خاتم من DEVON WOODHILL-Evil Eye Signet

واكبي الموضة في رمضان مع موديلات خواتم Signet

 عبير شرارة

ظهرت خواتم signet في العصور القديمة حيث تحمل اسم سيغنت بمعنى التوقيع وكانت بالفعل مستخدمة كأختام تحمل التوقيع الشخصي، ولحمايتها من السرقة ولتكون متوفرة في أي وقت كان يتم ارتدائها بشكل خاتم في اليد..وفي العصور اللاحقة بدأ استخدام خواتم سيغنت لتحمل بعض الرموز الدينية أو الشخصية أو الرموز المعبرة عن الرتبة السياسية والعائلية والرموز الفلكية ورموز الحب الأبدي وغيرها.

أناقتك في شهر رمضان بأجمل موديلات خواتم سيغنت
أناقتك في شهر رمضان بأجمل موديلات خواتم سيغنت

وفي عالم المجوهرات العصرية تلفت الأنظار خواتم signet بقدرتها على التجدد بحيوية، فهي رمز جذاب من الزمن الماضي يرتدي اليوم حلة أنيقة من الحداثة والتصميمات الجريئة الملائمة لكل المناسبات، ونظراً لطابعها التراثي والشرقي الساحر فهي تلائم الاطلالة في شهر رمضان وتتوائم معها بأناقة خلابة.

موديلات خواتم signet لأناقتك في شهر رمضان
موديلات خواتم signet لأناقتك في شهر رمضان

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات خواتم signet الجذابة التي تزين أناملك بسحر مفعم بغموض الزمن الماضي ممتزج بالأناقة العصرية الراقية في اطلالات شهر رمضان 2023..

واكبي الموضة في رمضان مع موديلات خواتم Signet
واكبي الموضة في رمضان مع موديلات خواتم Signet

خاتم من أليسون لو Alison Lou

من علامة أليسون لو يلفت الأنظار هذا الخاتم الجذاب بتصميم signet راقي من الذهب الأصفر المصقول بلمعان مع ألوان الاناميل الأبيض والأسود في نقشة مستوحاة من رقعة الشطرنج لتضفي نغمات فنية أنيقة.

خاتم من أليسون لو Alison Lou
خاتم من أليسون لو Alison Lou

خاتم من أزلي  ĀZLEE

ابتكرت علامة آزلي هذا الخاتم الأنيق بتصميم سيغنت من الذهب الوردي مع نقش منحوت على سطح الخاتم مستلهم من الميثولوجيا الاغريقية ولمسة ناعمة من الماس.

خاتم من أزلي  ĀZLEE
خاتم من أزلي  ĀZLEE

خاتم من بلعربي 

تعشق علامة بلعربي تقديم أروع تصميمات المجوهرات المزينة بالحروف العربية لاستكشاف جمالياتها المدهشة وقدراتها الفنية الجذابة، وفي هذا الخاتم من علامة بلعربي يلفت الأنظار تصميم signet من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع ألوان الاناميل مزين بالحرف الأول من الاسم ليضفي لمسة شخصية مميزة.

خاتم من بلعربي
خاتم من بلعربي

خاتم من ريتروفاي  Retrouvai

من علامة ريتروفاي ننتقي هذا الخاتم الأنيق المميز بتصميم سيغنت لافت بتكوين بيضاوي مع نقش بارز لرمز الأسد في فخامة الذهب الأصفر.

خاتم من ريتروفاي  Retrouvai
خاتم من ريتروفاي  Retrouvai

خاتم من جيسيكا بيالز  Jessica Biales

أضفت علامة جيسيكا بيالز لمسة عصرية مشرقة على هذا الخاتم بموديل سيغنت الراقي حيث تمتع ببريق الذهب الأصفر مع سطح مزين بالخطوط الملونة بألوان الاناميل الأزرق والأبيض والتي منحت التصميم روح الفنون التشكيلية وأجواء صيفية مرحة.

خاتم من جيسيكا بيالز  Jessica Biales
خاتم من جيسيكا بيالز  Jessica Biales

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

تعشق علامة كوليت رموز القمر والنجوم في تصميمات المجوهرات العصرية الناعمة، ومن ابداعات علامة كوليت يلفت الأنظار هذا الخاتم بتصميم signet من الذهب الأصفر وسطح مستدير من حجر الفيروز المشرق مع رموز القمر والنجوم من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

خاتم من كوليت  Colette Jewelry
خاتم من كوليت  Colette Jewelry

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تقدم علامة جاكي آيش العديد من تصميمات خواتم سيغنت العصرية الجذابة ونختار منها خاتم Eye Of Horus المميز بنقش محفور لعين حورس من الحضارة المصرية القديمة بأناقة الذهب مع حجر من الماس الأسود.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

تبتكر علامة ايفون ليون أروع خواتم سيغنت بتصميمات متنوعة وبألوان غنية تزيد الاطلالة بالاشراقة العصرية الجذابة، وننتقي من ابداعات ايفون ليون هذا الخاتم الأنيق بشكل القلب في سحر الذهب الأصفر المنحوت مع حجر الكارنيليان وحجر ناعم من الماس.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon
خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

تقدم علامة سيدني ايفان العديد من موديلات خواتم سيغنت ذات التصميمات اللافتة المثالية لتطبيق موضة تكديس الخواتم ونختار منها هذا الخاتم المميز بأناقة الذهب الوردي والماس مع نقش لرمز العين الحارسة الذي يعد من الرموز الرائجة في المجوهرات العصرية.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من فاوندري  Foundrae

تعشق علامة فاوندري تصميم المجوهرات المميزة برموز مختلفة مثل الأسهم والشمس والقمر والرموز الفلكية وغيرها، ومن تصاميم علامة فاوندري نختار خاتم Course Correction المعبر عن الرغبة في تصحيح مسارات الحياة بشكل دائم من خلال نقش بوصلة الاتجاهات الأربعة في بريق الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

خاتم من فاوندري  Foundrae
خاتم من فاوندري  Foundrae