فساتين عصرية مع تفاصيل الكشكش على الاكتاف

لا غنى في إطلالات الصيف عن تفاصيل الكشكش على الأكتاف

نانسي شربل
15 أبريل 2024

موضة الفساتين العصرية والمتألقة بتفاصيل الكشكش الناعم تعتبر من القطع الملفتة التي يمكنك التألق بها في صيف 2024 لضمان أناقة ساحرة وإطلالات متجددة. فاختاري العديد من الفساتين التي تبرز أناقتك الملفتة مع القصات الحيوية وصيحات الكشكش الساحرة والمتدرجة لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين العصرية والمتألقة بتفاصيل الكشكش بأسلوب متجدد. فلا تترددي بتنسيق هذه التصاميم بطرق عصرية في اطلالاتك المقبلة.

موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت

موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت
موضة الفساتين الزرقاء مع الكشكش الملفت من دار Ungaro

لمحبات اللون الأزرق الفاتح واللماع الذي يبرز مع تفاصيل أقمشة البليسيه الفاخرة والكشكش، انتقي من دار Ungaro قصة الفستان الطويلة والمتدرجة بثنيات مستقيمة مع قماش الساتان البارزة على كامل التصميم، قبل أن تنسدل مع الكشكش الملفت وخطوط ساحرة مع أكمام الكلوش الملفتة بطريقة نصفية وتبرز عن الاكتاف بأسلوب مميز.

فاعتمدي هذا اللوك في صيف 2024، مع إسدال الاقمشة من الجهة العليا للتصميم وصولاً الى حدود الخصر بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.

موديلات الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف

موديلات الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف
موديلات الفساتين الخضراء مع الكشكش على الكتف من دار Patbo

ولتكوني متألقة في إطلالاتك المقبلة ، اختاري أجمل موديلات الفساتين الخضراء المستقيمة بتدرجات فاتحة لمنحك اطلالة مريحة. يمكنك التألق بقصات طويلة على شكل فستان متدرج مع أقمشة البليسيه وتفاصيل الثنيات الطويلة والمتدرجة بكثير من الانوثة.

فانتقي هذه القطعة البارزة من دار Patbo مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل أقمشة الكشكش المثنية بتموجات هندسية على جهة واحدة من التصميم للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.

موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط

موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط
موضة الفساتين الطويلة مع الكشكش المترابط بأسلوب دار Patbo

كما ننصحك باختيار بأسلوب دار Patbo موضة الفساتين الطويلة والبارزة بأقمشة التول والتطريز النافر بطبعات الورود الفاخرة لترافق إطلالتك المقبلة بأسلوب أنيق مع تفاصيل الورود الهندسية والكشكش المترابط من جهة الصدر ثبل أن ينسدل على الكتف للحصول على اطلالة مميزة. كما لا تتخلي مع هذه الاطلالة عن تفاصيل الكورسيه الضيق الذي يحدد تقاسيم الجسم بأسلوب جريء.

موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون

موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون
موضة الفساتين المنقوشة مع الكشكش الملون من دار Ulla Johnson

وابتعدي عن الاطلالات الكلاسيكية والفساتين المستقيمة وغوصي في عالم الفساتين المنقوشة مع أقمشة الكشكش المتعددة، والألوان المشرقة، لتتألقي بالتصاميم المميزة التي تمنح الحيوية لاطلالتك. يمكنك اختيار فساتين طويلة مع التموجات الملونة من دار Ulla Johnson وقصة الكتاف الجامدة والمنفوخة والمتدرجة مع أقمشة الكشكش العريضة لتجديد أناقتك.

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم

موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم
موضة الفساتين الفضفاضة مع الكشكش الناعم من دار Zimmermann

واذا أردت اختيار فساتين سهرات فضفاضة مع الكشكش الناعم على الاكتاف، تألقي بموديلات صيفية ذات طبعات وردية من دار Zimmermann لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات طويلة وغير محددة لمفاتن الجسم مع نقشات الوردة الكبيرة والهندسية على كامل الصدر للحصول على اطلالة حيوية وساحرة.