أقراط عصرية مرصّعة بالألماس مناسبة ليلة رأس السنة

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس مناسبة لليلة رأس السنة

نانسي شربل
29 ديسمبر 2022

تعدّ الأقراط المرصعّة بالألماس أساسية ليلة رأس السنة حيث تناسب جميع ملابسك، وتزيد على إطلالتك رقّي وأناقة. فلا توجد قواعد محددة لأي نوع من الأقراط عليك أن تختاري ليلة رأس السنة، ما عليك سوى اختيار الأقراط التي تحبيها أكثر من غيرها وتمنحك جاذبية وأناقة. فإذا كانت الملابس التي ستعتمدينها ليلة رأس السنة جاهزة، فسيكون من السهل عليك اختيار مجوهرات وأقراط العام الجديد. فإليك مجموعة أقراط عصرية مرصّعة بالألماس مناسبة ليلة رأس السنة.

أقراط مناسبة لنوع ملابسك

أقراط طويلة مع الفساتين

إذا كنت تخططين لارتداء فستان ذو رقبة عالية أو خط رقبة مرصع بالأحجار أو تصميم مميز، يمكنك اختيار ارتداء أقراط الماس طويلة فقط ولا شيء غير ذلك. هذه الأقراط ستجعل رقبتك تبدو نحيلة وستشارك نفس القدر من الاهتمام مع الفستان الذي ترتديه.

أقراط دائرية مع الجينز

إذا كنت تجمعين بين الجينز الضيق الخاص بك مع بلوزة فاخرة، أو بلوزة لامعة، وحذاء، يمكنك تزيين إطلالتك بأقراط دائرية فاخرة مميزة بتصاميم هندسية. الأقراط الدائرية الخاصة هي من أفضل الأقراط لاعتمادها مع هذا النوع من الملابس حيث تمنحك إطلالة شبابية وناعمة.

resized_أقراط دائرية من بياجيه مناسبة ليلة رأس السنة
أقراط دائرية من بياجيه مناسبة ليلة رأس السنة

أقراط متوسطة الطول مع مظهر شبه رسمي

إذا كان مظهرك شبه رسمي، مثل تنورة ضيقة وبلوزة برقبة على شكل V أو كنت ستخرجين لتناول العشاء في مع الأصدقاء والعائلة، يمكنك اعتماد أقراط شبه طويلة، أي متوسطة الطول، مرصعة بالألماس تدمج بين الرسمية وغير الرسمية على حد سواء. اختاري هذه الأقراط الأنيقة مع تصميمات فريدة، يجعلها تبرز من مجوهراتك اللامعة الأخرى ليلة رأس السنة.

ب
أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Boucheron

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Chaumet

أقراط Joséphine Aigrette Impériale "جوزفين إيغريت أمبريال" من شوميه مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بأحجار من الألماس بقطع لمّاع. تتميز هذه الأقراط الطويلة من 28 ماسة بقطع لمّاع، ومنشأ الأحجار

متطابق مع عملية كيمبرلي الفخم. فاعتمدي هذه الأقراط المرصعة بالألماس ليلة رأس السنة لإطلالة فخمة وراقية.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Chaumet
أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Chaumet 

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Piaget

أقراط بياجيه سنلايت من بياجيه مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بـ 36 ماسة و18 حجر ياقوت أزرق.

وتستقطب أقراط بياجيه سنلايت المصنوعة من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والمرصّعة بالماس أناقة شمس الصباح. واستُلهمت هذه الأقراط النسائية الفاخرة من الشمس التي تمثل مصدر إلهام الدار. وتعكس زخرفة الذهب الأبيض الدقيقة المصمّمة على شكل المثلث لحظة بزوغ الشمس في الأفق في حين تحاكي أحجار الماس والياقوت الأزرق نورها.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Piaget
أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Piaget 

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Harry Winston

أقراط ونستون كاندي تسافوريت مصممة من الزبرجد والتنزانيت والماس بطريقة سحرية مع عناصر الطبيعة الأكثر بهجة. تتمتع هذه الأقراط بالأحجار الكريمة الفاخرة والفخمة التي تزيّن أذنيك ليلة رأس السنة وتمنحك أجمل وأرقى الإطلالات.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Harry Winston
 أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Harry Winston 

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Fabergé

تتميز هذه الأقراط الأنيقة من فابرجيه ذات الألوان الأنيقة من Love Sasha بالذهب الأبيض والماس على شكل دائري مصممة بـ 44 قطعة من الألماس الأبيض المستدير اللامع. هذه الأقراط مرصعة بالذهب الأبيض والألماس ويمكن العثور على ياقوتة موزمبيقية مخفية في الجزء الخلفي من كل قرط.

تُجسّد مجموعة كولورز أوف لوف "الحياة في اللون"، حيث تدمج بسلاسة الأحجار الكريمة الملونة الرائعة والبراعة الفنية والحرفية الاستثنائية، لتمنحك إطلالة فخمة وفاخرة ليلة رأس السنة.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Fabergé
 أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Fabergé 

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Boucheron

تعيد مجموعة سيربان بوهيم Serpent Bohème ابتكار الأقراط الدائرية، إذ رصّعت حلقة مجدولة من الذهب الأصفر بقطرتين رائعتين صغيرتين مرصوفتين بالماس تحيط بهما حبيبات الذهب. وتتميّز هذه الأقراط بتصميم مفتوح بطريقة جذابة لتمنحك إطلالة أنيقة وجذابة ليلة رأس السنة.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Boucheron
أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Boucheron 

أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Buccellati

أقراط ماكري كلاسيكا من بوتشيلاتي مصممة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بالماس. يصل تأثير ريغاتو، الذي تم الحصول عليه عن طريق النقش اليدوي، إلى ذروته في البراعة في مجموعة ماكري. السطح مموج ومزين بألماس قطع بريانت مرصعة في وريدات صغيرة على شكل نجمة مع حبّات ذهبية صغيرة ولامعة تتلاعب بالنسيج المعتم وضوء الماس. اعتمدي هذه الأقراط المميزة والفخمة ليلة رأس السنة للحصول على إطلالة لا مثيل لها وجميلة.

.jpg أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Buccellati
أقراط عصرية مرصّعة بالألماس من Buccellati