النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

دار بولغري تدلل سفيرتيها بأجمل قطع مجوهرات مصمّمة بأسلوب باهر

منال سعادة

تهتم دار بولغري Bulgari العريقة بتزيين إطلالات مشاهير العالم من نجوم ونجمات سطع نجمهم في سماء هوليوود ضمن قائمة ألمع الممثلين والفنانين المحترفين.

كما تحرص الدار على اختيار سفرائها بعناية بالغة، ليعكسوا بريق إبداعات العلامة الإيطالية الفاخرة أينما تواجدوا.

من بين أبرز الوجوه الإعلانية لدار بولغري Bulgari، نستعرض اليوم، مجموعة من أجمل تصاميم مجوهرات النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والممثلة الأمريكية Anne Hathaway.

  • مجوهرات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

وصلت بريانكا شوبرا برفقة الممثل ريتشارد مادن، إلى العرض الأول لمسلسلها الجديد من أمازون برايم ، "Citadel" يوم الثلاثاء 4 ابريل في مدينة مومباي، الهند، مرتدية فستانًا أزرقًا بطبعة الدلماسيان من مجموعة دار فرساتشي Versace لخريف 2023.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

زيّنت بريانكا مظهرها بسوار وأقراط Serpenti للمجوهرات الرفيعة بإجمالي 91 ماسة مقطوعة بشكل ماركيز، و 66 حجر زمرد بقطع إجاصي مستدير وألماس مرصّعة على طريقة البافيه.

بريانكا شوبرا برفقة الممثل ريتشارد مادن

تفاصيل القطع:

سوار Serpenti للمجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بـ 55 ماسة قطع ماركيز (10،32 قيراطًا) و 62 حجر زمرد بقطع إجاصي (1،70 قيراطًا) وماسات مرصعة بالبافيه (8،87 قيراطًا).

سوار Serpenti للمجوهرات الراقية

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت ماركيز (3،59 قيراطًا) ، و 4 أحجار زمرد مقطوعة الكمثرى (0،44 قيراطًا) ، وماسات مرصّعة على طريقة البافيه (2،61 قيراطًا).

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية

  • مجوهرات آن هاثاواي Anne Hathaway

آن هاثاواي Anne Hathaway

تألقت آن هاثاواي، سفيرة دار بولغري العالمية، ، أثناء حضورها الافتتاح الرسمي لفندق بولغري طوكيو هذا الأسبوع في اليابان، حيث اختارت آن عقد Serpenti للمجوهرات الرفيعة من الذهب الأبيض مع 2 من أحجار الزمرد اللامعة على شكل إجاصة وماسات مرصّعة على طريقة البافيه، وقامت بإقرانها بأقراط Serpenti عالية الجودة بالإضافة إلى العديد من خواتم المجوهرات الراقية المصنوعة من الألماس والزمرد.

تفاصيل القطع:

عقد Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصع بقطعتين من الزمرد اللامعين على شكل إجاصة وماسات مرصعة على طريقة البافيه (63.85 قيراطًا).

عقد Serpenti من المجوهرات الراقية

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض، مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت ماركيز (3.87 قيراطًا) ، و 4 أحجار زمرد مقطوعة الكمثرى ، وماسات مرصّعة على طريقة البافيه (2.76 قيراطًا).

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض

خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين مرصّع بزمردة مثمنة الأضلاع (6.27 قيراطًا) و 32 ماسة قطع متدرجة فاخرة (1.14 قيراطًا) و 2 ماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصعة بأسلوب بافيه (1.66 قيراطًا)

خاتم من المجوهرات الراقية من البلاتين

خاتم مجوهرات راقٍ من الذهب الأبيض مرصّع بماسة بيضاوية واحدة (3.02 قيراطًا) وماسة قطع 20 خطوة (1.98 قيراطًا) وماسات مرصعة على طريقة بافيه (2.74 قيراطًا).

خاتم مجوهرات راقٍ من الذهب الأبيض

خاتم سيربنتي فايبر من الذهب الأبيض 13،0 غرام و 80 تثبيت دائري مرصوف 1،32 قراريط.

خاتم سيربنتي فايبر

خاتم سيربنتي فايبر 1 باند ذهب أبيض 9،2 غرام ، 75 تثبيت دائري تمهد 1،58 قراريط.

خاتم سيربنتي فايبر 1 باند

- أما لإطلالتها الثانية، فقد اختارت آن عقدًا من المجوهرات الراقية من الذهب الوردي بأكثر من 177 قيراطًا من الكونزيت وخرز التورمالين والألماس المرصع على طريقة البافيه بالإضافة إلى زوج من الأقراط وخاتم مرصع بالكونزيت والألماس لهذه المناسبة الخاصة.

تفاصيل القطع:

عقد مجوهرات راقية من الذهب الوردي مع 5 كونزيتات وسائد (135.07 قيراطًا) و 32 حبة تورمالين وردية (34.71 قيراطًا) وماسات مرصعة على طريقة بافيه (7.68 قيراطًا).

عقد مجوهرات راقية من الذهب الوردي

أقراط مجوهرات راقية من الذهب الوردي مع 2 كونزيت وسائد (19.68 قيراطًا) و 2 مورجانيت وسائد (16.84 قيراطًا) و 4 ماسات مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصعة على طريقة بافيه (1.31 قيراطًا)

أقراط مجوهرات راقية من الذهب الوردي

خاتم مجوهرات راقٍ من الذهب الوردي مع وسادة 1 كونزيت (15.94 قيراطًا)، 44 ماسة قطع متدرجة فاخرة (1.54 قيراطًا)، 2 ماسة مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصعة على طريقة بافيه (1.20 قيراطًا)

خاتم مجوهرات راقٍ من الذهب الوردي