موضة الفساتين القصيرة والواسعة في الصيف

موضة الفساتين القصيرة والواسعة تتحوّل إلى قطع أساسية في الصيف.. أي تصميم ستختارين

نانسي شربل
14 أبريل 2024

تبرز صيحة الفساتين القصيرة والكاجوال بقصات حيوية وواسعة يمكن أن تختاريها من خلال صيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي التألق بأجمل صيحات الفساتين القصيرة ولكن هذه المرة قومي بتنسيقها بأسلوب مريح مع الاقمشة المثنية من أسفل الخصر، لاطلالة استثنائية وشبابية.

تألقي بتصاميم استثنائية وقطع شبابية وكاجوال بأنوثتها، واعتمدي بطرق ملفتة صيحة الفساتين القصيرة والواسعة بأسلوب متجدد خصوصاً أن هذه الصيحة لا تزال من أساسيات اختيارات أهم دور الأزياء العالمية في الصيف.

فساتين قصيرة بتفاصيل البولكا دوت

فساتين قصيرة بتفاصيل البولكا دوت
فساتين قصيرة بتفاصيل البولكا دوت من دار Vivetta

انتقي موضة الفساتين القصيرة والمدموجة بين الأقمشة الموحدة وتفاصيل البولكا دوت العصرية في إطلالة واحدة. اختاري من دار Vivetta القصة الواسعة والقصيرة التي تأتي موحدة من ناحية اللون من جهة واحدة قبل أن تبرز تفاصيل الاقمشة المنقطة من الجهة الثانية للتصميم.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند تنسيقها مع المول العالية وتفاصيل البكلة السوداء العريضة من الجهة الخلفية للشعر.

فساتين قصيرة زهرية ومنقوشة

فساتين قصيرة زهرية ومنقوشة
فساتين قصيرة زهرية ومنقوشة بأسلوب دار Carolina Herrera

ولا تتخلي عن موضة الفساتين الزهرية التي تبرز بقصات فضفاضة بكثير من الانوثة. تبرز هذه القطع بقصة الاكمام الجامدة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة على الاكمام للحصول على أناقة استثنائية وتتخطى حدود التصميم بأسلوب كاجوال.

انتقي هذا الفستان بأسلوب دار Carolina Herrera وحافظي على راحتك اليومية مع طبعات الورود الملونة والبنفسجية لجعل اطلالتك متكاملة.

فساتين قصيرة حمراء وهندسية

فساتين قصيرة حمراء وهندسية
فساتين قصيرة حمراء وهندسية بأسلوب دار Alexis Mabille

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الأحمر بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Alexis Mabille. انتقي التصميم الملفت مع الثنيات العريضة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الاكمام الطويلة بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع أقمشة الساتان. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في عيد الحب.

فساتين قصيرة مطبعة بالورود

فساتين قصيرة مطبعة بالورود
فساتين قصيرة مطبعة بالورود من وحي اطلالات دار Christophe Guillarmé

واختاري موديلات فساتين زهرية قصيرة وواسعة بقصة السترابلس الضيقة والبارزة بنقشات الورود الهندسية مع التطريزات القوية والمشرقة من وحي اطلالات دار Christophe Guillarmé. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أعلى الخصر مع ثنيات الأقمشة العريضة المنسدلة بطريقة مميزة مع أقمشة الاةرغانزا لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.

فساتين قصيرة وبيضاء مع الثنيات

فساتين قصيرة وبيضاء مع الثنيات
فساتين قصيرة وبيضاء مع الثنيات من وحي اطلالات دار Az Factory

واختاري موديلات فساتين بيضاء وقصيرة جداً بقصة الاكمام المتدرجة على الاكتاف والبارزة بثنيات الاقمشة الهندسية المشرقة من وحي اطلالات دار Az Factory. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة من أسفل الخصر مع الثنيات العريضة المنسدلة بطريقة مميزة لابراز هذا المزيج المتألق لاطلالاتك المقبلة.