طابع شرقي ساحر في مجوهرات ذهب لشهر رمضان

طابع شرقي ساحر في مجوهرات ذهب لشهر رمضان

 عبير شرارة

تلائم المجوهرات ذات الطابع الشرقي اطلالات مناسبات شهر رمضان بجاذبيتها الساحرة، فهي تضفي فخامة متألقة معبرة عن أجواء وسهرات هذا الشهر ذات البهجة الاستثنائية والأناقة الراقية المستوحاة من الموروث التاريخي.

اطلالة شهر رمضان بلمسة شرقية ساحرة
اطلالة شهر رمضان بلمسة شرقية ساحرة

وتقدم العديد من ماركات المجوهرات العالمية ابداعات ساحرة من موديلات مجوهرات ذهب ذات طابع شرقي أنيق يلفت الأنظار بالجاذبية والغموض الراقي ليعبر عن روح اطلالات شهر رمضان المفعمة بالجاذبية.

طابع شرقي ساحر في مجوهرات ذهب لشهر رمضان
طابع شرقي ساحر في مجوهرات ذهب لشهر رمضان

وننتقي لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات متألقة بالطابع الشرقي والموتيفات المستوحاة من سحر الشرق لتلائم اطلالتك الجذابة في أرقى مناسبات شهر رمضان وتزيدها بلمسة من الأناقة الاستثنائية..

لمسة شرقية جذابة في مجوهرات عالمية
لمسة شرقية جذابة في مجوهرات عالمية

خاتم Arabesque ring من بوميلاتو  Pomellato

أناقتك في شهر رمضان بمجوهرات الأسلوب الشرقي
أناقتك في شهر رمضان بمجوهرات الأسلوب الشرقي

قدمت علامة بوميلاتو خاتم Arabesque ring بتصميم كوكتيل مقبب ساحر مستلهم من الزخارف العربية والاسلامية النباتية الساحرة والتي تم تنفيذها ببراعة في أسلوب التفريغ للذهب الأصفر.

أقراط Supernova من ايدن بريسلي  Eden Presley

أقراط Supernova من ايدن بريسلي  Eden Presley
أقراط Supernova من ايدن بريسلي  Eden Presley

تلفت الأنظار أقراط Supernova من علامة ايدن بريسلي بتصميم متدلي غير متماثل لأشكال القمر والنجوم في سحر مشرق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الزمرد والياقوت الملون والتورمالين.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش نختار هذه السلسلة الجذابة المميزة بتصميم الهلال في فخامة راقية حيث يتخذ القمر وضعية متوازنة أنيقة في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار كابشون من حجر القمر.

أقراط من رالف مصري  Ralph Masri

أقراط من رالف مصري  Ralph Masri
أقراط من رالف مصري  Ralph Masri

الأطباق النجمية ذات الشكل الهندسي المميز في العمارة الاسلامية ألهمت علامة رالف مصري لابتكار هذه الأقراط الجذابة التي تلفت الأنظار بجاذبية الذهب الوردي المرصع بالياقوت الوردي.

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar
أقراط من سليم مزنر  Selim Mouzannar

قدمت علامة سليم مزنر أقراط Istanbul بتصميم النجوم المستلهمة من الطابع الشرقي التاريخي لمدينة اسطنبول في تألق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأزرق.

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
سلسلة من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

تعشق علامة أندريا فوهرمان ابتكار أروع المجوهرات من وحي شكل القمر والهلال ذو الجاذبية الشرقية الساحرة، وفي هذه السلسلة يتألق الشكل الهلالي بفخامة من وحي سماء الليل المرصعة بالنجوم في بريق الذهب الأصفر والماس وحجر اللازورد.

خاتم من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

خاتم من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann
خاتم من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

ابتكرت علامة أوريلي بيدرمان هذا الخاتم الأنيق بتصميم مستلهم من المجوهرات الشرقية والعثمانية حيث يتخذ شكل الحبال الملتفة من الذهب الأصفر مع حجر من الملاكيت.

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan
سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

تقدم علامة سيدني ايفان موديلات مجوهرات مبتكرة بسحر موتيفات القمر والنجوم والتي تتلائم مع مناسبات شهر رمضان بطابعها الشرقي ومنها هذه السلسلة الجذابة الرقيقة المميزة ببريق الذهب الأصفر والأبيض المرصع بالماس.

سلسلة من  نور فارس Noor Fares

سلسلة من  نور فارس Noor Fares
سلسلة من  نور فارس Noor Fares

من وحي وحدات الاضاءة الهندية والاسلامية التاريخية ابتكرت علامة نور فارس هذه السلسلة الجذابة بتصميم هندسي خلاب من الذهب الأسود المرصع بالياقوت الملون.

أقراط  Mini Lady Sursock من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

أقراط  Mini Lady Sursock من أتيليه ناوبار  LAtelier Nawbar
أقراط  Mini Lady Sursock من أتيليه ناوبار  LAtelier Nawbar

توفر أقراط  Mini Lady Sursock من علامة أتيليه ناوبار لمسة شرقية ساحرة ذات طابع معاصر بفضل تصميمها الهندسي المستوحى من زخارف العمارة العربية والاسلامية بتألق الذهب الأصفر وألوان الاناميل وبريق الماس.