بيونسيه Beyoncé بأقراط ميسيكا

شاهدوا بيونسيه Beyoncé بأجمل تصاميم أقراط ظهرت بها في أحدث إطلالاتها

نهاد الباشا
16 فبراير 2023

خطفت النجمة العالمية بيونسيه الأضواء عشية حفل غراميGrammys 2023 ، وتألّقت في إطلالتين باهرتين  خلال أمسيتين منفصلتين تسبقان الحفل، واكتفت بقطعة مجوهرات قليلة، بحيث زينت إطلالتيها بأقراط اختارتهما من أفخم مجموعات دار Messika.

بيونسيه التي حطّمت الرقم القياسي كأكثر فنانة في التاريخ تحصد جوائز غرامي، حرصت أن تكون إطلالتيها بمستوى النجاح الذي أحرزته، فتألقت في سهرة خاصة بفستان ذهبي كلّلته بأقراط Hoops مفعمة بالحيوية منMessika ، وفي سهرة أخرى هي Roc Nation Brunch قدمت بيونسيه مظهرًا وُصف بـ " superstar alien" وهو وصف مُستوحى من أغنيتها ولكون إطلالتها توحي بأنّها من عالم الفضاء وزيّنت إطلالتها البيضاء هذه، بتوقيع مصمم الأزياء البريطاني Gareth Pugh، بأقراط ثمينة من Messika أيضاً.

Beyoncé بمجوهرات ميسيكا
Beyoncé بمجوهرات ميسيكا

سنقدم في ما يلي شرحاً مفصلاً عن الأقراط التي اختارتها النجمة الأميركية قبل حفل غرامي، والتي استطاعت من خلالها أن تكون حديث الصحافة:

  • أقراط Créole Dancing on Air  

أقراط Créole Dancing on Air  من ميسيكا
أقراط Créole Dancing on Air من ميسيكا

 

  • أقراط Boucles d'oreilles Exotic Charm 

أقراط Boucles d'oreilles Exotic Charm 
أقراط Boucles d'oreilles Exotic Charm

هذا القرط الفريد والفاخر من مجموعة Diamond Krush، حيث قام الثنائي Kate Moss و Valérie Messika المصممين المبدعين ببناء قطع حساسة من المجوهرات، يتمّ فيها تحويل الماس إلى تصميم يبدو وكأنه وشم مميز ولافت. تبرز مجموعة المجوهرات الراقية هذه من خلال اللعب بأسلوب "الأشكال المتعددة"، حيث تتراقص قطع الألماس الكمثرى والمثلث والزمرد والماس اللامع معًا.

بيونسيه بأقراط من دار Messika
بيونسيه بأقراط من دار Messika 
  • أقراط Créoles Spirited Wind من ميسيكا

أقراط Créoles Spirited Wind من ميسيكا
أقراط Créoles Spirited Wind من ميسيكا