الجاكيت الجلد قطعة أساسية في مختلف المواسم واليك أجمل الطرق لاعتماده

الجاكيت الجلد من أساسيات الموضة وفي كل موسم نشاهد منه الكثير من التصاميم المنوعة والمختلفة من ناحية القصّات والألوان، وعلى كل امرأة أن تقتني في خزانتها على الأقل قطعة واحدة منه، واليك بعض الأفكار العصرية لاعتماد وتنسيق الجاكيت الجلد لمختلف المشاوير.

الجاكيت الجلد من أهم القطع في خزانتك واليك أجمل الأفكار لتنسيقه

لاحظنا تصاميم عديدة من الجاكيت الجلد ضمن مجموعات شتاء 2023 وقد تنوعت القصّات بين تصميم البايكر الكلاسيكي، وموديل البومبر، والبليزر والقصّات الاوفر سايز وغيرها، كذلك فإن الألوان تنوعت بين الأسود والدرجات الترابية والألوان الحيوية في بعض الأحيان، واليك بعض الأفكار العصرية والمبتكرة لتنسيق الجاكيت الجلد لمختلف المشاوير ومع مختلف تصاميم الملابس.

 

اطلالة ذات طابع رياضي في الجاكيت الجلد الأبيض

تنسيق شبابي ذو طابع رياضي في جاكيت جلد مستوحى من سترات راكبي الدراجات النارية بألوان جمعت بين الأبيض والأصفر والأبيض، نسقي معه بنطلون أبيض بقصة أرجل واسعة واكسسوارات عصرية لاطلالة ملفتة ومختلفة. 

لوك ذو طابع رياضي في جاكيت جلد مع بنطلون أبيض
لوك ذو طابع رياضي في جاكيت جلد مع بنطلون أبيض

لوك شبابي كاجوال في الجاكيت الجلد مع بنطلون الجينز

نسقي لوكاً شبابياً كاجوال مخلتف المشاوير اليومية اختاري فيه بنطلون جينز رمادي خصر عالي ومعه اعتمدي تيشرت قطنية ومن فوقها جاكيت جلد أسود وأكملي اللوك باكسسوارات شبابية مثل حقيبة اليد والجزمة.

لاطلالة كاجوال اختاري بنطلون جينز خصر عالي مع جاكيت جلد
لاطلالة كاجوال اختاري بنطلون جينز خصر عالي مع جاكيت جلد

 

تنسيق عصري في جاكيت جلد بومبر باللون البني

لإطلالة جريئة وملفتة اختاري جاكيت جلد اوفر سايز بقصّة البومبر باللون البني ومعه اختاري تنورة ميدي وتوب بتصميم بسيط وأكملي اللوك بحقيبة يد بيضاء وحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

اطلالة عصرية في جاكيت جلد بومبر اوفر سايز
اطلالة عصرية في جاكيت جلد بومبر اوفر سايز

 

اعتمدي الجاكيت الجلد لاطلالة دراماتيكية ملفتة 

هنالك العديد من التصاميم المميزة من الجاكيت الجلد التي تبدو أنيقة وعصرية في ذات الوقت، مثل هذا التصميم باللون الأسود مع الياقة الكبيرة والأكمام المزينة بالكشكش، نسقي معه تنورة ميدي باللون الأسود واختاري بعض المجوهرات باللون الفضي لتعطي اللوك لمسات مشرقة.

اطلالة عصرية ذات طابع دراماتيكي في الجاكيت الجلد

اطلالة أنيقة في التنورة الميدي مع الجاكيت الجلد

اعتمدي لوكاً يجمع بين الأناقة والعصرية، اختاري فيه تنورة ميدي باللون الاسود مع تيشرت بيضاء بسيطة ومن فوقها نسقي جاكيت جلد قصير باللون الأسود وأكملي اللوك بحذاء أنيق وحقيبة يد بتصميم مبتكر.

تنسيقات أنيقة وشبابية في التنورة الميدي مع الجاكيت الجلد
تنسيقات أنيقة وشبابية في التنورة الميدي مع الجاكيت الجلد

 

اختاري الجاكيت الجلد مع الفستان

مع الفساتين بمختلف تصاميمها القصيرة منها أو الميدي أو الماكسي اختاري جاكيت جلد بتصميم أنيق من فوقها وأكملي اللوك باكسسوارات عصرية من اختيارك.

مع الفساتين الطويلة اختاري الجاكيت الجلد
مع الفساتين الطويلة اختاري الجاكيت الجلد

 

نسقي الجاكيت الجلد لإطلالة أنيقة للدوام

من الممكن أن تعتمدي جاكيت الجلد لاطلالة أنيقة للدوام، اختاريه بلون هادئ مثل البيج ومعه اعتمدي توب باللون الأحمر الداكن وبنطلون قماشي كحلي.

جاكيت جلد باللون البيج الفاتح مع بنطلون كحلي
جاكيت جلد باللون البيج الفاتح مع بنطلون كحلي

الجاكيت الجلد قطعة أساسية لاغنى عنا في خزانة المرأة العصرية، شاهدي أجمل التنسيقات التي جمعناها لك في هذه القطعة واستوحي من الاطلالة التي تناسب ذوقك.