Carrera الجديدة

احتفالاً بالذكرى الـ60..إطلاق مجموعة ساعات TAG Heuer Carrera الجديدة

نانسي شربل
18 أبريل 2023

للاحتفال بالذكرى الستين لإنشاء مجموعة كاريرا من دار الساعات الفخم تاغ هوير Tag Heuer، تعمل الدار على تطوير الطراز الكلاسيكي لعصر جديد من عشّاق الساعات من خلال إطلاق مجموعة ساعات جديدة من الساعة الأكثر شهرة للعلامة التجارية Carrera. ولبدء الاحتفال، أطلقت Tag إصدارًا محدودًا من كرونوغراف كاريرا الذي يكرّم واحدة من أشهر القطع القديمة: The Heuer Carrera 2447SN.

وعادة ما يكون التقليد للاحتفال بالذكرى الستين هو إهداء الفضة، لكن TAG Heuer Carrera ظلت المعيار الذهبي في الكرونوغراف، وقدّمت هذا الجمال الكلاسيكي لعالم الساعات في نسختين جديدتين، تركّز على جوهر الساعة، ووظيفة الكرونوغراف.

بذلت TAG Heuer قصارى جهدها لتحديد بعض اللحظات الرئيسية في تاريخها دون أن تفقد نزاهتها على مر السنين، لذلك تعرفي معنا اليوم، على مجموعة ساعات متنوعة وجديدة من مجموعة كاريرا للساعات من دار Tag Heue لتتألقي في جميع إطلالاتك.

ساعة Tag Heuer Aquaracer Professional 200

ساعة Tag Heuer Aquaracer Professional 200
ساعة Tag Heuer Aquaracer Professional 200

تمزج ساعة Aquaracer Professional 200، كما يوحي الاسم، بين الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الخالص عيار 18 قيراطًا لإنشاء ساعة رياضية عالية المفهوم تتسم بالأناقة في آنٍ واحد.

ويتميز كل من الموديلات الأربعة الجديدة المصنوعة من الفولاذ والذهب بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ، يكملها ترصيع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، وتاج، وعلامات ساعات مميزة.

وتجمع ساعة TAG Heuer Aquaracer بين المواد النبيلة مثل الذهب الوردي الخالص عيار 18 قيراطًا 5N والتيتانيوم من الدرجة الثانية والمطاط عالي الشد، مما يجعل الأناقة المطلقة تتماشى مع الأداء الفائق والتنوع، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر.

وتبرز العقارب والمؤشرات المطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراط 5N المطبقة مع مادة Super-LumiNova البيضاء في مواجهة الميناء الأسود المصقول قليلاً بأشعة الشمس المشرقة.

وتتناغم هذه اللمسات النهائية الفاخرة مع سعي تاغ هوير المستمر لتحقيق أعلى جودة وتمّيز، ومع رؤية الشركة لتقديم التركيب المادّي والموثوقية والأداء الأفضل في فئتها.

ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph Glassbox

ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph Glassbox
ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph Glassbox

مع مرور 60 عامًا على تأسيس تاغ هوير كاريرا TAG Heuer Carrera، أعاد مصممو وصانعو الساعات TAG Heuer تحسين شكلها، مما جعلها تستعد لعقدها السابع من الخدمة. ويبدأ هذا بساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يبلغ قطرها 39 مم، وتكريمًا للحجم الأصلي، مع بيئة عمل شاملة تم صقلها، مما يجعل الساعة مريحة للارتداء قدر الإمكان؛ حتى عبر مجموعة من أحجام المعصم.

ويُعد هذا الطراز الجديد الأنيق بمثابة ساعة شقيقة لمجموعة من قطع كاريرا TAG Heuer Carrera التي تم طرحها مسبقًا والتي تتميز بتصميمات أكبر وأكثر رياضية.

ويتيح تصميم Glassbox الجديد هذا طريقة فريدة جديدة لعرض مقياس سرعة الدوران الداخلي. في الأماكن التي يتم عرضها عادةً، بشكل مسطح، على الحواف الخارجية للقرص، فإنها تنحدر الآن لأسفل، لتتناسب مع انحناء الكريستال. كما يشتمل الميناء المكوّن من ثلاثة سجلات على قرص فرعي بسيط للثواني الصغيرة عند الساعة السادسة يقترن بفتحة التاريخ، وتتميز الساعة باللون الأزرق الفخم المزوّد بحزام جلدي أزرق مطابق.

ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph

ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph
ساعة Tag Heuer Carrera Chronograph

على مر السنين، أصبحت Heuer Carrera مفضلة بشدّة بين المتسابقين في رياضة السيارات وغالبًا ما كانت تكون حاضرة على معصمي سائقي السباقات العالميين.

وتضفي هذه اللمسة العصرية والديناميكية على TAG Heuer Carrera روح سباق السيارات حيث يتميز بحلقة برتقالية متدرجة مذهلة ولمسات برتقالية زاهية، ويتطابق الميناء الأزرق المكثف مع حزام جلد العجل الأزرق بشكل رائع. فمع ميناء مميز باللونين الأزرق أو الأسود وتفاصيل برتقالية متدرجة رياضية، يسرع الجيل التالي من كرونوغراف تاغ هوير كاريرا Tag Heuer Carrera Chronograph المستوحى من السباقات من تسريع قصة ستة عقود من العمل.

ساعة Tag Heuer Carrera Date

ساعة Tag Heuer Carrera Date
ساعة Tag Heuer Carrera Date

تعود TAG Heuer Carrera Date بشكل جديد مبسّط ولوحة ألوان جريئة وترقية ميكانيكية، ويمزج تصميم تاغ هوير كاريرا TAG Heuer Carerra بين الدقة في ضبط الوقت والمظهر المميز. تحتوي الساعة الفولاذية الأنيقة بقطر 39 مم على آلية الحركة الأوتوماتيكية كاليبر، والتي تُعرض من خلال ظهر العلبة المصنوع من الياقوت. كما لا شك في أن الميناء الوردي الفخور والنابض بالحياة لساعة تاغ هوير كاريرا TAG Heuer Carrera المميزة تمنح المرأة إطلالة جريئة. كما تكشف هذه الساعة المذهلة المصنوعة من الفولاذ وبألوان ميناء متعددة، عن شخصية النساء اللواتي تجرأن على ارتدائها كساعة أيقونية ناعمة.

ساعة Tag Heuer Carrera Plasma

ساعة Tag Heuer Carrera Plasma
ساعة Tag Heuer Carrera Plasma

تصل تقنية Diamant d'Avant-Garde إلى آفاق إبداعية جديدة وتتحدى التقاليد وتتخطى الحدود، حيث مكّنت هذه التقنية صانع الساعات من استخدام الماس المزروع في المختبر لأول مرة على الإطلاق في عام 2022 على ساعة الكرونوغراف، مع التاج، والميناء، والمؤشرات المرصّعة أيضاً. وهذا العام، تأخذ العلامة التجارية خبرتها المتطورة خطوة إلى الأمام، بإضافة الماس المزروع في المختبر بأشكال مخصّصة ومبتكرة إلى الإطار والسوار المصنوع من الألومنيوم للساعة الحصرية.

تحفة من التألق النادر، تعتمد تاغ هوير كاريرا بلازما الجديدة على تصميمها الرائد لتخطي الحدود إلى أبعد من ذلك. هذه الساعة مرصعة بألماس Diamant d’Avant-Garde المزروع في المختبر بأشكال خيالية، وهو يظهر تاجًا مذهلاً عند الساعة 3 مصنوعًا من ماسة واحدة. وتدمج TAG Heuer Carrera Plasma بين الخبرة المتقدمة في صناعة الساعات وجماليات مذهلة، كما تعد لوحة الماس متعددة الكريستالات لالتقاط الأنفاس للميناء، وهي عبارة عن مجموع بلورات نمت كواحدة، بمثابة جولة قوية.

ساعة Tag Heuer Aquaracer Full Gold

ساعة Tag Heuer Aquaracer Full Gold
ساعة Tag Heuer Aquaracer Full Gold

ساعة Tag Heuer Aquaracer Full Gold مصمّمة من الساعات الصلبة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمدعومة من المصنع الجديد CalibreTH31-00، في مجموعة TAG Heuer Aquaracer Professional.

ويضيف المراجعان الجديدان لمسة رائعة وراقية لعائلة الشركة السويسرية للساعات الفاخرة عالية الأداء. هذه الساعة تعد من الجيل الجديد الأول من طرازات TAG Heuer Aquaracer ذات الإطارات والحواف المصنوعة من الذهب الخالص. ويعكس كل طراز من الطرازات الجديدة الشكل الأساسي ومبادئ التصميم لمجموعة TAG Heuer Aquaracer Professional الفاخرة.