عرق اللؤلؤ نعومة أنثوية في موديلات مجوهرات ذهب لنهار العيد

عرق اللؤلؤ نعومة أنثوية في موديلات مجوهرات ذهب لنهار العيد

 عبير شرارة
16 أبريل 2023

يضفي عرق اللؤلؤ لمسات رقيقة وشاعرية، انه الخيار المثالي لامرأة تعشق التألق بإطلالة معبرة عن العذوبة والنعومة الأنثوية في مناسبات النهار أو المساء..حيث يمتزج عرق اللؤلؤ بالذهب في أروع تصميمات المجوهرات البديعة والناعمة بلمسات فنية راقية.

تألقي في عيد الفطر بأجمل موديلات مجوهرات ذهب وعرق اللؤلؤ
تألقي في عيد الفطر بأجمل موديلات مجوهرات ذهب وعرق اللؤلؤ

ويعد عرق اللؤلؤ من أبرز عناصر تصميم المجوهرات الرفيعة العصرية والمثالية للاستخدام اليومي، حيث تختاره العديد من ماركات المجوهرات لابتكار موديلات مجوهرات ذهب راقية وناعمة تلائم اطلالة المرأة مهما كانت المناسبة بفضل عذوبتها الساحرة.

عرق اللؤلؤ في مجوهرات عصرية لأناقة عيد الفطر
عرق اللؤلؤ في مجوهرات عصرية لأناقة عيد الفطر

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب راقية وحالمة مفعمة بالأنوثة والنعومة الرقيقة المرهفة، التي تلائم اطلالتك الأنيقة والعصرية في مناسبات نهار عيد الفطر حيث ستمنحك تلك اللمسة الهادئة من الجاذبية والفخامة المفعمة بالذوق الرفيع..

موديلات مجوهرات عالمية بعرق اللؤلؤ لأناقة عيد الفطر
موديلات مجوهرات عالمية بعرق اللؤلؤ لأناقة عيد الفطر

اسوارة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

في تصميم مجوهرات Jeux de Liens Harmony الفاتنة من علامة شوميه يلفت الأنظار الابتكار الراقي لموتيف العقدة المربوطة المعبرة عن رباط من العشق الأبدي، فهذا التصميم المرهف بالرومانسية والشاعرية يتألق في هذه الاسوارة الساحرة بشكل تميمة مستديرة من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار عرق اللؤلؤ.

اسوارة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet
اسوارة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

أقراط Rose De Vents من ديور  Dior

تتألق أقراط Rose De Vents المتدلية من علامة ديور بتصميم موتيفات زهرة الرياح الجالبة للحظ، فهي موتيفات مستديرة فاتنة تحمل رموز عزيزة على قلب السيد كريستيان ديور لأشكال النجوم والزهور بأناقة خالدة وأنوثة معاصرة لا تقاوم ببريق الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.

أقراط Rose De Vents من ديور  Dior
أقراط Rose De Vents من ديور  Dior

سلسلة Sunlight من بياجيه  Piaget

من وحي قرص الشمس المشرقة ابتكرت علامة بياجيه سلسلة Sunlight الراقية، فهي تتمتع بحجم لافت لتصبح عنصراً أيقونياً في اطلالتك كميدالية تبث ضوء الفخامة ببريق مترف من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أناقة عرق اللؤلؤ.

سلسلة Sunlight من بياجيه  Piaget
سلسلة Sunlight من بياجيه  Piaget

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

في ستينات القرن الماضي ابتكرت علامة بوشرون موتيف مجوهرات Serpent Boheme ذو الشكل الكمثري الأيقوني المستوحى من الأفعى ليعبر عن امرأة مفعمة بالحكمة والقوة والذكاء، ولازال هذا الموتيف الى اليوم قادراً على اضفاء الفخامة العصرية في اطلالتك اليومية اللافتة حيث يعانق أناملك مع هذا الخاتم الساحر من الذهب الأصفر المنحوت وعرق اللؤلؤ.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

تعد سلسلة Divas’ Dream واحدة من أبرز التصميمات الشهيرة في مجوهرات علامة بولغري، فهو تصميم محبوب لا يفقد بريقه حيث يتمتع بأناقة عصرية في شكل مثلث مستلهم من الزخارف ذات الشكل المروحي التي تزين حمامات كركلا الأثرية في مدينة روما، لذلك تعد هذه السلسلة أيقونة تجمع الماضي بالحاضر في فخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق الماس.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

لعشاق السلاسل الطويلة بتصميم sautoir لا يمكن مقاومة سحر وجاذبية سلسلة Alhambra الشهيرة التي تعد من أروع ابتكارات علامة فان كليف أند أربلز لعقود طويلة، وهي تتمتع بالموتيف المحبوب للزهور رباعية الأوراق الجالبة للحظ في أحجام متنوعة تلفت الأنظار بجمال غرافيكي معاصر من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
سلسلة Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة  Happy Hearts Flowers من شوبارد  Chopard

لا توجد امرأة لم تقع في حب مجوهرات Happy Hearts الشهيرة لدى علامة شوبارد والمميزة بتصميمات القلوب المعبرة عن نشر البهجة والسعادة والمحبة، وفي سلسلة Happy Hearts Flowers يتألق الموتيف الأيقوني للقلب بتكوين عنقودي من عدة قلوب تشكل معاً شكل الزهرة..فهي ابتكار مفعم بعطر أنثوي للنساء من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة  Happy Hearts Flowers من شوبارد  Chopard
سلسلة  Happy Hearts Flowers من شوبارد  Chopard

خاتم B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

في القرن التاسع عشر تم ابتكار موتيف الزهور الرباعية ليكون شعار علامة لويس فويتون ورحلتها الابداعية الملهمة، ويلفت الأنظار هذا الموتيف الرقيق والشاعري في خاتم B.Blossom الجذاب المتألق ببريق الذهب الوردي مع أناقة وعذوبة عرق اللؤلؤ الفاتنة.

خاتم B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
خاتم B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة Tiffany T  من تيفاني  Tiffany

بلا شك تعد اسوارة Tiffany T  من أبرز التصميمات العصرية في المجوهرات اليومية الناعمة والتي قدمتها علامة تيفاني بإبتكار غرافيكي أنيق لحرف T اللاتيني المستلهم من اسم العلامة الأمريكية، وبهذه الاسوارة ذات التصميم المفتوح تتألق الاطلالة بفخامة غير معهودة مع بريق الذهب الأصفر ونعومة عرق اللؤلؤ.

اسوارة Tiffany T  من تيفاني  Tiffany
اسوارة Tiffany T  من تيفاني  Tiffany