ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

ساعات أوديمار بيغه Audemars Piguet الجديدة لعام 2023...التقاء الحداثة التقنية والحِرَفية الفنية اليدوية

4 فبراير 2023

أعلنت الشركة السويسرية المُصَنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه Audemars Piguet، عن تقديم إصداراتها الجديدة للنصف الأول من عام 2023، والذي يشمل تصاميم لافتة من السّاعات الفاخرة التي شكّلت أسلوباً وتوقيعاً خاصّاً لمجموعات الدار الخالدة.

  • ستُ طرازاتٍ جديدةٍ تنضمُ إلى مجموعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه بالفولاذ المقاوم للصدأ وبتصميمٍ جديد

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه
ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

تقدم ستة طرازاتٍ جديدةٍ لمجموعتها "كود 11.59 باي أوديمار بيغه"، وبالحركة الأوتوماتيكية مع وظيفة الكرونوغراف، بالقياس 41 مم، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها ساعاتٌ من هذه المجموعة مصنوعةٌ من الفولاذ المقاوم للصدأ. تأتي أربعة طرازات من الفولاذ بالكامل، في حين أن الطرازَين الآخرين يجمعان بين القسم الأوسط من الهيكل المصنوع من السيراميك الأسود مع طوقٍ وعرواتٍ وخلفيةِ هيكل من الفولاذ.

ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه
ساعة كود 11.59 باي أوديمار بيغه

بالإضافة إلى هذه المادة الجديدة، تتميز هذه الساعات بجماليات جديدة تؤكد على كل عوامل الراحة المثلى ووضوح القراءة، بالإضافة إلى تقديم موانئ جديدة بنمط تم ابتكاره خصيصًا للمجموعة. يواصل هذا التطور الجديد في مجموعة "كود 11.59 باي أوديمار بيغه" قيمة الحضور في التقاء الطُرُق بين الحداثة التقنية والحرفية اليدوية التقليدية.

 

  • أوديمار بيغه تكشف النقاب عن نُسخة جديدة من ساعتها رويال أوك عالية الرّقة - طراز "جمبو" JUMBO بميناء أزرق

ساعة رويال أوك (جمبو) JUMBO
ساعة رويال أوك (جمبو) JUMBO

كشفت دار أوديمار بيغه عن إصدار جديد من طراز "رويال أوك (جمبو) JUMBO إكسترا-ثين" (الرقم المرجعي: 16202) بميناءٍ جديدٍ ذي مظهر مبرغل. يستمد هذا الإصدار المحدود طاقته من الحركة - كاليبر 7121، وهي أحدث حركة فائقة النحافة تم طرحها في يناير 2022 بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين على إطلاق رويال أوك. تأتي هذه الساعة التي يبلغ قطرها 39 مم في هيكلٍ من الذهب الأبيض وستكون متاحة حصريًا في متاجر أوديمار بيغه (البوتيك).

مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية. مقاومة الماء حتى 50 متراً.

سماكة الهيكل: 8.1 مم

الميناء: أزرق مُبَرغَل. علامات ساعات وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طبقة من مادة مُضيئة.

السوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. مشبك أوديمار بيغه من الذهب الأبيض – الطراز المطوي.

  • ساعة جديدة من طراز رويال أوك أوتوماتيك بالذهب الأصفر ROYALOAK SELFWINDING YELLOW GOLD وميناء من حجر الفيروز الطبيعي

ساعة  ROYALOAK SELFWINDING YELLOW GOLD
ساعة  ROYALOAK SELFWINDING YELLOW GOLD

ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" بالقياس 37 مم، المصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتزدان بكل بهاء بميناء من حجر الفيروز الطبيعي. يُضفي هذا المزيج الأصلي من المواد الثمينة على الساعة إشراقًا غير مسبوق. ومن الجدير بالذِكر أن الفيروز يُستخدَمُ في صياغة المجوهرات منذ أكثر من 3000 سنة، وهو حجر نادر يُنسَبُ إليه الكثير من السمات الإيجابية، وهنا يجدُ في مجموعة "رويال أوك" مكاناً طبيعياً له.

مصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً. زجاجة وخلفية هيكل من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية.

مقاومة الماء حتى 50 متراً

سماكة الهيكل: 8.9 مم

الميناء: ميناء من الفيروز الطبيعي. علامات ساعات مثبتة على الميناء، وعقارب من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع طبقة مضيئة.

السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع مشبك أوديمار بيغه – الطراز المطوي.

  • ساعة رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف ROYALOAK OFFSHORE SELFWINDINGCHRONOGRAPH بالسيراميك الأسود

ساعة ROYALOAK OFFSHORE SELFWINDINGCHRONOGRAPH
ساعة ROYALOAK OFFSHORE SELFWINDINGCHRONOGRAPH

ساعة "رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف" ذات القطر 42 مم التي يحتضنها، مع هيكل من السيراميك الأسود مع سوارٍ مُطابق، وميناءٍ أسود اللون بالنمط المميّز "بوتيت تابيسري" لإطلالةٍ معاصرة أحادية اللون. يتم تشغيل هذا الطراز بواسطة حركة أوديمار بيغه – كاليبر 4404، وهي حركةُ كرونوغراف مُدمَج، مع وظيفة الارتداد – فلايباك.

الهيكل والأزرار الضاغطة وواقيات الأزرار الضاغطة والتاج الذي يقفل بالضغط والتدوير من السيراميك الأسود. زجاجة من الكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية. خلفية من التيتانيوم والكريستال السافيري المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية. مقاومة الماء حتى 100 متر.

سماكة الهيكل: 15.3 مم

الميناء: أسود مع نمط التقطيعات المربعة المميّز بالقياس الصغير "بوتيت تابيسري". عدادات باللون الأسود. علامات ساعات منفصلة ومثبتة على الميناء، عقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طبقة من مادة مضيئة. طوق داخلي باللون الأسود.

السوار من السيراميك الأسود. مشبك أوديمار بيغه من التيتانيوم.