مجوهرات من موقع Jamie Wolf

موديلات أقراط ذهب ناعمة لعاشقات الاطلالة الفاتنة

 عبير شرارة

في الاطلالات الناعمة ولمحبي اللمسات الشاعرية الرقيقة لابد من اختيار موديلات أقراط ذهب ناعمة مميزة بالتصميمات الهادئة ذات الأنوثة المرهفة والمعبرة عن تميز بذوق ساحر من الفخامة الراقية المثالية لكل يوم.

أناقة شتوية ناعمة مع موديلات أقراط ذهب ناعمة
أناقة شتوية ناعمة مع موديلات أقراط ذهب ناعمة

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية تلفت الأنظار موديلات أقراط ذهب ناعمة لا تخلو من الأناقة الجذابة فهي لمسة عصرية أنيقة تضيف لاطلالتك اليومية الشتوية أبعاداً من العذوبة والجمال الرقيق وتعبر عن عشقك للنعومة الشاعرية في النهار أو المساء..

عبري عن عذوبتك مع أجمل موديلات أقراط ناعمة
عبري عن عذوبتك مع أجمل موديلات أقراط ناعمة

أقراط B.Blossomمن لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط  B.Blossomمن لويس فويتون  Louis Vuitton
أقراط  B.Blossomمن لويس فويتون  Louis Vuitton

تتألق أقراط B.Blossom من علامة لويس فويتون بتصميم شعار الزهرة الرباعية المونوغرام للعلامة الفرنسية منذ نهايات القرن الـ19 فهي تتميز بتوازن مذهل وجذاب يضفي لمسة عصرية وشاعرية في آنٍ واحد ببريق متناغم من الأنوثة في سحر الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ.

أقراط Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

أقراط Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.
أقراط Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.

ابتكرت علامة تيفاني أند كو أقراط Tiffany Knot بتصميم نابض بتفاصيل عصرية مستلهمة من مدينة نيويورك موطن العلامة حيث انتقت الرموز المعمارية للمدينة مثل الأسوار الشائكة التي تحيط بالعديد من المناطق لتشكل عقدة ذهبية جذابة معبرة عن التطلع الى المستقبل المشرق والطموح اللامحدود مثل الذي تتمتع به نيويورك في فخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan
أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تقدم علامة سوزان كالان أجمل الأقراط العصرية لعاشقات التفاصيل الأنثوية الرقيقة في الاطلالة اليومية مثل هذه الأقراط بشكل hoops صغيرة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع أحجار ماس بشكل الطائرة الورقية في قصة مدرجة.

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior
أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

الزهور الرقيقة رمز الأنوثة الخالد امتلكت مكانة خاصة لدى كريستيان ديور ولذلك ابتكرت علامة ديور أقراط Rose Dior Couture المميزة بتصميم الورود الطفولية الناعمة المستخدمة في رسوم اسكتشات أزياء الهوت كوتور بفخامة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس الناعم.

أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet

أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet
أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet

تشتهر علامة شوميه بأروع التصميمات الشاعرية مثل أقراط Bee My Love المستوحاة من شكل خلايا العسل السداسية والمعبرة عن ديمومة الحب في عذوبة فاتنة وتتألق بتصميم hoops صغيرة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس في رقة مرهفة.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

لعاشقات الأقراط المنفردة وتطبيق موضة تكديس الأقراط ذات الطابع العصري المشرق يمكن اختيار هذه الأقراط الحالمة من علامة صوفي بيل براهي والمميزة بتصميم منحني رقيق يلفت الأنظار بأنوثة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki
أقراط من ميزوكي  Mizuki

عذوبة اللؤلؤ لمسة لا يمكن مقاومتها في اطلالات الشتاء نهاراً ومساءاً لذلك يمكنك التألق بهذه الأقراط الراقية من علامة ميزوكي والمميزة بسحر الذهب الأصفر مع بريق أحجار الماس وفخامة حبات اللؤلؤ.

أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
أقراط  Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

توفر أقراط Divas’ Dream من بولغري لمسة أيقونية معاصرة وجريئة على اطلالتك فهي تتدلى بحجم صغير وناعم لشكل الموتيف المروحي الأنيق المستلهم من آثار روما القديمة ليعبر عن ارتباط الماضي بفخامة الحاضر في بريق آسر من الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف.