موديلات مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية لأناقة الشتاء

موديلات مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية لأناقتك هذا الشتاء

 عبير شرارة
20 فبراير 2023

وحده الذهب قادر على أن يلعب دور البطولة في كل الأزمان.. فهو البريق الأسطوري الذي أسر القلوب منذ الحضارات العتيقة، ولازال اختيار موديلات مجوهرات ذهبية فخمة كفيل بلفت الأنظار في أرقى السهرات بالرغم من تراجع دور الأحجار الكريمة في هذه التصميمات.

أناقتك الشتوية بموديلات مجوهرات ذهبية فخمة
أناقتك الشتوية بموديلات مجوهرات ذهبية فخمة

وقد أبدعت الماركات العالمية في تقديم تصميمات فنية مذهلة تحتفي بمعدن الذهب النفيس وتقدّره، فهو لازال العنصر الأرقى والأقرب لقلوب النساء بالاضافة الى امكانياته التصميمية الساحرة ولمسته الفاخرة التي يمنحها للاطلالة ببريقه الأخاذ.

موديلات مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية لأناقتك هذا الشتاء
موديلات مجوهرات ذهبية فخمة من الماركات العالمية لأناقتك هذا الشتاء

إليكِ ما انتقيناه من أروع موديلات مجوهرات ذهبية فخمة ابتكرتها أشهر الماركات العالمية في قطع أيقونية خالدة مفعمة بالبريق المترف والابداع المذهل لتتزين بها اطلالتك في أرقى مناسبات هذا الشتاء الدافئة..

خاتم Gazelle من بوشرون  Boucheron

خاتم Gazelle من بوشرون  Boucheron
خاتم Gazelle من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Ailleurs ابتكرت علامة بوشرون عالم ساحر يجمع الصحاري والمحيطات والجبال والغابات.. ومن عناصر هذه العوالم الطبيعية تتجلى ابداعات العلامة للكشف عن شاعريتها، وينتمي خاتم Gazelle الى مجموعة الصحاري حيث الرمال ذات اللون البيج الدافئ بتصميمه القوي والناعم في آن واحد لغزالة فاتنة مفعمة بالقوة ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع العقيق الأسود.

اسوارة Galons Dior من ديور  Dior

اسوارة Galons Dior من ديور  Dior
اسوارة Galons Dior من ديور  Dior

تفتش علامة ديور بين صفحات تاريخها الحافل بالموروث الابداعي لتقدم ابتكارات Galons Dior وتحتفي بعالم تصميمات الأزياء الراقية وعناصرها الغنية بالأنوثة مثل شرائط الزينة الفاخرة أو الغالون، وفي هذه الاسوارة المترفة تعيد لفائف الشرائط المتراصة ذكريات فنون الهوت كوتور في رقصة أنيقة وبتكوينات غير متناسقة تحاكي مقص الخياط ، ببريق نابض من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بأحجار الماس.

قلادة Serpenti Spinel Embrace من بولغري    Bvlgari

قلادة Serpenti Spinel Embrace من بولغري    Bvlgari
قلادة Serpenti Spinel Embrace من بولغري    Bvlgari

في مجوهرات Eden, The Garden of Wonders ابتكرت علامة بولغري تصميمات ساحرة مفعمة بروعة الخيال، حيث راحت تسبح في حديقة من الغرائب والأعاجيب لتعيد تقديم عناصرها الطبيعية الفاتنة بملسات مذهلة من الاتقان والابداع، ومنها قلادة Serpenti Spinel Embrace الخلابة التي تلتف من خلالها أفعى سيربانتي الأيقونية حول العنق بتصميم انسيابي جذاب، فقد تم تصميمها من الذهب الوردي والماس مع حجر اسبنل وردي من طاجيكستان يتمتع بوزن 70 قيراط في قصة كمثرية.

عقد Golden Shield من ميسيكا  Messika

عقد Golden Shield من ميسيكا  Messika
عقد Golden Shield من ميسيكا  Messika

ابداع فني يكشف عن السحر الغامض لمصر القديمة قدمته علامة ميسيكا عبر مجوهرات Beyond the Light، التي تتألق بوهج أخاذ من الذهب والماس لتستكشف جوانب التألق الأبدي من الأساطير المصرية ذات التأثير النابض بالحياة والشغف، وفي عقد Golden Shield يمكن التألق بإطلالة صارخة بفضل الذهب اللامع المصقول بعناية ليصبح جزءاً من البشرة، ويعكس لمعان الرمال تحت شمس الصحراء بوحي من الحُلي الفرعونية بينما يتألق فوقه أحجار الماس المستديرة وحجر ثمين من الماس ذو القطع الاجاصي ليبدو وكأنه يطوف في الهواء.

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier
اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

تصميمات غرافيكية ساحرة مفعمة بالجرأة الفنية والشراسة المبدعة قدمتها علامة كارتييه عبر مجموعة مجوهرات Indomptables de Cartier ، التي تميزت بأشكال مختلفة من عالم الحيوان الشهير في تصميمات كارتييه تتواجه في صراع أبدي من القوة، ومن هذه المجموعة تلفت الأنظار الاسوارة الفاتنة بتصميم لرأس التمساح تواجه رأس الزرافة في تفاصيل بارزة وناتئة تزيدها حياة وواقعية ببريق الذهب الأصفر وأحجار الأونيكس وحجر القمر والتسافوريت واللاكر الأسود.

قلادة Spirit من لويس فويتون  Louis Vuitton

قلادة Spirit من لويس فويتون  Louis Vuitton
قلادة Spirit من لويس فويتون  Louis Vuitton

بوحي من المرأة وقوتها في القصص الأسطورية والميثولوجيا ابتكرت علامة لويس فويتون مجوهرات Spirit التي تجسد مفهوم العلامة حول الأنوثة الحقيقية وهي القوة والحرية والأبدية والقدّرية، وتلفت الأنظار هذه القلادة الخلابة بتصميمها المستلهم من مجوهرات الحضارات الغابرة بوحي من العنقاء التي تعود من رمادها لتحلق وتزداد قوة من النار ببريق الذهب الأصفر المصقول والمرصع بالماس مع حجر ساحر من الماندرين غارنيت.

اسوارة N°5 من شانيل  CHANEL

اسوارة N°5 من شانيل  CHANEL
اسوارة N°5 من شانيل  CHANEL

اتخذت علامة شانيل من عطرها الشهير شانيل رقم 5 مصدراً لاستلهام مجوهرات N°5 الفاخرة التي عبّرت عن عناصر الجاذبية والأناقة لهذا العطر الأيقوني الساحر العابر للزمن ، فهناك تصميمات تجسد الزهور التي يتكون منها العطر وتصميمات أخرى تحتفي بشعار العطر أو شكل عبواته الشهيرة رمز الأنوثة والجمال، وفي هذه الاسوارة يتألق رقم 5 كشعار غرافيكي أنيق بتصميم براق يلتف حول المعصم في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر كمثري من البيريل.